| ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 10:58 am | |
| اتمنى ان تقروها وتعطوني رايكم فيها
...........................................
قصة صراع قوي مع الحب والكبرياء والغرور والتجاهل والغيره و............... منال:صباح الخير يبه ابوفهد(ابوها)هلا يبه صباح النور ها مبجره اليوم قلتي ان محاضراتج خلصت؟ ....منال:سلامتك بس باخذ جدول امتحاناتي وانظم جدولي للكورس الياي ابوها:الله يوفقج يبه... منال:اصب لك جاي وياي ابوفهد:لا يبه انا خلصت الحمدلله منال:يووووه يعني بتريق بروحي...... ابوفهد:ودي يا عمري اقعد معاج شوي بس عندي اجتماع باجي له اقل من ساعه ويادوب الحق عليه.....منال:لا يبه روح الله وياك ابوفهد:لا خلا ولا عدم من فهد والله اني فاقده وحاس اني متلعوز بدونه حتى الشغل مالي خلقه وحاس نفسي ماعرف شي منال:ايه والله هالمره طول بسفرته.....ابوفهد: الله يعينه ياببه اللي يسمع الحين تقولين سفرته على باله ان المسكين رايح يرفه عن نفسه ولا لشغل يخصه بعد عمري اهو شغل في شغل حتى اعمالنا خارج الديره اهو متكفل فبها ناسي نفسه هالولد ماعاش سنه مثل غيره....... منال بينها وبين نفسها :ايه والله الوالد على نيته وانت شدراك الحين ان فهد كاد نفسه يا حليلك يبه مصدق ان فهد هالك نفسه لهدرجه بالشغل ...... ابو فهد:شعندج تحاجين نفسج .... لا يبه سلامتك اقول الله يعينه فهد لاهي بالشغل بس مع هذا اهو بالمقام الاول قاعد يفيد نفسه يعني حلالك ولا حلاله كله واحد معاج حق يبه بس انا ماكان ودي ان فهد يهمل نفسه لهدرجه انتي تدرين انه انسان ناجح درس واجتهد عشان يتخصص بمجال يحبه ويكرس نفسه له وتغرب على شان يدرس هالمجال بس ليما كلمته اني ابيه يكون معاي ويشيل عني لو حمل خفيف من الاعمال نسى حتى حلم عمره اللي كان يتمناه من اهو صغير..... منال:شدعوه يبه اللي يسمعك يقول انك جبرت اخوي فهد على شي اهو ما يبيه انت ما طلبت منه انه يترك حلمه انت ماطلبت الا كل طلب يطلبه الاب ليما يشوف ولده كبر انه يكون معاه بوفهد:مادري يا حبيبتي انتي داااايم كلامج يريحني بس صدقيني يا يبه انا مابي احرم احدكم من شي اهو يبيه لان ما عندي غيركم وبنفس الوقت مابي اخليكم عقب عيني تايهين ما تعرفون تديرون حلالكم لان كل ما املك لكم ......... منال:يوووووووووووه يبه ماحب تتكلم جذي الله يخليك ويمد بعمرك بعدين انت توك صغير اصلا اللي يشوفني معاك يقول.ايه يقول هذي اخته لا والعوده بعد ضحك بوفهد:الله يخليج اختي ها ترى جذي تغريني بالزواج وبعدين بجيبلج مرة ابو وانتي بتاكلينها منالك:لا مطمنه ماسويتها وانت شباب واحنا محتاجين ام تسويها الحين ليما....سكتت منال كملي ليما كبرت ها انتي توج تقولين اني صغير اه منج منال:لا ياحبيبي اذا تبي تتزوج لا انت موصغير اصلا الناس لي شافوني معاك يقولن هذااكيد ابوها العود..... زين يا منول انتي الوحد لا ياخذ منج حق ولا باطل حبيبي انت تدري اني اتغشمر معاك انا منو عندي غيرك اتغشمر معاه ضحك ابوها وقال:انا بروح الحين صج قبل لانسى علوي شخبارها وي الدراسه منال:عاليه ما ينخاف عليها ام قلبين هذي صدقني بتصكنا بنسبه حددددددددددها قويه الله يوفقها لا تقولين جذي عن بنت عمج الله يوفقها سلميلي عليها وشوفيها اذا محتاجه شي مدرسين او مراجعات لا تقصر على نفسها وانا اعرفها تستحي قوليلها هذا حلالج مو منه مني الله يوفقها تدير حلالها بنفسها وبحريتها عشان ارتاح منال:انشا الله يبه مع انها عمرها مافكرت ان لها حلال عندنا وراح يجي يوم وتستقل فيه عنا اصلا اهي واثقه فينا...بوفهد:يبه هذا حلالها واحنا مالنا فضل عليها هذا نصيب اخوي راشد رحمة الله عليه وعقب عينه اهي وامها احق فيه من غيرها....منال:الا امها ونعم المره لو وحده غيرها جان استخفت بعد وفاة عمي عالفلوس ورفضت ان تسلمنا نصيبها ونصيب بنتها يا يبه احنا ما خذناه منها احنا نديره لها لبنتها وهي وعاليه لها نصيبها حالها حالنا انا وعمامج وعمتج لان هذا كله حلال الوالد رحمة الله عليه احنا طلعنا عالدنيا وما حتجنا شي بسلامة ابوي وجدي واذا انتي تشوفين هالخير شلون يتوسع ويكثر يوم عن يوم فهذا خير من الله ولاننا نمشي حسب مايرضيه والحين كافي اسئله تاخرت عالاجتماع منال:اصلا لعلمك انت اللي اخرتني ......بوفهد:يعني جذي زين فمان الله منال:فمان الله يالغالي .................................... تعريف بالشخصيات ابو فهد (بندر الراهي)اولاده منال عمرها22سنه 4جامعه تخصص اعلام وفهد 27سنه درس المحاماه في بريطانيا كان مهوووووووس فيها بالصغر بس لقى ان الشغل مع ابوه ومساعدته تستاهل ان يضحي بحلم عمره لانه كان مفكريفتح مكتب محاماه وكان يحلم باليوم اللي يشوف اسمه فيه بالجرايد بس ماعطى للموضوع اهميه كثر ماهتم بالشركات والشغل مع ابوه فهد شخصيه صارمه طويل ابيض جسمه رياضي شعره اسود وكثيف يحب يطوله شوي عيونه سود حلوووووه جذاااااب ووسيم بطريقه ملفته للنظر ولبسه كله بدل واكثرها رسميه طبيعة الشغل وكل البنات اللي يشوفونه يتحطمون واهو ولا عندهم منال مرحه بس علاقتها مع فهد جذيه اهو فرض عليه جذي تاخذراحتها مع ابوها اكثر بوفهد عنده ثلاث اخوان واخت وحده اكبر واحد سالم متوفي وعنده ولد وبنت يدرسون بالخارج وي بعض قبل اربع سنوات((جراح ورغد) واخوه غانم موجود واهو بالشركه مع اخوه لانها اصلا ملك لهم كلهم اهم من اكبر العوايل بالكويت ويملكون اكبر ثلاث شركات للمقاولات غير الاراضي والعماير لانهم من اقدم العوايل بالديره كونت نفسها بنفسها وغانم متزوج وعنده(عبير وغديرواحمد)عبير عمرها عمرها 25متزوجه وغدير عمرها 23 بالجامعه كله تسقط ماتحب الدراسه واحمد 17سنه ثالث ثانوي وراشد(اخوه الصغير) اكثر واحد كان بندر بوفهد متعلق فيه راشد كان بشبابه يحب السفر وكله مشاكل مع اخوانه اللي اكبر منه سالم وغانم لانه ما كان متزن وما يحب المسؤليه بس بندر كان يحبه لانه قريب من سنه يعني اهو اكبر منه بسنتين فكانو يفهمون على بعض راشد تزوج لبنانيه حبها مووووووت وعاش معاها سنه بدون مايدرون اهله انه متزوج بعدين جابها الديره واخوانه عارضوه على هالزواج يعني ما يصير ياخذ غريبه لبنانيه شبيقولون الناس؟بس اهو رفض انه يطلقها ورد لبنان وياها عاش معاها سنتين وتوفى واهي كانت حامل ليما درو هله رفضو انه ياوون زوجته عندهم الا ان بندر عارضهم اهو واخته منيره لانهم درو ان المره حامل وقالهم حزتها(ان المرحوم ما تهنى بحياته ولا تمتع بخير ابوه ونصيبه وراشد محد راح ياخذ حلاله ويمد يده عليه لان مرته وولده اللي ياي بالطريق اهما احق فيه )بعدين جت مرته للديره وللدت بنت سماها عمها بوفهد (عاليه)كانت احلى من القمر عمرها 18 سنه اخر سنه لها بالمدرسه حلوووووووووووووووووووووووووووووه عذااااااااااب بيضا وشعرها اسود طويل وكان لون عيونها ازرق نيلي مثل امها ورموشها طويله وعليها جسم خيالي الكل مهوووووووووووس فيها واهي من النوع المندفع والواضح مع ان كل اللي يشوفها ماتروح صورتها عن باله ال ا ان في بالها صوره وحده تتمنى انها تكون في باله بعد ...... اختهم(منيره)عندها ولد واحد اسمه خالد اهو مقرب ون فهد بس مو نفس شخصيته وعمرع26 سنه واهو يدير حلال امه بالشرك | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 10:59 am | |
| [b]منال تنادي الخادمه:راني شيلي الريوق انا خلصت...منال طلعت من البيت وقبل لا تركب سيارتها قالت لنفسها اروح اشوف عاليه الحين اكيد قاعده من الفجر تذاكر هذا اذا كانت تنام (بيت عمها راشد ابو عاليه بجمب بيتهم يعني جيران) دخلت منال البيت ولقت مرة عمها تتريق..منال:صباح الخير خالتو..... مرة عمها ام عاليه:اهلين حبيبتي كيفك؟.....منال:الحمدلله ام عاليه :تفضلي يا عمري افطري معي منال:ثانكيو خالتي عليج بالعافيه انا فطرت وخلصت بس قلت امر على علوي اشوفها شخبارها؟ والوالد يسال عنها يبيني اطمن عليها....تسلمي حبيبتي ماعليها شر منيحه بس تئبرني هالكه نفسا بالدراسه كتير حتى وشها تغير منال؟لا تخافين عليها خالتي كلنا قبل جذي بس اهي مزودتها حبتين وينها اهي قاعده؟... ليش عم بتنام هي ؟ منال:اوكي عن اذنج خالتي بصعد لها ... تفضلي حبيبتي .... طقت منال الباب ....عاليه تفضل...منال:صباح الخير دكتوره ممكن اخذ من وقتج 5 دقايق.... عاليه:هلااااااااااا والله صباح الورد بعد ما سلمو على بعض منال:ماشا الله الناس حزت الامتحانات والدراسه يجكرون وانتي تحلين زياده ها؟ عاليه:لا والله عيونج الحلوه ولا انا ما شفت الحلاة ..منال:لا يعني ها تدرين انج حلوووووه عشان جذي تتغلين المهم انتي شلونج بالدراسه شخبارج معاها طمنيني محتاجه شي؟ ترى ابوي يقولج لا تخلين في نفسج شي وانتي باخر سنه والمشكله علوي حتى دروس خصوصي ما تاخذين....عاليه:يا حياتي انا ماحب اشتت نفسي دروس ومراجعات وغيره هذي الاشيا اهي اللي تخلي الواحد يتلعوز وتشتت تفكيره ويحس ان كل شي حوله صعب فبالتالي...قاطعتها منال:اقول لا تقعدين تتفلسفين.... ضحكت عاليه... منال:امتى بالضبط بتبدا امتحاناتج ؟ عاليه:بعد ثلالث ايام بالضبط..منال:امبييييييييه ما بقى لج شي شنو اول امتحان؟ عاليه؟رياضيات....منال:وييييييع الله يعينج انتي تحضيراتج شلون اوكي؟ عاليه باذن الله تمام....منال:الله يوفقج بخليج ما يصير اعطلج اكثر من جذي عاليه:لا تكفين خليج شوي...منال:من صجج عشان اذا سقطتي اكون انا السبب لا يبه ضحكت عاليه ...منال باستها وقالت لها ابوي كان وده يشوفج ويطمن عليج بس انا بقوله ان امتحاناتج بعد يومين ما تقدرين تشوفين حد....عاليه:شدعوه منول عاد الا عمي بندرلا عادي يبيني امر عليه ولا يبي يزورنا حياه الله...منال:حبيبتي اهو مايبي شي خليج بدروسج بس بيطمن عليج وانا بطمنه ..قامت منال بتبطل الباب عشان تطلع .. نادتها عاليه منال؟ منال:هلا عاليه:فهد شخباره؟ ابتسمت منال:تمام....عاليه بتردد:ما يسال عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منال؟والله انا ما كلمه واايد بس اكيد يسال عنج الوالد ... عاليه ليه ما تكلمينه...منال:شفيج ماتدرين انه مسافر؟؟؟ عاليه:شننننننننننننننننننو....... م...مسافر وين ؟امتى؟ليه ما قلتي لي؟............. منال:شفيج انتي مسافر من ثلاث اسابيع تقريبا بشغل بعدين انتي مو فاضيه عشان نقعد نسولف بمواضيع تافهه مثل هذي.... عاليه بعصبيه :شنو تافهه انتي تدرين...قاطعنها منال بعصبيه:انا اللي ادري شي واحد ان المفروض تركزين بدراستج وبس يله باي... عاليه مسكت منال قبل لا تطلع :منول بلييييييز لا تزعلين مني بس...منال:بس دراستج اهم الحين من اي شي صح.... عاليه اكييييييييييد طيب بس قولي ليه سافر؟ منال:يعني ليه بشغل....عاليه وين ؟ منال:موبعيد الامارات عاليه:شخباره؟ منال:تمام بيرد بعد ثلاث ايام بليييييييز حطي بالج على روحج الحين بعدين اللي تبين تسوينه سويه وانا معاج اوكي حبيبي؟ عاليه:اوكي راحت منال وليما نزلت الصاله قالت لمرة عمها بلييييييييز خاله ديري بالج على علوي واي شي تحتاجه قولي لي عنه...ام عاليه:تسلمي يابنتي انشا الله ما بيصيب الا يلي كاتبه ربنا منال: انشا الله اوكي عن اذنج تاخرت عالجامعه.... اذنك معك الله يوفئك طلعت منال من البيت وركبت سيارتها دقت عليها غدير بنت عمها غدير منال:هلا غدوره غدير ها شخباج..منال:الحمدلله... انتي شلونج؟.. غدير:ماعلي وينج انا بالجامعه ما شوفج ؟ منال:كاني بالطريج ....غدير اوكي عطيني رنه اذا وصلتي... منال:اوكي وصلت منال للجامعه وشافتها غدير من بعيد غدير:يالخايسه ليه ما عطيتيني رنه؟ منال:اسم الله ناطرتني شعندج توني الحين دخلت.... غدير :ادري المهم تعالي معاي ابيج منال:لا تكفين حدددي مالي خلق باخذ جدولي واروح....غدير:شفيج ابيج شوي خلينا نشرب لنا شي وبعدين سوي اللي تبين لان عندي محاضره مالي خلقها.... منال ليش امتى صار لج خلق ؟ غدير:وييييييه تعالي قعدو بالكافتيريا غدير:شخبار عمي؟... منال:يسال عنكم غدير:يووووه بليز لا تقعدين تنقزين والله ان ودنا نشوفه مشتاقين له حتى ابوي بعدين عمي وابوي بيتمون اخوان وعمر الفلوس ما فرقت بينهم...منال:الفلوس يا حبيبتي بالنسبه لبوي وصخ دنيا وعمره ما عطاها اهتمام .....غدير:وابوي بعد والا تشكين فيه بس اهو ما وده ان شقى العايله واسمها يضيع عل اشيا مالها معنى.....منال:مالها معنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حدددددددددج غريبه انتي وابوج اللي اهو عمي للاسف عمي مستعد يفرط بلحمه ودمه ولا يفرط بدينار... غدير:لا منول لا تقولين جي على ابوي ابوي يحب اخوانه بس اهو يحسب للياي ويفكر فيه تدرين المستقبل ما نعرف شنو يخبي لنا..منال:اللي كاتبه رب العالمين بيصير بعدين ما صار شي يستحق ان عمي يتضايق جذي وما يزورنا لا ويهدد ابوي وعمتي عليه غدير :انت تدرين شنو اللي ضايقه...منال:والله ليما ابوي يفكر في بنت اخوه المتوفي وزجته ويراعي حلالهم هذا شي ما يغضب حد عمي راشد الله يرحمه له كثر نصيب ابوي وابوج والا شراج؟؟؟؟؟؟؟...غدير:انتي بنفسج قلتيها الله يرحمه بعدين شتبي مرته عايشه احسن عيشه ما تحلم فيها في بلدها وبنتها عشتو عمي مستعد يسوي اي شي بس السندريلا بنتها تبتسم منال:والله يا حبيبتي اذا اهم عايشين بخير فهذا مو بخير ابوي وابوج مثل ما تعتقدين هذا حلال عمي نصيبه وبنته اولى فيه وهي وامها موحرام ولا عيب اذا ابوي يدور راحة بنت اخوه لانها مثل بنته وبعدين لا تصيرين متطرفه بارائج كونج ما تحبينهم شي وكونج تقولين الحق شي ثاني........غدير:ماحبهم ليييييييه؟؟؟؟؟شبي منهم مالي شغل فيهم ولا لهم شغل فيني بعدين خلينا من هالسوالف ابوي وابوج اخوان ومصيرهم لبعض واحنا ماياثر علينا اي شي بالعكس المشاكل الصغيره هذي المفروض تقوي علاقتنا اكثر....... والا منال:اكيييييييييد بعدين ابوي عمره ما يشيل على حد فما بالج اخوه وعياله؟؟ غدير:لا يعني ابوي اهو اللي .......قاطعتها منال: ابوج وابوي الله يخليهم لبعض واحنا انتي قلتيها بلسانج مالنا شغل فيهم يله غيري الموضوع وعطيني اخر اخبارج غدير:اخباري من اخبار حبيب قلبي.............. منال بينه وبين نفسها:يا ملغج بدت الاخت غدير:والله ما غمضت لي عين من سافر وليما سافر خالي بو زياد الامارات الاسبوع اللي طاف بغيت اروح معاه بس امي ما رضت عشان الجامعه الزفت........ منال:شتسوين بالامارات؟ غدير:لا تتغيشمين................... منال:عشان فهد يعني غدير:ومنو غيره حبيب قلبي وعمري ليه فيه انسان بالدنيا يقدر ياثر فيني غيره منال:يا خطييييييييييييييير ..تدرين فهد ما يحب هالكلمه..............غدير:اي كلمه؟ منال:هذي حبيبي وحبيب قلبي وحبيب عمري يعني لو يسمعج تقولينها بيحتقرج غدير:ليه يحتقرني مافيه حد ما يحب الكلام الحلو وبعدين انتي شدراج فيه............ منال:شلون شدراني فيه؟انا اخته وادري عن كل شي في حياة فهد..فهد انسان جدي حتى كلامه قليل وما يتكلم الا عند الضروره يعني ما يحب الشخص اللي يتكلم وااااااايد وما يحب الانسان الرومانسي والعاطفي...........غدير:هذا لانه ماحب ولو يحب هالكلام اللي تقولين انه ما يطيقه بيصير موضوعه بكل حزه ومصيره يحب وبتشوفين بعينج......منال:ايه خييييييييير انشا الله يحب اقصد يحبج غدير تتمسخرين علي بتشوفين وبتحداج........منال:اوكي حبيبتي مشكوره ما بشوف شي غير جدولي وبس مليت من هاالاسطوانه عن اذنج........غدير بعد ماراحت منال:الله لا يردج انا شلي مخليني احتمل اسلوبج الزفت وياي غير فهد بتشوفين ان ما خليتج تندمين على طريقتج معاي واستخفافج فيني ماطلع غدير وخل تنفعج بنت الغريبه .................................................. .... ابو فهد (بالشركه)يطق الباب عليه.بو فهد:تفضل......محمد(سكرتير بو فهد)عمي وصل فاكس فهد من اامارات ويقول ان كل الامور ما شيه تمام وان التشكيله الجديده من المهندسين وصلت من مصر وبعد يومين بيوصلون بالديره.........ابو فهد:الله يبشرك بالخير يا محمد الله يعطيه العافيه فهد محمد:اي والله عمي ..عمي فهد بصراحه لولاه جان ماعرفنا شبنسوي بهالشركه بوفهد:الله يعطيه العافيه اتصل انت يا محمد بشركائنا في مشروع المركز التجاري وقولهم ان المهندسين بيوصلون بعد يومين ...محمد:صار عمي عن اذنك.......... دخل خالد ولد اختهه منيره:صبحك الله بالخبر خالي...هلا خالد .......ولد خالك السبع ظبط مشروع مصنع الالومنيوم بالمارات اللي بغينا نلغيه واشرف عليه بنفسه وبيطرش لنا مهندسين بعد يومين بيوصلون الديره لمشروعنا مع بومساعد وبو بندر........خالد:ما ينخاف على فهد وياخالي تفكيره كان صح ليما رفض يلغي المشروع بالامارات لان الالومنيوم هاليومين مهم جدا وبو فزاع شريكنا وصديق للعايله من زمان عمره ما شار علينا الا وفيه مصلحتنا ويكفي وقفاته ويانا واستقباله لنا ايام ما نكون هناك.......ما كلمت خالي غانم؟.........بو فهد:والله يا ولدي انا ما بيني وبين خالك غانم شي هذي كلها شكليات صغيره لا تحط في بالك انا متعود عليه.خالد:الله يخليكم لبعض بس اهو كلم امي امس وقالها ان يبيه تشاركه بالمشروع اللي كلمنا فيه ورافضناه وامي رفضت وقالت وماودي يشيل عليها لانها.....قاطعه خاله:خالد ياولدي لا تشبل بال احنا عمرنا ما اثر علينا شي وعمك صج انه يصير عسر احيانا بس قلبه ذهب وانا لو عندي ميزانيه تسمح ما كنت عارضته بس احنا حددددنا ما نقدر نبدا باي شي جديد لان مشروع الامارات والموووول خسفو الميزانيه خالد:صح وعشان جذي خالي طلب ان ناخذ من نصيب عاليه وامها.................... بو فهد:هذا حرام يا ولدي عاليه امانه برقبتي اهي وامها وحرام نستغل مال انسان يتيم حتى لو كنا عمامها يكفي ابوها انحرم من حقه بعد نحرم بنته............خالد:ونعم الراي عمي الله يعطيك العافيه .................................................. ........................[/b]
عدل سابقا من قبل دلوعه اخوها في الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:04 am عدل 1 مرات | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 10:59 am | |
| [b] بيت(بوفهد)....الخادمه تطق الباب على منال..منال:نعم دشي راني ......بابا ابو احمد تحت بالصاله منال:عمي غانم اوكي روحي انتي انا بنزل....نزلت منال الصاله......قوه عمي سلمت على عمها ابو احمد:هلا والله ها تذكرين اني عمج للحين..منال:اكييييييد ليش احد قالك اني فاقده الذاكره.. بواحمد:ما شا الله عليج ردودج جاهزه.....منال:عمي شفيك ليش جذي احسك متغير حتى طريقة كلامك انت عمي اخو ابوي مستحيل اني انساك او اتجاهلك وابوي نفس الشي وانت مو بحاجه لدليل على هالشي.....ابواحمد:انا ما فيني شي بالعكس كل الموضوع اني مشتاق لكم الشركات صار لي اسبوع ماروح لها ومادري عنها وبصراحه اشتقت لبندر ودي اشوفه بس قلت ماني ماره الشركه لاني ان دخلتها بتنرفز قلت امركم هنيه واتغدى بالمره عندكم......منال:حياك بيتك ما تحتاج عزيمه عليه ابو احمد:الا انتي شلونج ؟......منال:الحمد لله......وفهد شخباره ما كلمتوه؟........ الحمدلله عمي كلمناه كلها يومين ويرد.........منال:عن اذنك لحظه عمي.........راحت منال تتصل على ابوها:قوه يبه.....هلا يبه....عمي غانم عندنا ويبي يتغدى معانا تعال بسرعه وا عليى حده مشتاق لك وبليييييييييييز اذا وصلت لا تطري الموضوع اللي تزاعلتو بسبته لانه مايبي يفتحه يمكن حس انه ندمان.........ابتسم ابوها وقال:على امرج ياالحنونه........ردت منال قعدت وي عمها وقعدو يسولفون ......بعده بساعه وصل بو فهد وسلم على اخوه بكل شوق وحب وقعدو يسولفون ولا كانهم متزاعلين وتغدو وي بعض وليما طلع غانم من البيت .......اتصل بوفهد باخته منيره.. وقالها:يام خالد ابيج اليوم تروحين لبيت اخوج بو احمد وتتعشين عندهم انتي وخالد ما نبي امور تافهه تفرق بينا......ردت عليه اخته بكل ادب وقالت:انت تامر ياخوي وانا بغيت اروح له من قبل لا تكلمني بس بغيته يهدا شوي.......سكر ابو فهد من اخته وراح ينام .................................................. ........................... الساعه 8 بالليل(بيت بو احمد)ام خالد:قوه ام احمد شلونكم ؟....سلمت على مرة اخوها وقعدت (ام احمد شخصيتها حلوه ما تحب تتدخل بين زوجها واخوانه وتحب العايله ) ام احمد:شلونج وشلون خالد ليه ما جا معاج؟........والله بخير وخالد بيجي بعد شوي العيال شلونهم وينهم ما شوفهم...... والله احمد طلع وي ربعه وبيجي عالعشا وغدير بالسوق وي بنت خالتها تشتري نفنوف لملجة ولد اختي عادل ....اي عالبركه ملج على منو؟والله على بنت عمه..... امتى؟....... والله الاسبوع الياي الحفله.....اي تستاهل ام عادل عاد فشله ما باركت لها لازم تعطيني رقمها ابارك لها ......انشا الله............. عبوره شلونها وي الحمال ..........والله ما عليها اخوي وينه ....ابتسمت ام احمد وقالت بشوفه لج....قبل لا تقوم له جا غانم بنفسه .. قامت اخته وسلمت عليه..تمويسولفون وقامت عنهم ام احمد........ ابو احمد:شلونج منيره؟....... انا تمام انت شلونك. ..... الحمدلله ما بغيت اشوفج والله اني مشتاق لكم الله يخليك لنا واحنا اكثر.....تمو يسولفون وصلت غدير وقبل لا تدخل البيت شافت سايق عمتها وقالت: جبح هذي شتبي يا يه...... راحت الصاله وسلمت على عمتها وصعدت دارها وقعدت تكلم نفسها ايه تسوي نفسها اسكت يعني احب اخواني مالت عليج وعلى ولدج.......... وراحت تشوف النفنوف اللي اشترته وليما قاسته راحت لكبتها وفتحته طلعت صورة فهد وقالت:اللللللللللللله انشا الله المره الثانيه اشتري نفنوف ملجتنا يا قلبي .................................. وصل خالد لبيت خاله دخل الصاله وسلم على خاله ومرة خاله وقعد بالصاله....... قال بو احمد لزوجته وين العيال دقي على احمد يجي خل نتعشى كلنا وي بعض ونادي غدير من دارها راحت ام احمد لغدير ودخلت عليها بالدار ......غدير وينج يمه ابوج يسال عنج؟..... وييه يمه كنت اقيس نفنوفي يهبل البسه تشوفينه ......انشا الله مره ثانيه الحين انزلي تحت تبوج يبيج فشله ما قعدتي وي عمتج........ يووووووووه شكو انتو وي بعض انا شسوي.....يمه فشله عمتج من زمان ما طبت بيتنا وبعدين خالد وصل............. وانا شكو يله عاد انزلي بلا سخافه.....غدير:انشا الله ....طلعت امها وراحت تزهب العشا وي الخادمات غدير:مادري شتبي هذي هي وولدها....... نزلت وسلمت على خالد:قوه خالد......خالد فز من قلللللللللللب....هلا .....هلا والله غدير شلونج؟ تمام ....... خالد يحب غدير ويموت عليها واهي ما تحبه وااااايد مغروره عليه واهي تدري انه يحبها مع انه ما عترف لها بس وااضح عليه من تصرفاته وصل احمد وسلم على عمته وعلى خالد وقعدو يتعشون ......وخالد طول الوقت عيونه ما شالها من غدير .................................................. ..............[/b]
عدل سابقا من قبل دلوعه اخوها في الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:05 am عدل 1 مرات | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:00 am | |
|
الساعه 6 ونص الصبح (بيت عاليه)ام عاليه:يا حبيبتي حاج ترتبكي هيك وتخافي كليلك لقئمه عاليه:لا مامي انا اوكي وخلاص وغلاتج احس اني شبعت ....اوكي بدك روح معك..نو مامي انا بروح بروحي عادي .... نزلت شوية دموع من عيون ام عاليه....عاليه:اووو مامي لا تتضايقين صدقيني انا بخير ومعنوياتي فووووق الريح بعدين وفري دموعج ليوم يستاهل واكيد بتكون حزتها دموع الفرح..باست الام بنتها وطلعت عاليه من البيت وركبت السياره....وقالت للسايق يله سمير حرك دق تلفون عاليه وشالته:هلا حبيبي هلا منول.....منال:صباح الخير يا حلوه....صباح الورد هلا حبيبتي شوفي انا قاعده مبجر عشانج سمعي كلامي عدل اول شي لا تدخلين الا حزة توزيع الاوراق يعني خلج بالسياره وموتقعدين تسلمين على رفيجاتج انسيهم بالمره واذا دخلتي لا تكتبين اي شي قبل لا تقرين اية الكرسي وجم دعاء ولا تعدين الاوراق لان هالشي بيسبب لج احباط واذا طلعو البنات لا ترتبكين وخوذي كل وقتج بالحل اللي ما تعرفينه خليه وروحي للي تعرفينه وبعدين ردي عليه واذا طلعتي من الامتحان سيده روحي للسياره ولاتكلمين رفيجاتج وتراجعين الحل واذا رديتي البيت تعطيني خبر عن حلج ونامي بعدها ثلاث ساعات بالضبط بعدين حضري للي بعده ويله باي............ ضحكت عاليه :يا حياتي الله يخليج لي صج كنت محتاجه اسمع صوتج و....قاطعتها منال:مو قته الحين نتكلم باي انا عطيتج نصايح مهمه ومابي اشتت ذهنج باي شي ثاني ...... ترددت عاليه لحظه وقالت:لحطه قبل ما تسكرين فهد بيرد اليوم......منال:من صجج انتي قتلج انسي هالموضوع ولا تفكرين بشي غير امتحاناتج .....منول انا مافكرت بي شي بس اسال بلييييز جاوبي بكلمه ....ايه اليوم ويله باي....عاليه .باي عاليه قعدت تفكر بينها وبين نفسها:ياربي شسوي والله ماعرف شنو اللي يصير فيني ..لي متى بتم احبه جذي وافكر فيه بالطريقه هذي معقوله ...قبل كنت اقول لنفسي يله ممكن تكون مرحلة مراهقه وتعدي ياللللللله احبه احبه احبه واهو يمكن يعتبرني مجرد طفله بالنسبه له وان فكر يحب مستحيل يطالع لي ممكن اكون املك مواصفات كل واحد يتمنى تكون حبيبته تمتلكها بس فارق العمر بينا وخاصه بالنسبه لفهد اكبر من كل شي وغدير بنت عمي غانم مستحيل تعطي فرصه لاحد هه الكل يدري انها تحبه هذا اذا ماكان اهو يدري لا ويمكن اهو بعد.......لا لا يا عاليه لا تفكرين جذي انتي تحبينه وبتوصلين لقلبه ايه انا مستحيل استسلم وانساك يا فهد لانك حلم حياتي من كنت صغيره وانا اشوف فيك (حبيبي)بس الحين مثل ما قالت منال انا لازم ما فكر بشي غير امتحاناتي ................................... الساعه9 الصبح نزلت منال وقعدت تتريق مع ابوها:صباح الخير يبه.....هلا بنيتي اليوم امتحانات الثانويه تبدا ها........ اي يبه .ها علوي شنو عندها اليوم؟......رياضيات كلمتها الصبح وقلت لها طمنا اول ما توصل ...........حبيبتي اهي الله يوفقها ............ها يبه االيوم بيرد فهد ؟...... باذن الله ........امتى؟الساعه 4 العصر ...........منال سالت ابوها بتردد:يبه مو مفكر تزوج فهد؟ ابتسم لها ابوها وقال:منى عيني انا قبل قلت اخليه ليما اهو يطلب هالشي او يجيني بنفسه ويقول انا ابي فلانه بنت فلان وابيك تخطبها بس الظاهر انه مو فاضي يحب.....انا قررت افتح معاه الموضوع هاليومين...........منال.:ص.....صج يبه منو بتخطب له يعني حاط ببالك حد.... اي ومابي اقولج..........يبه بلييييييييييييز ليش جذي قولي عاد............... غدير بنت عمج غانم دهنا في مكبتنا واهي بنت عمه منه وفيه وانا ملاحظ عليها انها تميل له..... منال بعصبيه :شنووووووووووووووووو لا غدير مستحيل اصلا فهد يكرها موت شدعوه ليش جذي على بنت عمج بعدين من قالج ان فهد يكرها.......اصلا يبه فهد يدري انها تحبه وما يعطيها ويه .......انتي شفيج اخذتيني بشراع وميداف بعدين مالج دخل بفهد انا باخذ رايه واهو كيفه انا ما بجبره على شي............عيل من الحين اقولك لا تعب نفسك فهد بيرفض....... تدرين انا الشرهه علي اني قتلج بعدين انتي طلعي منها ومالج دخل.......قام ابو فهد وراح للشركه قعدت منال تفكر....معقوله غدير ؟؟هه لا مستحيل انا اصلا عمري ما حطيت في بالي يوم انها ممكن تكون زوجه لفهد بعدين اهي فاشله حتى طموح ما عندها وفهد احلى منها بمليييييييييييييييييون مره لا لا فهد يبي له وحده بجمال علوي وبتفكيرها مع انها اصغر من غدير الا انها مثقفه اكثر منها وجمالها سااااااااااااحر ايه اهي تليق بفهد واهي تحبه من زمان مو مثل غدير كل يوم لها واحد وليما شبعت يات لخوي لا .ويه انا ليه شاغله نفسي اصلا فهد مستحيل يفكر مجرد تفكير فيها .................................................. . الساعه11 الظهر وصلت عاليه للبيت وقبل لا تنزل بيتهم راحت بيت عمها وصعدت فوق دار منال طقت الباب على منال بس ماردت دخلت لقتها نايمه راحت عندها:منول قومي يله.... منال:هلا حبيبتي باست عاليه وقعدت يا حياتي للحين بملابس المدرسه...... ايه توني وصلت قلت امر عليج قبل لا ادخل بيتنا ........بسرعه شسويتي ...... الحمدلله ......يعني سهل؟........لا مو سهل بس انا حليت وعلى الله.....متاكده من حلج....... انشا الله اوكي انا بروح اطمن الوالده وارتاح شوي........حبيبتي روحي الله وياج باجر عندج رياضيات ورقه ثانيه ها؟.......ايه ........منال:حبيبتي لا تزعلين مني اليوم الصبح انا مابيج تفكرين بشي غير دراستج الحين..............حبيبتي انا مستحييل ازعل منج بعدين كلامج صح..... صدقيني وخوذي وعد مني بس تخلصين امتحانات انا وياج بنقعد ونتكلم بهالموضوع وبساعدج فيه قد ما اقدر ...........حبيبتي انت صدقيني حزتها ما بكون محتاجه حد وبتشوفين شلون اتغير ضحكت وقالت:لا وبيحبني اكثر من حبي له......ضحكت منال:اكييييييد لان سحرك وجاذبيتك لا تقاوم .........طلعت عاليه من الغرفه................ وقالت منال لنفسها:ياربي ابوي يحب عاليه ويموت عليها اكثر حتى مني ليه ما فكر فيها بدل هالنسره؟ بس معقوله لانها صغيره ........(بيت ام خالد) خالد قوه يمه...............هلا يمه شفيك نايم لي هالحزه الساعه 1 الظهر اول مره تنام جذي حتى الشركه ما رحت لها .......والله مادري نمت وما قعدت الا الحين ..... يا حياتي علويه اليوم اول يوم تبدا امتحاناتها ......الا صج شخبارها يمه؟ما كلمتيها دقيت عليهم بس قالت لي امها انها نايمه وانها طمنتها على حلها.....الله يوفقها....... يمه ودي اكلمج بموضوع........خير شعندك قول.......بصراحه انا ودي اتزوج ...... هذي الساعه المباركه يمه......وانا مستعده ازوجك احلى البنات بس انت قول..... لا يمه انا مابي الا وحده واظن اذا قلت لج عليها بتفرحين.....منو؟؟..غدير بنت خالي غانم شنوووووو........غدير شفيج يمه؟؟؟؟؟.......ما فيني انت فاتحت خالك بالموضوع او فاتحتها اهي.. لايمه انا ما كلمت غيرج بصراحه انا ابيها.......اي يا يمه بس انا ماظن خالك بيعطينا......... شنووووووو ليه؟؟انا ولدج يعني منه وفيه......ادري بس اخوي غانم نفسه بفهد ولد خالك لغدير واكثر من مره لمح لخالك بندر حتى بنته الكل يدري انها تبي فهد........ شنوووو تبي فهد من قالج......شفيك يمه اهدا غدير تبي فهد وحتى اهلها يدرون..... لا مستحييييييييييل ا.انتم تتخيلون......وخالي بندر شرايه .....شرايه يعني بنت اخوه وفهد........ما عتقد يدري.........شفيك يمه لا تحر نفسك جذي كل شي قسمه ونصيب بس انا احبها يمه والله احبها واهي احسها تميل لي.......واذا ما كانت من نصيبك...... لا يمه لا تقولين جذي......ياولدي كل شي قسمه ونصيب وبعدين ممكن تاخذ غير فهد احنا شدرانا........يمه انا بكلم خالي.....لا يمه مووقته ......طيب بفاتحها ارجوج يمه بشوف رايها بس واذا طلعت تبي فهد اوعدج اني ابعد عنها.......على راحتك يمه انا مابعارض بس عشان ما تقول امي وقفت بطريجي.....طلع خالد فوق ..وقعدت منيره تكلم نفسها:انا نا قصتني غذير اهي بليا ما تشتهي تشوفني واخوي مستحيل يفرط بفهد......... ............ غدير يبه اليوم بيوصل فهد ولد عمي شرايك نروح بيت عمي نسلم عليه ...اكيييييد يبه بنروح ام احمد:زين قلتو لي بدق على عبير بالمره واقولها تجي تسلم على عمها وولد عمها من زمان ما طبت بيت عمها .....بو احمد:المهم انا بروح انام وقولي لاحمد يروح ويانا....... غدير:يمه ابي منج فلوس.......ليه شعندج.....ابي اشتري فيها بدله اروح فيها بيت عمي يله يمه.....يعني ما عندج.....ايه ما عندي اليوم بطلع بستايل غير وخصوصا ان عاليوه مو موجوده فلازم استغل الفرصه واطلع حللللللوه جدام فهد......ضحكت امها وقالت:يعني معترفه ان عاليه احلى منج ....تخسي بعدين يكفي سوالف عطيني ولا تسالين
عدل سابقا من قبل دلوعه اخوها في الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:05 am عدل 1 مرات | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:02 am | |
| بيت بوفهد.........منال:ها يبه اشوفك قاعد ليما الحين؟ والساعه الحين 4ونص موقلت ان فهد بيوصل 4......... ابوفهد:ايه يبه اكيد اهو بالطريج انا مارحت ليش ان اهو مارضى يقول ان هذي مواول مره يروح فيها ....اها يعني ما يبيك تجهد نفسك.......اوكي انا بروح داري ارتب نفسي لان بيت عمي غانم وعمتي منيره اكييد بيزورونا اليوم.......سالها ابوها:قبل لا تروحين الا صج شخبار علوي بعد عمري حتى ما دقيت عليها .......الحمد لله يبه تقول انها حلت عدل.........صعدت منال فوق لدارها وراح ابوها قعد بالحديقه ينطر ولده ........وكلها ربع ساعه وصل فهد نزل من السياره ...... وراح السايق ينزل اغراضه....مشى فهد وابتسم ليما شاف ابوه بالحديقه........فز ابوه من قلب لفهد وقال:هلا والله هلا بولدي حمدالله على سلامتك......فهد:هلا يبه الله يسلمك باس راس ابوه وقعد ها يبه شلونك؟.......الحمد لله انت طمني عنك ياعمري شخبارك وشلون اهل الامارات؟ تمام ويسلمون عليك........عمي غانم شلونه وشخباره وياكم بالشغل؟...... ضحك ابوه وقال:رافع الراس ما عليه انت شخبارك يبه والله اني اهلكتك بالشغل..... افا عليك يبه ولدك سبع وبعدين انا ماسويت شي قاعد اداري حلالنا ............ تمو يسولفون ووصلت منال:هلا والله حمدالله عالسلامه......هلا منول الله يسلمج .....سلمت منال على اخوها وقعدت عنده.ايه اشوفك سالت عني؟ حتى ما طلعت تسلم علي....... فهد:ليش منو اللي لازم يسلم عالثاني انا ولا انتي .....منال:انا كنت قاعد ازهب نفسي لك ضحك فهد:لا تخافين بتمين بعيوني جيييييييكر......افاااا فهد من صجك ضحك فهد:اقص عليج .انتي ليه تصدقين اي شي ........المهم ما علينا قولي شخبار السفره.. والله اوكي .......وهديتي.......اي هديه كل ما سافر تبيني اييب لج شي معاي....... يعني ما يبت لي شي.......ضحك ابوها:فهد مستحيل ينساج بس يبي يستفزج..........ضحك فهد صح انا انساج .....ابو فهد يله يبه روح ارتاح فوق بشقتك ليش ان اليوم بيون بيت عمك يسلمون عليك فهد:اوكي يبه عن اذنكم............طلع فهد فوق (فهد له فوق جناح كامل له) وطلع بشقته يرتاح راح فهد يفتح كبته وطلع منه ملابس واخذ فوطته لانه بياخذ شاورقبل لا يدخل الحمام..... طقت منال الباب عليه.......فهد:منو.....انا منال.......تفضلي........ها بتاخذ شاور.........ايه قلت اخذ اشاور وانام شوي على ما ييون بيت عمي ..........منال:اوكي اخليك ترتاح...... فهد:منا شفيج فيه شي ابوي صاير له شي؟......لا فهد مافيه شي بس بغيت اطمن عليك...... طيب شخباركم.....منال:من تقصد.......فهد:اقصد الكل.......منال:يعني عندك وقت تسمع اخبار الكل. فهد:ليش صاير شي منال تكلمي عدل او طلعي برا ترى مالي خلق سخافتج..... منال:والله فهد انا سخيفه.ليه شسويت..........ماكو بس غامضه بكلامج اذا عندج شي قوليه منال:انا قتلك ما عندي شي بس انت سالتني عن اخبارنا....فهد:ايه فيكم شي....... منال:لا تمام كلنا بخير بس انا اسال انت عن منو تسال بالضبط...........فهد:منال شعندج.تدرين شلون طلعي برا انتي فاضيه.......افااا ليه فهد .........بس لاني هلكان حدي وبرتاح وانتي ما عندج سالفه منال:اوكي فهد بخليك ترتاح...........طلعت منال فهد قعد يكلم نفسه:هذي شفيها اليوم مينونه؟ معقوله صاير شي وابوي ما يبي يقولي........ راحت منال دارها واتصلت على بيت عمها راشد:قوه خاله......ام عاليه:اهلين حبيبتي ..... منال:ها كيفك خاله وعلوي شلونها قعدت من النوم؟.........نحنا الحمدلله وعاليه ما نامت يمكن غفيت له نص ساعه بس وهلا هي بغرفته عم بتذاكر بدكى انده له........منال:لا خاله خليها تذاكر انا بغيت اقولج ان فهد رد من السفر اذا بغيتي تزورينا اليوم........ايه حبيبت واجب حمد الله عالسلامته....... الله يسلمج خاله......... تجمعو الكل في بيت بو فهد ونزل فهد تحت يسلم عليهم.......غدير بينها وبين نفسها:هلا والله بالطله بعد قلبي صاير احلى .....فهد كان لابس بلوزه سودا نص وبنطلون ابيض وكان شعره طولان وشكله جذاااااااااااب ويجنن.......فهد هلا والله حي الله من يانا قام له عمه وسلم عليه وباس فهد راسه وسلم على عمته وعلى خالد وعلى عبير بنت عمه واحمد وليما وصل عند غدير..غدير تقدمت صوبه ومدت ايدها:حمد الله على سلامتك فهد وظلت ما سكه ايده ......فهد بدون ما يطالع لها هلا والله الله يسلمج وسحب ايده وراح قعد بجمب ابوه وعمه.....ابو احمد:شلونك فهد وشلون الشغل انشا الله ما تعبت؟ ....الحمد لله عمي كل شي تمام ....انت شخبارك؟.....انا بخير مادامك بخير يبه.....تسلم عمي فهد يكلم خالد ولد عمته:شلونكر بووليد ها شلون الشغل من دوني.......رد خالد يضحك والله ماله طعم مره ثانيه فهد انا وخالي بندر بنروح وياك ياخي ما نعرف نشتغل بدونك....رد عمه غانم بواحمد: لا تصدقهم ابوك وخالد ما يعرفون يشتغلون وحطو غيابك حجه.....ضحكو الكل ........ تمو يسولفون وظلت غدير طول الوقت تخز بفهد وتناظره وخالد لاحظ هالشي وكان ناوي انه اليوم يفاتحها بس تراجع لان قال لنفسه:ان كرامته اغلى من كل شي لانه بيعرف رد غدير بعد ما تاكد من كلام امه .........فهد:شلونج عبير وشلون البيبي؟.........عبير:الحمدلله كل شي ماشي...... فهد:ما بغينا نشوفج يعني اللي تتزوج تصير ما تبي اهلها......ضحكت عبير ونزلت راسها...... وقال ابوها:مو كل اللي يتزوجون بس اللي ياخذون غريب ........عبير:لا انا جذي بصدق كلامكم يعني معقوله انتو تشوفوني مقصره لهدرجه.......ردت عليها امها:لا يمه ابوج يتغشمر وياج ..... بو احمد:يبه انا مالومج خلاص الواحد تصير له حياة ثانيه ومحيط ثاني بعد الزواج بس انا تعلمت واختج غدير مستحيل تا9خذ غريب عشان افلس منكم اثنينكم.........استانست غدير بالكلمه وعبير قالت:لا يبه شنو تفلس منا انا.......قاطعتها عمتها ام خالد:يا حبيبتي لا تضايقين نفسج يتغشمرون وياج .......طق الباب ودخلت ام عاليه راحت منال اول وحده استقبلتها.منال:هلا خاله ...... ام عاليه قامت تتكلم كويتي لانها كل ما تتكلم لبناني تحس ان الكل ما يفهم كلامها وتحس بعيونهم تطالعها ةتستنقدها ولان بنتها عاليه كانت تحب تخليه تتكلم كويت جدام عمامها ام عاليه:السلام عليكم .....وسلمت على بو فهد وغانم اللي سلم من ورا نفسه ووصلت لفهد: حمد االه على سلامتك يمه.....فهد هلا والله هلا خاله الله يسلمج.....وكملت سلامها وقعدت ام احمد شلونج ام عاليه وشلون عاليه بالامتحانات؟.......والله الحمدلله اليوم اول امتحان لها وتقول انه تمام .....فهد تكلم وصوته كان باين عليه الاهتمام:ها..علوي بدت امتحاناتها امتى؟.....تضايقت غدير من فهد لانه قال علوي....ام عاليه:اي ياولدي اليوم اول امتحان رياضيات....... تكلم فهد باهتمام اكثر:وشلونها فيه؟ والله تقول تمام.......فهد:طيب محتاجه شي؟....... والله تقول انها مو محتاجه شي ..... فهد الله يوفقها.........غدير قامت عنهم وطلعت الحديقه وكانت مغتاظه حددددددددها من فهد اللي ما عطاها اهتمام ولا لاحظ كشختها بعدها طلعو خالد وفهد واحمد للحديقه ولقو غدير بروحها.......احمد:غدير شعندج بروحج وين منال عنج......غدير تمت تطالع فهد واهي معصبه .....وقالت:جذي منال قاعده داخل وانا مليت حسيت اني بشم شوية هوء فهد تجاهل نظرات غدير اللي حتى اخوها لاحظها وقال:تعالو نقعد....وقعدو عالطاوله.......وتمت غدير تخز فهد زاهو مو معطي نظراتها اي اهتمام وبعدها راحت داخل .........تمو الشباب يسولفون وقال احمد لفهد وخالد:بصراحه انتو باطين جبدي ......خالد:لا عاد كلش ولا جبدك.... ضحك فهد ليه حمود.......احمد لان الواحد طق منكم مليييييون سنه وللحين مو متزوجين...... فهد:الللللله مليون سنه..زين انت شكو فينا ......خالد:انا اقولك يبي يرقص بعروسنا ويري نفسه للبنات حركات اليهال .......احمد:لا حبيبي انا مو ياهل انا كبير ......فهد:عيل شتبي منا؟ احمد:بس مستغرب......فهد قال بضحكه:والله انا ودي اتزوج وميت عالزواج وكل ما قول للوالد يقولي عيب يبه شلون بتتزوج وولد عمك للحين ما تزوج....ضحك خالد بصوت عالي وقال:اي والله حتى انا كل ماقول لامي تقولي نفس الشي.....احمد:لا والله يعني من صجكم انا ماني راد عليكم لاني مو ياهل. فهد:شفيك يابو شهاب من قال انك ياهل.يله عاد قولنا ليش تسال عن زواجنا......احمد:جذي ....خالد:وغير هالاجابه......احمد ماعندي لانكم مو معتبريني رجال كبير كل معتبريني ياهل فهد:افااا عليك انت اكثر الناس ثقل وعقل وغلاتك اننا لو معتبرينك ياهل ما جان قعدنا وياك خالد:صح يله عاد صارحنا.......احمد:بصراحه ودي اتزوج ماودي افاتح ابوي بالموضوع وانتم مو متزوجين.........زضحكو فهد وخالد من قلب.......احمد زعل وقال:قتلكم انكم ما بتاخذون كلامي محمل الجد انا بروح عنكم....مسك فهد ايده وقال:خلاص بنسكت بس انت الله يهداك فاجاتنا.... ليش لاني صغير؟ خالد :انت قلتها بنفسك .......احمد لا انا السنه اليايه باخذ رابعه و....... سكت احمد....خالد:و..شنو بتتزوج يا حبيبي انت توك صغير بعدين العمر جدامك استانس بحياتك وبعدين فكر بسالفة الزواج.......فهد:حمود اذا بتقولي انك بتحب وهالسوالف والبنت ما تنطر واللي يخطبونها واايد بقولك انت وحبيبتك هذي تراهقون.وان صغيييييييييير جدا على هالسوالف.... احمد:شكو صغي الحب ما يعرف صغير ولا كبير......خالد:يعني تحب قولنا منو سعيدة الحظ ابتسم فهد:من صجك انت احمد ما يعرف هالسوالف ....... احمد:شنو ما عرف هالسوالف انا كبير ورجال فاهمين .....وقام بيدخل وراح فهد حاول وياه يرد بس ما رضى بعدها كملو السهره وراحو ............. مر اسبوعين على جمعتهم والاوضاع عاديه امور الشغل تمام ومنال تذاكر لامتحاناتها وخالد قاعد يحاول ينسى غدير ويشيلها من باله لانه حس ان شخصيتها مو حلوه وما تناسبه وغدير ناسيه امتحاناتها طايحه تفكير بفهد وناويه انها تصارحه بحبها وعاليه اليوم اخر يوم بالامتحانات رجعت ونامت لمدة يومين ..................
عدل سابقا من قبل دلوعه اخوها في الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:06 am عدل 1 مرات | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:04 am | |
| ام عاليه:شو حبيبتي ما بين معك شي؟ ...عاليه(قاعده عاالنت تحاول تطلع النسبه ومنال قاعده عندها) عاليه:لا يمه مادري ليه قاعد احط رقم جلوسي واكتب اسمي بس مادري؟... منال:علوي حبيبي لا ترتبكين يمكن للحين النتايج ما نزلو النت؟...مادري منال .مادري ام عاليه:حبيبة قلبي انشا الله خير انا بدي روح اقرا قران.....منال:روحي خاله ادعي لها دق تلفون منال.منال:هلا يبه.....بوفهد:ها يبه ماطلعو النتايج......لا والله يبه للحين ما بين ويانا شي. اوكي يبه انا ياي بالطريج بمر عليكم .......لا يبه عاليه حدددها مرتبكه خلوها ليما تطلع النتيجه زين يبه سلمي لي عليها.... منال:علوي بليييييز قومي عن النت انا بقعد بمكانج انتي حددج مرتبكه عطيني رقم جلوسج وقومي.دق تلفون عاليه:هلا احمد....احمد:علوي بشريني ...مادري للحين ماطلع شي...شنو من صجج ؟ولد عمي طلعت نسبته اخو رفيجي.....عاليه انهارت وقامت تبجي. يووووووووه انا للحين ماطلعت شي.....احمد :علوي عمري لا تبجين عطيني رقم جلوسج وانا بطلعها لج يمكن انتي ما عرفتي.(تكلم احمد واهو يبجي مع عاليه بس ما بين لها لانه ما يحب يشوفها زعلانه لانه........)اخذت منال التلففون من عاليه وعطت احم رقم الجلوس.... عاليه قعدت تبجي وامها جت عندها وقعدت مكنال تهديهم ابو فهد ليما وصل البيت ما رضى يدش وراح صوب بيت اخوه وشاف سيارة فهد يسفطها صوب بيتهم اشرله ابوه ونزل وراح عنده.فهد:امر يبه؟......الحين بتطلع نتيجة بنت عمك وبروح اشوفها فهد:طلعت....لا يبه بس الحين وقلت بروح اقوف معاها بالوقت هذا اهي محتاجتنا تعال معاي ارتبك فهد:ها لا يبه خلها بعدين ليما تاكد من نتيجتها ما نبي نحرجها ......كيفك يبه انا رااايح دخل فهد البيت وتم مرتبك ومعصب طلع شقته فوووق واهو متضايق دق رقم منال بعدين سكرالجهاز وما كلمها ....... بوفهد:ابوي انتي لا تتضايقين انشا الله خير ...ام عاليه:انشا الله خير يا بوفهد..دق تلفون عاليه وطلع اسم احمد ولد عمها انهارت عاليه بالبجي ومارضت تشيل التلفون شالته منال:ها.ها.بشر طلع وياك شي..احمد:منال عطيني عاليه..عايه تبجي ما تقدر تتكلم بلييز قول طلع وياك شي احمد:لييييييييييييييييه تبجي علوي ناجحه نسبتها 96 ونص يعني الرابعه عالكويت تسمعين قوليلها كفو يا بنت الراهي..منال:لا مستحييييييييييييل.سكرت منال التلفون وقربت من عاليه ولحضنتها:علوي لا تبجين نسبتج96 ونص انتي الرابعه عالكويت....بجت عاليه اكثر....ابو فهد قرب منها وحضنه:الف مبروك يبه تستاهلين..ام عاليه:خلاص يا عمري حاج تبكي تقبريني يا حبيبتي.. عاليه:لا مو مصدقه يمكن احمد غلطان.بنفس اللحظه دق تلفون عاليه وشالته ولا رفيجتها نوره: علوووووووووووووووووووووي تستاهلين الف مبروك..عاليه:يعني صج نوره انا يبت 69 صج نوره:اكيييييييد يا عمري انتي الربعه عالكويت الف مبرووووووووك..عاليه:الحمدلله اوكي نوره باي نوره:لا والله يعني ما بتسالين عني .عاليه:اسفه حبيبتي والله ارتبكت بليييز سامحيني قولي لي عنج نجحتي..نوره:ليه طا يحه من عينج نسبتي 85 شرايج....كفو والله رفيجتي الف مبروووك طمنيني عالبنات ...والله مادري بس دريت عني وعنج والحين اخليج وبعدين بكلمج.. قعدت عاليه وسط اهلها ويتها التلفونات تبرك لها من كل صوب ويتها عمتها منيره مع ولدها خالد وعبير بنت عمها ..ام خالد:والله كفو يا علوي رفعتي راسنا الف مبرووك يمه..الله يبارك فيج عمتي خالد:تستاهلين يا عاليه..عاليه:تسلم خالد....ام خالد:الف مبروك يام عاليه والله يبلغج فيها ام عاليه:تسلمو الله يخليكم لها انشا الله....بوفهد:شوفو انا تعبان وابروح انام وبصراحه زين ريولي شالتني اليوم بريح وقبل لا امشي ترى الاسبوع الياي عندي بالشاليه حفله عوده لعاليه والكل معزوم لها وعزموا اللي تبون وانتي يام عاليه كلمي خوال عاليه ييون للكويت ولازم يحضرون الحفله عشان علوي...ام عاليه:تسلم يا بوفهد عاليه بنتك...عاليه قامت وباست راس عمها عبير:الله شعليج.بس تستاهلين...عاليه:مشكوره يا عمري..عبير:والله لو تشوفن حمود شسوى بتضحكين يبجي كانه يطلع نتيجته انا اول مره اشوفه يبجي...ام عاليه:يا حبيبي ما يقصر عاليه:احمد من اليوم ورايح له معامله خاصه بصراحه يستاهل هديه كبيييره على هالخبر منال:اوكي حبيبتي انا بروح انام ونتي نامي بعد لاني بمرج عشان نتزهب للحفله عبير:صح احنا الحين بنروح وانتي ارتاحي..وام خالد بعد وخالد قررو يمشون ام عاليه:ما يصير انتو عنيتوا انفوسكم وحتى عصير ما شربتوا...ام خالد:تسلمين خلي علوي ترتاح واحنا لاحقين عالعصير...طلع الكل من البيت وراحت عاليه تصلي ركعتين شكر وبعدها لقت مسج من احمد:الف مبرووووووووووووك يا الغاليه..ضحكت عايه ودقت على احمد وشكرته..بعدها تضايقت عاليه وقعدت تفكر ان الكل بارك لها الا فهد وتجمت الدموع بعيونها لانها من زمان ما شافت فهد صار لها اكثر من شهرين ... بيت بو فهد) منال:فهد انت هنيه...فهد:اي تبين شي...منال:ماتدري ان علوي طلعت نتيجتها.. فهد قفز من سريره:من صجج ها جم يابت...منال:يعني ما تدري كل عمامي يو بيت عمي راشد توقعتك دريت؟فهد:منالوه انطمي وقولي لي جم يابت البنت ...منال:شوي شوي علي بعدين شدراك انها نجحت فهد عصب اكثر وقرب من منال ومسكها من قميصها:بتقولين ولا شلون..خلاص خلاص يابت96 ونص الربعه عالكويت...فهد :شن.شنو الربعه عالكويت .تكلم واهو فرحان حددده كفو والله يا بنت عمي منال:المهم دامك دريت روح بارك للبنت وامها فشله ...فهد ارتبك واهويتكلم:ها . منال:اي حرام تدري ان مالهم غيرنا وابوي وعد انه بيسوي حفله الاسبوع الياي لعاليه بالشاليه وعزم خوالها بعد وقال لامها تعزمهم الديره...فهد:اوكي روحي انتي انا بروح مو الحين بعدين منال:امتى بعدين ..فهد:انتي شفيج كيفي انا متى بروح اروح يله فارجي... الساعه8 بالليل يت ام احمد واحمد وعمها غانم وباركو لعاليه وتمو نص ساعه وراحو وعطتها ام احمد هديه ساعه قيمتها 350 دينار وبعدها وصل زوج عبير فيصل وبارك لها ومشى وبعده تمو الجيران يباركون ورفيجاتها وكانت عاليه كاشخه حدددها (لابسه نفنوف اسود قصير عاري وعليه قميص صغير نص جم وضيج من عند الصدر وما كانت حاطه اي شي لانها ما تحتاج كان شعرها طويل اسود وكانت مبطلته وعيونها من الفرحه تلمع ولونهم الزرق صاير نيللللي اكثر من الفرحه كان شكلها روعه وجذابه ) الساعه 9 بالليلبيت بو فهد.فهد راح دار منال وطق الباب عليها بس منال ماردت لانها مو موجوده كانت بالسوق تجهز نفسها للحفله مرت على عاليه بس لقت انها ما تقدر تروح معاها دق فهد عليها تلفون فهد:منال وينج..هلا فهد انا بالسوق..اوكي انا .انت شنو؟صج فهد مارحت تبارك لعاليه.. فهد:لا ..منال:ليييييييه حراااام عليك ..قاطعها فهد وانا شمسوي مادري اروح الحين والا اخليها بالحفله اذا شفتها ابرك لها...منال:معقووووووووله من صجك فشله من ابوي تدري انه ما يحب نقصر وي علوي وانت كيفك..اوكي منال بروح باي.. ..منال دقت على عاليه تقولها بس عاليه ماردت لانها كانت مو عند التلفون كانت تبدل ملابسها بترتاح...فهد احتار وبعدين قرر يروح ولبس بدله كامله لونا (ازرق الغامج)وكانت تجنن عليه وتناسب بشرته وشعره كان حللو وكثيف ووايد تعطر وطلع دق الباب ودخل سلم على مرة عمه:السلام عليكم الف الف مبروك وانشا الله منه للاعلى تستاهلون يا خاله ام عاليه:تسلم يا حبيبي الله يبارك فيك ..مادري الظاهر اني ييتكم بوقت مو مناسب يمكن عاليه نايمه.. ام عاليه:لا يا ابني تو الناس راحو واهي طلعت دراها تبدل انا هلا بندها لك شو بدك تشرب فهد:عصير مانجا ويكون بارد لاني مادري احس اني عطشان..ام عاليه:اوكي حبيبي نادت الخادمه وقالت لها تسوي عصير واستاذنت من فهد وقالت:انا هلا بروح بنادي عاليه لحتى تنزل وانا تعذرني يا ابني تعبانه انهلكت اليوم ..فهد:عادي خالتي انا مقدر ظرفج وعادي يكفي اني باركت لج خلي عاليه ترتاح انا بروح..ولو يا ابني شو تروح بدك عاليه تزعل مني هي صاحيه هلا بنده لك صعدت ام عاليه وراحت لعاليه:شو حبيبي ..هلا يمه ...ماشي بس ابن عمك فهد تحت وبدو يبارك لك. عاليه:شنووووووووووووو فهد...من امتى هنيه؟يووووه يمه ليه ما قلتي لي هلا اجى واجيت خبرتك يله روحي الولد مستعجل انا طلبت له عصير وهو بينتظرك انا بدي نام لاني هلكانه...عاليه:وانا شلون اطلع بالبجامه ...متل ما بدك....وراحت امها.. تلعوزت عاليه ولبست بدلتها اللي كانت لابستها بسرعه وتعطرت ونزلت ودقات قلبها يسمعها اللي يوقف عن بعد..عاليهقربت من فهد واهي تحس ان قلبها بيوقف وان دقاته سريعه وقويه وصوتها عالي ويه عاليه انقلب لونه وقربت...فهد حط القلاص من يده عالطاوله وقام يقرب منها واهو يناظرها من فوق لي تحت كانه بياكلها واخر شي ركز على وشكلها وبالخص عيونها قربت عاليه :قوه ف...فهد.طلعت الكلمه غصب...فهد:هلا عاليه ومد يده وسلم عليهاالف مبروك رفعتي راسنا..عاليه الله يبارك فيك..تم فهد يمسك يدها وبعدين وخرها من ايده وقعدو فهد:كفو والله تستاهلين...عاليه:تسلم شخبارك؟..فهد:هلا انا.عاليه:اي انت ؟ من زمان ما شفتك. قبل لا يرد دق تلفونه وقعد يكلم اتصال بخصوص الشغل .تمت عاليه تناظره وطالعه عدل ركزت على طريقته بالكلام حست انه اول مره تسمع صوته وكان قلبها يرقص من داخل ما تدري ليه هذي مو اول مره تشوفه؟ وزادت دقات قلبها تمت تطالع له واهو يكلم كان معصب وكان مدخل اصايع يده بشعره من ورا ويعظ على شفايفه بكل غيض,,,,,,,, حست انها مو طبيعيه وقامت قعدت على نفس القنفه اللي اهو قاعد عليها وقربت منه شوي و,,, | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:07 am | |
| عاليه قربت من فهد وكانت دقات قلبها قويه .حس فهد بانفاسها الحاره اللي بدت تلامس خده.. سكر فهد التلفون وطالع عاليه..ابتعد فهدعنها شوي ...عاليه:خير في شي ؟..فهد:ظل يطالعها مستغرب لا سلامتج شوية مشاكل بالشغل..عاليه:اها الله يعينك..فهد:استاذن الحين واخليج ترتاحين .. عاليه:تو الناس فهد خلك شوي انا صار لي اكثر من شهرين ما شفتك ولا مليت مني ؟ فهد:لا مو قصدي انا وراي موعد وابيج ترتاحين اكيد.قاطعته عاليه:انا مرتاحه خلك شوي شرايك اسوي لك عشا وتقعد تتعشى هنيه .فهد:لا علوي تسلمين انا بقعد شوي بس عشا ما قدر والله انا مواعد الربع عالعشا وياهم ..قعد فهد.عاليه رفعت حاجبها وطالعت لفهد:فهد اقولك شي ؟ ابتسم فهد:تفضلي.عاليه:ماحب احد يقولي علوي تحسسوني كاني طفله..ابتسم فهد:ليش انتي تحسين نفسج كبيره؟..عاليه:انا كبيره كلها جم شهر وادخل الجامعه و..وخاصة انت انا ماحب تقولي علوي فهد:امر يعني..عاليه زادت عصبيتها وقالت:اذا كان امر ..فهد:هه محد يقدر يامرني ..عاليه:انا مو قصدي امرك انا بس قتلك اني ماحب تقولي علوي لاني قاطعها فهد:لانج مازلتي صغيره حتى تفكيرج محدود..عاليه حست نفسها بتبجي بس تمالكت نفسها:فهد على اي اساس كونت عني هالفكره.. فهد:اي فكره علوي انتي قاعد تكبرين الموضوع انا ييت ابارك لج والظاهر اني ضايقتج فاعتذر مع ان مو من طبعي الاعتذار بس ماحب اضايقج وانتي بعز فرحتج..عاليه:اي فرحه ليه بعد الكلام اللي سمعته منك في فرحه..حس فهد هنيه باحساس عاليه وحاول يتجاهل كلامها وقف فهد :اوكي انا الحين استاذن وعالبركه مره ثانيه ...عاليه:مالقت شي تقوله الله يبارك فيك..طلع فهد وراحت عاليه توصله قبل لايطلع من الباب قال لعاليه:صج ترى ما نسيت هديتج ..عاليه:ليه فيه هديه اكبر من هالزياره ابتسم فهد:اوكي سلمي عالوالده وادخلي انا ادل طريجي... ركب فهد سيارته وطار فيها ......عاليه صعدت دارها واهي محبطه ومنهاره .ااااه يافهد ليتك ما ييت ولا شفتك بخرت لي كل احلامي وياك جرحتني وانا بعز فرحتي ياربي ليه جذي شنو ذنبي لاني احبه لاني ما شوف غيره بالدنيا اه يا فهد لو تدري ان كل اللي انا فيه انت السبب فيه حتى تفوقي كنت ابي اصير كبيره بعينك .كانت عاليه تتكلم واهي تطالع صورة فهد ... تمت عاليه سهرانه ليما سمعت صوت سيارة فهد تسفط عند البيت طلت من دريشتها واهي تطالع نزل فهد من السياره..عاليه:ياربي شفيه فهد جذي يمشي معقوله يكون تعبان بس قبل شوي ما كان فيه شي ... مرت الايام ويو خوال عاليه من لبنان يباركون لها والكل كان يتجهز للحفله ... ....... صارت الحفله بشاليه العايله ومن امعازيم كانو الاهل والجيران وصديقات منال وعاليه واهل فيصل زوج عبير ...كانت عاليه رافعه شعرها فوق ولابسه نفنوف لونه احمر بسيط بس يجنن سلمت عاليه عالكل وراحت وي صديقاتها يرقصون ويسولفون احمد قرب من عاليه: عاليه ممكن شوي عاليه اوكي عن اذنكم بنات...راحت صوب احمد هلا احمد..احمد:عاليه اتمنى تقبلين هديتي وطلع الكيس وعطاه لعاليه.عاليه:اووه احرجتني احمد انا وياك ما بينا هالرسميات يكفي وقفتك وياي حزة امتحاناتي احمد:عادي انا ماسويت شي بعدين هذا كله باجر بتردينه لي السنه اليايه صح..عاليه:اكيد الله يوفقك احمد:الحين اخليج وي صديقاتج...رجعت عاليه لصديقاتها ..امل رفيجة عاليه:منو هذا وشنو عطاج؟ اكيد معجب لانه كان واايد مؤدب..عاليه:لا يبه هذا ولد عمي احمد وبعدين انا اكبر منه وانا اموووت عليه اعده حسبة اخوي...وصلت غدير وكان شكلها كشخه وراحت عند عبير تسلم عليها وعلى اهل زوجها عبير:من صجج ماباركتي لعاليه ..غدير:كاني ييت بعدين انا لاهيه بامتحاناتي .عبير:لا ومن امتى هالاهتمام ..غدير:مو شغلج ..راحت غدير صوب عاليه...كانت عاليه وي صديقاتها ..غدير قوه عاليه عاليه:هلا والله ..غدير:الف مبروك ولو انها متاخره بس انتي تدرين واله كانت حزة امتحانات وما فضيت..عاليه:ولو احنا خوات عادي الله يبارك فيج..غدير:بس حليانه وصايره تهبلين..عاليه: تسلمين انتي احلى ...راحت غدير وقعدت وي عمها وابوها :ابو فهد:ها غدير شلون الامتحانات وياج غدير:الحمد لله عمي .بوفهد:ما شا الله عليج حليانه بنيتي .غدير :تسلم عمي منال:ها متى يييتي غدير...غدير والله توني ييت ..منال:زين تعالي البنات يسالون عنج.. غدير:اوكي عن اذنكم...منال:شعندج قاعده عند ابوي تورينه نفسج يعني ..غدير:حبيبتي انا ما حتاج اوري نفسي لاحد ..منال:اقول تعاي نروح عند البنات ترى مالي خلقج..راح احمد وقال للديجي يشغل اغنية احلام(نجحنا)رقصو البنات واستانسو فيها لانها تعبر عن فرحتهم وصلو خالد وفهد..خالد كان لابس دشداشه وشماغ .وفهد كان لابس قميص ابيض نص جم بنطلون جينز كان شكله روعه لان جسمه رياضي وكان توه ياي من النادي حتى ماهتم للحفله وما غير... غدير لاحظت وصولهم وراحت صوبهم..قوه فهد قوه خالد..فهد وخالد:هلا والله ..خالد ما حتمل يشوفها لانه طول هالفتره قاعد يحاول ينساها وما يبي يرجع يحبها لانه عرف انها تحب فهد فاستاذن منهم..راح فهد سلم على ابوه وعمه وعمته ..وغدير كانت وياه ..ابو احمد قال لبو فهد:شفت شلون العيال متفاهمين ولايقين على بعض..ابو فهد:الله يقدم اللي فيه الخير..راح فهد صوب البوفيه لانه كان جوعان وحط لنفسه شوية اكل وقعد ياكل وغدير تمت طول الوقت قاعده جدامه..فهد كان متجاهل وجودها وكان ياكل ويسولف بالتلفون ولا كانها يمه..فهد سالها:شلون الدراسه وياج غدير..غدير ما صدقت على الله فهد يسولف وياها .والله تمام ما شيه..فهد:انت شنو تخصصج؟.غدير:ادارة اعمال فهد:ايه الله يوفقج..غدير:ايه عشان بعد ما تخرج اتوظف عندكم سيده...فهد:ليه ما فيه غير شركاتنا غدير بدلع:ليه ما تبيني اتوزظف عنكم؟.فهد:لا يبه كيفج ..وقام فهد ..غدير:انا استاذن شكلي ضايقتك بقعدتي..فهد حس بالحرج:لا شدعوه بالعكس ..اصلا انا مالي خلق هالحفلات..غدير:نفسي والله لو عاليه ما جان ييت بس مابي عاليه تزعل مني..تمو يتمشون ويسولفون...خالد :عبير..عبير:نعم خالد:منو هذي اللي واقفه وي زوجج..عبير :هذي اخته منى ..خالد:والله حلوه احلى من فيصل.. عبير:ليه فيصل شناقصه ..خالد:مو ناقصه بس ما توقعت ان خواته حلوات جذي تكفين عبوره ظبطيني عبير:شنو اظبطك وين قاعدين..خالد:وييييه انا بروح عنج واوقف وي فيصل.. عبير ضحكت ما وصيك تمصلح ها...عاليه لاحظت غدير وفهد واهم يتمشون قالت لها رفيجتها نوره: بس ما يكون هذا الحبيب اوووه علوي يهبببببببببببببل شكله جذااب .عاليه ما ردت عليها,, نوره:علوي شفيج؟ متضايقه ان مع غيرج.عاليهتمت ساكته واهي معصبه..نوره علوي لاتتضايقين جذي انا لو منج اروح عنده وامسكه من ايده وتمشى انا وياه ولا اخلي حبيبي جدام عيني يمشي مع غيري عاليه:بتشوفين انا بروح...راحت عاليه صوبهم وكانو قاعدين وصلت عاليه طالعت فهد :قوه فهد فهد خز عاليه :هلا علوي ..عاليه عصبت من هالكلمه .فهد بينه وبين نفسه كان يضحك واهو يشوفها معصبه جذي كان قاصد يقول علوي ..عاليه تمت واقفه.فهد تجاهل وجود عاليه:اي غدير شكنتي تقولين عاليه تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا ان فهد يتجاهلها جادام غدير جذي..راحت عنهم واهي تبجي راحت عاليه داخل وتمت تبجي ..فهد كان قاصد ان يضايق عاليه ..راح الكل صوب البوفيه وراح فهد داخل لقى عاليه وي نوره.توره اول ما شافت فهد راحت كانت تبيه يضل وي عاليه وقبل ما تروح قالت لعاليه هذي فرصتج..فهد:عاليه ليش قاعده داخل ؟..عاليه:كان عندي موضوع خاص وي صديقتي..فهد:يا حليلها هذي رفيجتج .بسالج عاليه بعد ما تحب حد يحسسها كانها طفله؟ عاليه خزت فهد بعصبيه وكانت بتروح عنه بس فهد ضحك ومسك يدها:لا انتي وحده كبيره ما يصير تزعلين مثل الاطفال بسرعه.عاليه ارتجفت من لمسة فهد لايدها وقالت له بصوت واطي:فهد شتبي؟ فهد:ابي اعطيج هديتج .عطاها فهد كيس صغير فيه عطر.وكمل:هذي يبتها لج من الامارات عاليه:وليه تهديني؟.فهد:بمناسبة نجاحج..عاليه طالعت فهد وقالت له:لو اني ما نجحت شكنت بتسوي فيها بتعطيني ..فهد:لا كنت بكتها عليج وضحك بعدها..عاليه حست نفسها ذااابت مع صوت ضحكته اللي شدها بس قالت:اوكي انا مو بحاجه لهديتك؟يمكن غير يحتاجها اكثر..فهد خزعاليه من فوق لي تحت قالها:اوكي عطيني اياها..اخذ فهد الجيس وراح عنها .عاليه حست نفسها بتبجي وحست ان فهد قاعد يتمسخر عليها راحت عاليه ووقفت جدامه قبل لا يطلع ..فهد:ها غيرتي رايج . عاليه:ايه بقولك تعطيها لغدير تستاهلها اكثر مني .فهد:هذا عاد مو شغلج انتي رفضتيها وانتهى الموضوع. | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:08 am | |
| بعد الحفله باسبوع..خالد:ها يمه شقلتي انا اول مره اشوف ولد يحن على امه انه بيتزوج العاده الامهات لهم هالدور..ام خالد:مو يايمه ان مابيك تستعجل بقرارك بعدين انت قبل اسبوعين كنت تبي بنت خالك غدير اليوم تقولي انك بتخطب اخت فيصل زوج عبير اخاف انك تتزوج بدافع.قاطعها خالد:يمه انا مو صغير عشان اتزوج بسبب اني اغيض وحده بعدين انا ماكان بيني وبين غدير شي عشان اغيضها بالطريقه اللي انتي مفكره فيها انا كنت نلوي اخطبها لانها بنت خالي وانا ماشفت غيرها بس من دريت انها ما تناسبني قررت اتزوج..ام خال:يمه انا نفسي ومنى عيني كل ام تنتظر هاليوم فمابالك انا اللي ما عندي غيرك..خالد:الله يخليج لي يام خالد خلاص انا بكلم فيصل الحين واقوله اني بزورهم بعد اذان العشا ..ام خالد:خلاص يمه اللي تشوفه بس انت متاكد انك تبي البنت. خالد:يمه انا شفتها بالحفله كانت وااايد حلوه وجذبتني برقتها وادبها واحنا نعرف اهلها شيبي الواحد اكثر.ام خالد:الله يقدم اللي فيه الخير يايمه..انشا الله الله يسمع منج وعلى فكره شكل الفرحه بتصير فرحتين ليش اني هاليومين اشوف خالي بواحمد طايح يتنقز على خالي بوفهد في مو ضوع غدير وفهد بس ناقص يخطب فهد..اي يمه مافيها شي اهم اخوان وخالك يبي ولد اخوه لان فهد يستاهل ادري يمه بس احنا ماعرفنا راي فهد بالموضوع فهد شخصيته صارمه وكلامه مسموع وان رفض خالي مستحيل يجبره لانه يحبه ولحد الان حاس بالذنب لان فهد مامارس مهنته يعتقد ان حمل فهد اكثر من طاقته..اكيد ما بيجبره بس ماهتقد ان فهد بيرفض غدير بنت عمه ومايعيبها شي بيت بوفهد.بوفهد هلا والله ببنتي هلا يبه شلونج؟ عاليه:هلا عمي تمام انت شخبارك نا بخير دامج بخير..امج شلونها..والله الحمدلله..سمعت انها بتروح وي خوالج ..اي عمي تقول انها بتشوف خالاتي يدتي من زمان ماشافتهم..الله يسهل دربهم وانتي ..والله اذ استقبلتني عندك انا مابروح ضحك بوفهد وقام وباس عاليه براسها ياعمري انتي بيتج هذا مالج الا تيبين اغراضج وان بغيتي من اليوم تعالي.تسلم عمي الله يخليك لي انشاالله..دخلت منال:هلا والله اقول ليه البيت منور.. سلمت على عاليه .بوفهد ها يبه شلون امتحانج؟.منال:الحمد لله كان سهل يبه . وبنت عمج غدير امتحنت معاج.منال:والله مادري يبه بس اكيد.يله يبه خلج عند بنت عمج وانا بروح عند عمج بواحمد. منال:الله معاك يبه.عاليه:مع السلامه عمي..منال:هلا والله مابغيتي امشي فوق بداري راحت منال وي عاليه فوق.منال:ايه ادري انج مليانه سوالف قولي شعندج كلي اذان صاغيه عاليه:منال بلييييييييييز لا تستخفين بكلامي .منال:شفيج علوي والله اني معاج ومن صج اتكلم عاليه عيونها كانت كلها دموع وصوتها صار مبحوح حست منال بعاليه وحضنتها.علوي حبيبي شفيج بجت عاليه على صدر منال.علوي بلييييييييز لا تبجين ماحب اشوفج جذي قولي لي شفيج وغلاتج ان دموعج غاليه علي.عاليه بلييز جاوبيني فهد له علاقه بحالتج هذي؟بليييييز جاوبي عاليه جاوبت وصوتها يقطع:ومنو غيره يامنال.منال:انا بقول لراني تسوي لنا عصير يهديج وبعدين سولفي..عاليه:منول انا مابي اخرج علىدراستج.منال:ياعيو ني انتيا باجر ماعندي امتحان امتحاني بعد يومين عن اذنج لحظه.راحت منال المطبخ وصعدت دارها وبيده صينية عصير مانجا منال:يله ادري انج تحبين المانجا بردي على قلبج وبعدين سولفي.بعد ما شربو العصير. منال:قولي لي انا لاحظتج بالحفله واقفه وياه وشفت ضيقتج.عاليه:شقولج بس فهد يعتبرني صغيييييييره الا طفله .منال:شلون يعني اهو قالج انج صغيره وما تصلحين له.عاليه باستغراب:مااصلح له شقصدج.منال:انتي تقولين ان يقول انج طفله يعني قلتي له انج تحبينه وقالج انج صغيره عليه عاليه:امبيييييييه وين راح تفكيرج لا اهو ليما زارنا يبارك نجاحي قال علوي قتله اني ماحب بقول علوي لاني مو صغيره قالي انه يشوفني صغيره وتضايق قال انا محد يامرني . منال:الحمدلله وهذا اللي يبيج انا على بالي عندج سالفه.عاليه:مو بس جذي بالحفله كله كان وي غدير وليما ييت اسلم عليه تجاهلني تماما و....كملي وشنو.وتهاوشت وياه.امبيييييه وي فهد ليه لانه بعد ماراحت غدير تتعشى سم انشا الله ياني فهد وقدم لي هديه ورفضتها..اوووووووه لييييييييه غبييييييييييييه..انت ي سمعي انا قتله ليه لو اني مو ناجحه بتعطيني اياها جان يقول لا كنت بكتها عليج وقتله انا مو بحاجتها اخذها بعدين اخذها مني وانا عصبت لاني ما توقعت ردة فعله وقتله وانا معصبه احسن عطها لغدير يمكن تحتاجها اكثر وقالي مو شغلج هذا شي يخصني منال:واااااااااي منج كل هذا شلون رديتي هديته والله زين فهد تمالك نفسه زين شنو هديته؟ عطر قال انه يايبه من الامارات..مالت عليج ييب لج عطر خاص لج وتردينه انتي شلون تبينه يحبج وانتي جذي تعاملينه ..انا ما سويت شي ومو معناة اني احبه ارضخ له واتنازل عن حقوقي ضحكت منال لا وشنو حقوقج هذي؟.حقي بانه يكون لي.منال:مافهمت وضحي لي شلون يكون لج عاليه:منال انا قتلج من اول لا تستخفين بكلامي.منال:انا ما قاعد استخف بكلامج بس انتي كلامج يحير.عاليه:اقصد ان حبي لفهد مستحيل يتعارض مع حقي ان يكون لي انا .انا اللي احبه انا اللي ابيه.ومع هذا اهو كان مع غيري يتمشى هذا مو سبب كافي اني ازعل لا ليما شافني تجاهلني منال:انا مو فاهمت بالمره انتي تبين تمشين فهد على كيفج وانتي بعدج ماتاكدتي من مشاعره عاليه:منول انا مو جذي انا ابي فهد بكل مافيني احبه وباي طريقه بس اهو انا لحد الان ماعرف طريقته بالحب عشان جذي ابي احبه على طريقتي بعد انا ماطلبت المستحيل انا مابي اشوف حبيبي مع غيري منال:والله مادري شقولج انتي لحد الان ماتاكدتي من مشاعر فهد ولا تطلبين شي منه عاليه:شقصدج.انا فكرت اصارحه بس مادري خايفه.منال:علوي انا بقولج شي خبيته عنج واتمنى ما تتضايقين انتي تحبين فهد وانا عارفه مدى حبج له واثقه من مشاعرج ويعلم الله اني اتمنى ان فهد يبادلج نفس المشاعر بس.عاليه:منال شفيج خرعتيني فهد يحب .منال:لا بس ابوي يبي يخطب له غدير بنت عمي.عايه تمت ساكته واهي منصدمه وبعدين تمت دموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس منال:علوي والله ماكنت ابيج تتضايقين بس مابيج اخر من يعلم ابيج تقررين بعدين فهد انا واثقه انه ما يحب غدير واذا عالحفله اهي لزقت فيه والكل يدري انها تتلزق بفهد بعدين فهد ما تعجبه نوعية غدير فهد ما يحب البنت اللي تنزل من كرامتها..عاليه تمت تبجي بصوت مبحوح.منال:علوي حددي موقفج لا تتنازلين عن فهد بسهوله اذا كنتي تحبينه .عاليه:وشنو فايدة حب فاشل .منال:عاليه قوليلي انا مستعده اساعدج.عاليه حست انها ماتقدر تتكلم وقالت:خلاص منال انا امي بتسافر لبنان عند خوالي شكلي بروح وياها .منال:انتي مو قلتي انج بتقعدين هنيه.شفايدة قعدتي.منال:عاليه جذي بتطحين من عيني شلون جذي..عاليه:شسوي اقول لفهد انا احبك وبعدين بيضحك علي وعمي شبيقول علي وعمي بو احمد مو ناقص اهو بروحه يموت علينا انا وامي..منال:كيفج سوي اللي تبينه واذا كنتي تبين تسافرين خلاص انا مستعده اروح وياج واذا تبين تضلين انا وياج وشدراج القدر شنو مخبي لج عاليه:يا بعد عمري والله كلامج يريحني .منال:انا متاكده انج ما بتستسلمين.والحين اول خطوه روحي اعتذري لفهد عشان تكسبينه.عاليه:مستحيل انا ماعتذر بعدين شفايدة الاعتذار. منال:ملييييون فايده قتلج فهد ما يحب غدير وهذي انا باصمه عليها وابوي مستحيل يجبره وانتي ابوي يحبج اكثلر حتى من غدير واذا كسبتي قلب فهد الكل بيبارك زواجكم.عاليه:لا ما عتذر انا ما غلطت اهو جرحني جدام غدير .منال:كيفج..عاليه:طي ب اهو وين؟ منال:اكيد الحين بالمسبح .عاليه:عادي نروح يمه .منال:توج عزيزة نفس. عاليه ايه بس بروح ما بتكلم وياه .منال:شنو الفايده بتقعدين تطالعينه وبعده بيعرف انج يايه تشوفين حبيبج واهو بلبس السباحه وبيقعد يعذبج بحركاته اقولج خلج هنيه دق تلفون منال قعدت تكلم رفيجتها راحت عايه صوب المسبح كانت لابسه برمودا جينزوبلوزه لونها اسود نص جم وكانت ضيجه عليها مشت عاليه صوب المسبح وشافت فهد تو طالع لف فهد الروب عليه وشاف عاليه .عاليه تمت تطالع فهد كان شعره طويل كلهماي ويههه ينزل منه الماي كان شكله جنان عاليه حست ان فهد لاحظ نظراتها وبسرعه مشت صوب الباب تطلع.سد فهد عليها الباب عاليه دقات قلبها كانت قويه وقالت بدون ما تطالع لفهد:عفوا ممكن شوي بطلع.. فهد تم ساكت واهو يبتسم حست عاليهبابتسامته اللي امتلكتها كلها واسرت قلبها عاليه كانت مصممه انها تطلع وحست انها ندمت لانها دخلت وشافته لانها شكل فهد جذي كان جذااااب وساحر حست انها ما تقدر تقاوم شكله..فهدبدون ما يتكلم مد يده ورفع وجه عاليه .عاليه انتفض كل جسمها من لمسة فهد حتى فهد حس فيها.عاليه:بلييز فهد شتبي؟.فهد تكلم بصوت واطي:انا.انا مابي شي حسبتج انتي تبين شي انتي اللي ييتي هنيه.عاليه:سوري انا ما كنت ادري انك هنيه .فهد:اها.جذي بس لقيتيني شفتي المشكله عاليه:ما فيه اي مشكله وبليييز فهد اسمح لي بروح بيتنا تاخرت.فهد:شعندج بالبيت. عاليه :بسافر انا وامي لبنان وبزهب نفسي.فهد: مو شفتي خوالج ليش بتسافرين؟ لاني بشوف الجامعات هناك واتعرف عليها بنفسي ,فهد مستغرب وانتي شكوبجامعاتهم؟ مادريت انا بدرس هناك .فهد:ابتعد عنها شنو؟.عاليه:بدرس هناك.انتي من صجج تو الناس على افتتاح التسجيل.بعدين منو سمح لج .عاليه:انا سمحت لنفسي هذا مستقبلي كانت عاليه تتكلم واهي مصدقه جذبتها اللي ما عرفت ليه قالتها يمكن عشان تحر فهد؟بس مع هذا انا خذت راي العايله والكل شجعني واولهم عمي وقال ان كل ما تسمح له الظروف بيزورني .فهد بعصبيه يا حليلج والله صدقتي انج بتروحين عاليه كانت مستانسه من كلام فهد حست بحرصه عليها وتمت تعاندهوتقول:منو بيمنعني؟ فهد انا بمنعج .عاليه قربت من فهد وانت شكو ؟فهد:انا ولد عمج مسؤل عنج .عاليه:انا ما قاعد اسوي شي غلط انا بدرس.فهد بتحدي:من قاضبج انتي بتدرسين هنيه وغيره مستحيل انسي اني ممكن اقبل انج تسافرين .عاليه بينها وبين نفسها محترقه بمليون نار ياترى ليه فهد جذي قالها شنو قصده؟مشت عاليه بعيد عنه وراحت بتطلع.حست عاليه بيد قويه تمسكها طالعت وراها فهد شفيك؟عورتني.فهد قرب عاليه منه وقال:لا تجربين تحديني عاليه والله بتندمين.كان فهد يتكلم وانفاسها كلها غضب وكانت عاليه فرحانه بالغضب اللي بانفاسه اللي لامسه خدها. عاليه قالت له بدلال:فهد شفيك شنو اتحداك انا ما سويت شي يخليك تتضايق. فهد قرب عاليه منه واهو يطالعها نزلت عاليه عيونها.فهد بعصبيه :عاليه ارفعي عيونج وطالعي لي. خافت عاليه ورافعت عيونها..فهد:جربي انج تسافرين وشوفي شبيصير..عاليه هنيه ماقدرت تمسك نفسها وتحدته واهي تركز عيونها عليه:شوف فهد انت كبرت الموضوع وانا بقولك اني بسافر وماني خايفه من تهديدك..فهد ضغط على عاليه بكل قوه :اوكي ياعاليه مستقبلج خلاص انا اعتذر لتدخلي فيج وسوي اللي يناسبج .تركها فهد وبعدها عنه.تضايقت عاليه ما كان ودها ان فهد يستسلم كانت تبيه يمنعها غصب عنها لانها تبي وجوده في حياتها تبيه يامرها ويشوف شلون بتطيعه..راح فهد وبسرعه عاليه وقفته :فهد انا اسفه مو قصدياعاندك والله موقصدي بس انت فهد قاطعها وقالها بدون ما يطالعها:لا ما صار شي انا المفروض ماكان انفعل جذي ما فيهشي يستاهل عاليه:فهد انا مابيك تتضايق مني انا مو قصدي اني اضايقك انت ولد عمي و..وحسبة اخوي الكبير قالت عاليه الكلمه واهي تدري انها تجرح نفسها..فهد:اوكي انا مو متضايق عن اذنج الحين راح فهد صوب شقته ويت منال تركض صوب عاليه..عاليه:منال وينج عني لعبت بالدنيا منال:ادري كنت واقفه من اول وكل اللي شفته يطمن والحين تعالي معاي ولا تبجين كافي وفري دموعج ليوم ثاني وصدقيني حزتها بتكون دموع فرح وانا الوحيده اللي بقربكم من بعض بتشوفين عاليه:شقصدج.منال:تعا لي داري وانا اقولج بسرعه قبل لايروح فهد لازم نلحق عليه | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:09 am | |
| عاليه:انا مو فاهمه شي منال:شوفي احنا الحين بنلبس وبقول لفهد يطلعنا وياه و..قاطعتها عاليه لحظه انتي شقاعد تقولين..منال:انا وانتي الحين بنكشخ واليوم خميس فهد فاضي انا بقوله يطلعنا مكان صج ان عمري ما طلعت وياه بس عشانج بتحمله..عاليه:منال فكرتج حدددها سخيفه فهد قبل شوي لو مو ماسك نفسه جان طقني والحين تبيني اطلع معاه..منال:وييييه انتي اللي سخيفه والبسي بسرعه من عندي وخلي الباجي علي...عاليه بس يامنال جذي بيعرف اني قاطه نفسي عليه منال:لا يا حبيبتي انا ببين له اني انا اللي قترحت هالفكره يله بسرعه..عاليه:طيب طلعنا معاه وبعدين انا شبتفيد..منال:انا بقوله ان نروح مطعم وبدق على رفيجتي واخليها تجي وبعدين بروح واخليكم وهالفرصه لا تضيعينها لبست عاليه تايور قصير لونه اسود وعليه حزام كريستال وبدي اسود واستشورت شعرها بسرعه وطلع شكلها لا يقاوم وكان شعرها مثير نزلت اهي ومنال تحت ينطرون فهد بعد نص ساعه نزل فهد وكان كاشخ منال تكلمت واهي خايفه ان فهد يزفها:ف..فهد انا وعاليه بنطلع فهد طالع صوبها وصوب عاليه:وين انشا الله. منال:وياك فهد:انتي تستعبطين عاليه قالت لمنال بصوت واطي مالت عليج ما تعرفين تتكلمين حطيتيني بموقف محرج منال:فهد احنا ..قلنا يعني ان.........فهد قاطع منال بعصبيه:انتي شفيج اليوم انثولتي وين بتروحين؟منال:والله معاك ليش مو مصدقني انا قلت اليوم عطله لو نروح انا وعلوي وياك اذا ما عندك شغل اما اذا مواعد ربعك ولا عندك شغل عادي.. فهد طالع عاليه وابتسم كانه يستهزء فيها وعاليه حست فيه:ومنو صاحبة هالقرار منال:انا عاليه بغت تروح بيتهم بس قتلها لو نستانس اليوم مع فهد ونتعشى وي بعض وبعدين نردها بيتهم فهد:ليش عاليه ما وراها سفر.منال:فهد احنا ودنا نروح وياك تاخذنا ولا لا كيفك؟ فهد رفع حاجبه وخز عاليه واهو يقول لمنال:واذا قلت لا منال:خلاص يعني لا فهد تم يطالع عاليه وقال لمنا بدون ما ينزل عيونه من عاليه:والله يا منول كان يسعدني لو نطلع انا وياج بروحنا ونستانس او تقولين لي نمر بنات عمنا غدير ولا عبير بس هالمره بقولج سوري انا ماحب اقضي وقت فراغي وراحتي بحبة اطفال ممكن باي دقيقه يزعلون ويبون يردون بيتهم او ينامون بنص السهره تمنت عاليه الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هالكلام كانت تتنفس بكل غضب وتخز فهد وعيونها اشتبكت فيها دموع الحزن والغضب اما فهد فتم يطالع لها واهو مرتاح وينط نتيجة كلامه منال:فهد الله يهداك شفيك من تقصد عاليه خزت فهد وتمالكت نفسها ودموعها وهي تقول:هه ما دام ان مرحلة الطفوله كلها اخلاقيات واداب ما تحمل وقاحه فانا سعيده في هالمرحله عاليه كان ردها قوي على فهد اللي بينه وبين نفسه تفاجا منه وما توقعه وحتى منال استانست لانها شافت ان عاليه عرفت شلون ترد على فهد بعدها عاليه طلعت فهد تكلم بعصبيه:منالوه هذا كله من ورا راسج ..منال:شنو نا مالي دخل قلت نطلع نستانس وياك لان سيارتي خربانه انت فشلت البنيه بس اهي ما قصرت وياك.قالت جملتها الاخيره واهي تضحك فهد:شقصدج ؟لا يكون على بالج اني اهتزيت منها هذي بزر ياهل بس وقحه زياده منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن عاليه جذي عاليه مو ياهل وبعدين اهي خلوقه ومؤدبه واسلبها رااقي بس انت استفزيتها وكلامك لها كان قوي علوي ما تستاهل مالها غيرنا اهي تحس ان محد من عمامي يحبها ولايحب امها غير ابوي عشان جذي اهي متعلقه فينا. فهد:متعلقه فيج لا تجمعين بعدين انا ما سويت شي اهي اللي تعاند اكيد انها قالت لج على مو ضوع سفرها لوشايفه طريقتها بالكلام معاي شلون وقحه جان ما لمتيني منال:انت ظلمتها عاليه مو جذي ومصيرك تعرفها عدل فهد:مشكوره انا مابي عرف حد والحين انا بطلع عطلتيني انتي وهالسخيفه هذي طلع فهد ومنال حست بالذنب لانها اهي صاحبة الفكره قالت لنفسها:الله يعينج ياعاليه هذا وينه وين الحب ام عاليه:ها ياماما شوبك بعدين ماكنتي لابسه هيك لما رحتي لعند عمك عاليه:ما فيني يمه وهذول ملابس منال اعجبوني واخذتهم الا خوالي امتى بيردون بعد بكره يماما صعدت عاليه دارها وليما قفلت الباب عليها قعدت تبجي واهي تقول لنفسها حيواان عمره ما بيعرف يحس الحب اكرهك فهد
| |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:11 am | |
| منيره:حي الله بوفهد شلونك ياخوي مابغيت تزورني؟بوفهد:الله يحييج تدرين يام خالد الفتره الاخيره كان فهد مسافر وكنت ملتهي انا بالشغل.منيره:يخوي حط بالك على روحك الزم ما على الانسان صحته لان الشغل ما بيخلص بيهد حيل الواحد ومايخلص وفهد وااه علي تعلم للشقى من صغير مارتهنى بشبابه مثل هالشباب كل وقته بالشغل بوفهد:الله يخليه ويخلي خالد تعبانين حيل وانا اليوم يايج وفي موضوع قبل لا افتحه وي اخوي بو احمد بفتحه وياج منيره:تفضل انشا الله خير؟....بوفهد:كل خير انشا الله انا ياخوج ودي افرح بفهد اللي بسنه متزجين وانا ودي اشوف عياله جدامي وبصراحه انا ودي له في بنت عمه غدير .منيره:هذي الساعه المباركه ياخوي اللي بنفرح فيها بفهد وغدير بنت عمه ومو قاصرها شي ماشا الله عليها كلمت اخوي بو احمد..بوفهد:لا ما كلمته رسمي واهو من مده يبين لي بالكلام ان وده بفهد لغدير وانا ماشوف اي مانع غدير الله يخليها مثل منال عندي.بس انا ودي الفرحه تصير فرحتين وتزوجين خالد ل عاليه بنت اخونا الله يرحمه .منيره تفاجات:عاليه والله ياخوي مدري شقولك علوي صغيره وخالد مايفكر الحين بالزواج وان فكر مستحيل يفكر بعاليه لانه يعدها اخته الصغيره.بوفهد:علوي ماشاالله عليها مو صغيره الحين وانا ابي اتطمن عليها اهي وانا اخوج اهم عندي حتى من منال والوحد مايدري باجر شيصير له بس مادام خالد ما يفكر فيها لا مانبي نغصبه خليه .منيره:ياخوي عاليه بنتي ويعلم الله اني اعدها مثل خالد بس اهي تعد خالد اخو لها حتى طريقة تعاملها وياه واهي صغيره حييييييل عالزواج ما عتقد انها مفكره بالزواج الحين طيب ودي اقولك شي.بوفهد:قولي .انا يا خوي مابيك تفهمني غلط بس اذا انت تحاتي علوي جي ليه ما تخطبها لفهد بو فهد تفاجا وما صدق اللي يسمعه:من صجج انتي انتي توج تقولين انها صغيره على خالد ياريت عندي ولد ثاني اخذ له عاليه بس فهد اصلا استحي اني اخذها لفهد البنت تعده مثل اخوها لو ادري انها له نفسه فيه جان خطبتها بعدين انتي تدرين بو احمد اخوي من زمان كان وده بفهد لوحده من بناتهوغدير مناسبه لفهد على الاقل من سن بعض واحس انهم متفاهمين ولايقين لبعض منيره:الله يقدم اللي فيه الخير ياخوي بس امتى ناوي تخطب غدير رسمي بعدين انت فاتحت فهد بوفهد:لا مافاتحته انا متاكد من رايه احسن انه ميال للبنت بس انشا الله بفاتحه اليوم وباجر بخطب منال رسمي وابيج تكونين موجوده بعد صلاة المغرب منيره:انشاالله خلينا نفرح فهد وغدير يستاهلون الواحد يفرح لهم ....فهد بالسياره دق على خالد تلفون:الو مرحبا خالد ..هلا فهد.ها وينك .بالنادي ليه؟.بس متضاق شوي وابيك معاي عسى ماشر.ماشر بس ابي اشوفك شرايك امرك النادي ونروح للمطعم نقعد شوي ونتعشى.صار بس سيارتي شلون .ياخي انت دايم مشكله شعليها يعني خلاص دق على سايقكم خل ايي ياخذها.اوك صار سكر فهد تلفون..واهو متضايق من الموقف الل سواه مع عاليه فهد مو غبي يدري ان عاليه تحبه وتموت بحبه واهو قاصد يسوي فيها جي .فهد قعد يكلم نفسه:اااااه ياعاليه انتي لغز محيرني انا فهد انشغل بطفله منج صغيره وانا احس تجاهج باحساس غريب كل اللي يبوني ويحبوني لي طريقة اتعامل معاهم فيها الا انتي انا مقدر اعاملج مثلهم..لانج بريئه وصافيه لازم امحيج من حياتي وانتي تمحيني من حياتج لاني ادري شنو بالضبط اللي بقلبج لي هه يمكن اللي بقلوبنا تجاه بعض احساس حلو بس الوضع اللي احنا فيه مو حلو فهد متعذب اكثر من عاليه لانه مو قادر حتى انه يعترف لنفسه بهاالاحساس ويمنع نفسه عن التفكير فيه لانه له طريقه تختلف عن اكثر البشر بالحب بس اهو مايبن عليه واذا ما عترف لعاليه مستحيل تتعرف على مشاعره. وصل فهد النادي وطلع له خالد.السلام عليكم.هلا خالد وعليكم السلام.احس انك مو على بعضك صارحني .ما فيني شي شوية ضيقه المهم انسى وين تبي نروح.اي مكان يناسبك بس مانبي اماكن القز لان شكلي حده مايساعد.والله انك فاااااااضي..احسن ماكون مليان.ضحك فهد.ملللللليغ.بعدها دق موبايل فهد فهد:وييييع حده مالي خلقج ياحنان ..خالد:حولها علي .فهد:جان زين تفكني منها سكر فهد التلفون بويه حنان(صديقته) يعني وحده من معجباته.خالد:والله انت عايش حياتك.فهد:مو تقول انها حياتي شلون ماتبيني اعيشها خالد:ايه اللي مايعرفك يقول الله يعينه هد دراسته واهو شاب وجابل شغل ابوه وتخلى عن كل تسليه وحياته كلها شغل بشغل ولو ماعنده اخت بالبيت جان مايعرف المره شلون صايره تكوينتها وانت فهد:شفيك انت اليوم علي اللي يسمعك يقول مسكت الحين.خالد:ايه والله مسكت انت ما خليتلنا شي فهد:شوف ياحبيبي دام اني راضي على نفسي وابوي راضي علي انا مابي شي اي شخص بالدنيا تلقى ارائه داايم متعاضه لاراء من حوله فما جدامه الا حلين يا انه يتخلى عن قراراته وطموحه واحلامه الشخصيه ويخضع للغير او يترك اللي حوله ويسوي اللي على باله ومايرد على حد وهالطريقتين اثنينهم الواحد مابيرتاح فيهم انا خاضع للغير بس بارادتي وبنفس الوقت اعيش حياتي لاني لو ماعشتها مثل ماابي جان شفتني الحين شخص اكبر من عمره بمليييييون سنه ومايفكر الا بالفلوس ولا يهمه شي ولايفكر بي خالد:واالله يادكتور فهد محاضرتك وايد حلوه وشيقه والحقيقه اقنعتنا بنظرية(عيش حياتك) ضحك فهد وبعدها وصل مسج لموبايل فهد اخذ فهد المسج وقراه ورد حط التلفون خالد اخذ موبايل فهد:اكيد ما فيه اسرار على اخوك ها قرا خالد المسج بصوت عالي حياتي وينك ليه ماترد علي والله اني بدونك مماقدر اكمل اشتقنالك يامعذبنا.خالد:ااه يا معذبنا المرسل منال طبعا مو منال اختك لو الخوات يحاجون اخوانهم جذي جان مابتلقى حد بالديره يغازل. فهد:عطني الموبايل وبعدين مو شغلك.خالد:منال وحنان ووداد وساره واللي بالشاليه ذاك اليوم شسمها ايه طيف بس والله باطه جبدي تتدلع انت معطيها ويه العاده ماخذ البنات زف وين ووين تسمع الوحده منهم كلمه حلوه خاصه حنان بس هذي معطيها ويه مع انها جيكره. ضحك فهد:الله جيكره عدال لطيفه كافي اسمها غيريه مالت عليج لطيفه.خالد:مع انها ماتعرف من الطافه شي بس يا فهد والله اتضايق على حالهم احنا عندنا بنات واكيد مانبي لبناتنا هالشي انا مستغرب هذول ماعندهم اهل فهد:يا حبيب الشباب عموما ماطقو حد على يده وهذيل اللي لا يسلمهم حقهم المكان اللي اهم فيه لو فيه اهل ولاتربيه ماجان شفت حالتهم جي الله يستر على كل البنات بس في نوعيه من البنات ماتبي شي اسمه ستر واحنا رياييل مانقدر نمسك نفسنا يعني المحترمه والمتربيه صدقني ياخوي محد بيقرب منها خالد:كلامك عدل الله يهدي الجميع.وانا وانت اولهم..ابتسم فهد:اامين ... بوفهد طق الباب على دار منال.منال:تفضل. قوه منوله.هلا يبه قامت منال وباست راس ابوها غدير رسمي باجر واليوم بفاتح فهد بالموضوع.منال تفاجات وتمت ساكته..اكيد انج فرحانه وبتقولين اني تاخرت جان من زمان خاطبها منال:يبه انت اخذت راي فهد. لا بس ماعتقد انه بيرفض بنت عمج ما منها قصور وفهد ماعنده سوالف الشباب البطاليه اللي انا اباخذها له بيوافق عليها ولدي واعرفه منال:يبه مو عشان ان فهد يطيعك ومايعصي لك امر تحطم مستقبله اوووووه شنو تحطم مستقبله ليش الله يكافينا شر هالكلمه انا بوديه الحرب انا بزوجه سوري يبه مو قصدي الكلمه طلعت مني عفويه اقصد خله اهو يحدد مستقبله هذا الموضوع حساس ولازم فهد بروحه يقرر بدون اي ضغوطات انا يبنيتي ما بجبره انا بشوف رايه اليوم وانشا الله خير وان وافق خير انشا الله باجر بخطب غدير من عمج منال:الله يقدم اللي فيه خير للجميع طلع بوفهد من دار منال ومنال كانت متضايقه حييييييييل لانها عمرها ماتخيلت ان غدير تاخذ فهد وضيقتها الاكبر بسبب عاليه تدري ان هالخبر بيتعسها وتمنت ان فهد ما يوافق ......... ام عاليه:شو يا حبيبتي مابدك تنزلي مع اخوالك تتعشي.عاليه:نو ماما مالي نفس انا بغيت اقولك شي؟ شو يا ماما قولي لاتخبي على امك..انا زدي اسافر مع خوالي بشوف خالاتي ويدتي شرايج نروح انا وياج خلاص حبيبي عالاسبوع الجاي نروح كلنا ياقلبي شو مشتائه لخوالك اكيد يمه معزتهم من معزتج .اوك لخبر خوالك راح يفرحوا كتير اوك مام انا شوي وانزل تحت.على راحتك ياامي وصل مسج لتلفون عاليه قرت المسج من رغد بنت عمها اللي تدرس بالخارج (علوي مبروك النجاح واعذريني تاخرت عليج بس تدرين فترة امتحانات عندي ياي ياني مشتاقتلج انتي ومنال يله مابقى كلها شهر وبنرد سلمي على خالتي)طرشت لها عاليه مسج وسمعت صوت سياره وعرفت منو فهد تقوم تشوفه .بس لا اهو اللي سواه فيها اليوم مو شوي بس ..خلاص بتقوم ماتقدر ماتشوف فهد.شافته عاليه يدخل البيت وقعدت على سريرها تبجي وشغلت كاسيت اليسا(فاتت سنين وانا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك ملقيتش جرحي بيوجعك ولا قلبي عز عليك وعايزني تاني اصدقك واسيب حياتك تسرقك شي مستحيل اني اعشقك او حتى افكر بيك والله انا قلبي جنيت عليه وبكل بساطه لعبت بيه وعايزني ارجع دلوقتي ليك لحياتي معاك شفت القسوه فيك وعرفت الغدر ده من عينيك انا بعد ده كله ازاي وليه ارجع لهواك)غنت عاليه المقطع الثاني واهي تبجبي ايام حياتي كلها بوهم بروحي واقولها انك اكيد محتاج لها كدبت كل ده ليه | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:12 am | |
| فهد بعصبيه:منو؟....انا منال..فهد:وليييييييه شتبي هذي تفضلي....منال:ها ييت...فهد:شتشوفين؟ منال:فهد شفيك علي.فهد:مالي خلقج باخذ شاورانام وانتي ما وراج الا المشاكل يكفي ا للي صار اليوم بسبتج منال:بسبتي ليه شصار ابوي كلمك؟.فهد:وابوي شكو؟لايكون قلتيله ....منال:عن شنو؟ فهد :انتي تستعبطين علي انا اقصد اللي صار مع عاليه..منال:اها..لا شكو اقوله بعدين انت متضايق من هالموضوع ليه؟ حسيت انك غلطت بحقها.....فهد:لاوبعد ين موانا اللي ادخل نقاشات مع ياهل مثلها . منال:فهد ارجوك لا تتكلم عن علوي جذي عاليه مو ياهل .فهد:يمكن بس لسانها طويل منال:لا بالعكس عاليه راقيه باخلاقها ومؤدبه ومالها شغل بحد وانت اليوم احرجتها وخليتها تبجي فهد:شنو؟بجت مني انا...منال:ايه لانها تعزك مثل .مثل اخو لها وانت ضايقتها فهد:انا ماقصد بس يله ان شفتها بصلح الموقف منال:صج بتعتذر لها.فهد:شكو اعتذر انا ابوي ماعتذر له اعتذر لعاليه بشتري لها حلاو وترضى منال عصبت:فهد بلييز ترى انت جذي تزعلها اكثر اهي ماتحب انك تحسسسها.. قاطعها فهد:انها طفله ادري برايج ليه؟ منال:مدري؟اسالها..فهد :منال ممكن تخليني وتفارجين؟ منال:اوك عن اذنك طلعت منال وراحت صوب دارها...وشافت ابوها رايح صوب شقة فهد فهد:وليييه هذي شكلها ناويه تخرب علي اليوم انا اراويج بطل فهد الباب بعصبيه واهو يسب ليما شاف ابوه هلا يبه اعذرني على بالي هالمينونه منال بوفهد:ليه شعندك معاها..ماكو تبي تسولف وانا مالي خلق تفضل يبه بو فهدم:منال شقالت لك بالضبط ؟فهد:ماقالت شي كانت تبي تسولف وياي وانا طردتها بوفهد:المهم يبه ابيك بموضوع.فهد:خير انشا الله.بوفهد:كل خير يبه انا ودي افرح فيك انت كبرت وانا ابوك واللي بسنك عندهم عيال انا ما حبيت اضغط عليك ونطرت انك تجيني بنفسك وتقول ابي اتزوج او انك اخترت وحده وتبيني اخطبها لك بس انت الظاهر الشغل ماخذ كل وقتك بس لا واناابوك الشغل ما يخلص ولازم الواحد يفكر بنفسه شوي وانا قلت دام انك مانت حاط وحده في بالك بخطب لك بنت عمك غدير منك وفيك والحمدلله مو ناقصها شي وللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه وعمك يبيك وشاريك واكثر من مره يفتح معاي هالموضوع ها شقلت وانا ابوك؟ فهد انصدم وتو ساكت اهو مو مفكر بالزواج نهائيا.ومنو؟غدير اللي ماس تجاها باي شي حتى ليما كان يفكر انه يتزوج ماكان حاط فيظ باله غدير اهو يبي له وحده غير يبي وحده يحبها يغرق معاها باحساسه وحده لها تاثير عليه وحده بنظره منها ينسى الدنيا .لا مو غدير غدير وحده عاديه ما تعجبه كان قلبه يقوله هالكلام وكان يقوله شلون تتزوج من دون حب تتزوج انسانه ما تحمل لها اي مشاعر انسانها حساسك تجاها كاخت بس رد عقله يقول اختار الحين غدير بنت عمك ومنك وفيك وانت عارفها عدل والحب يجي بعد الزواج صار لك7 سنين تحب شسوى الحب وبعدين يمكن بالزواج هذا تقدر تنسى هالحب وتعرف انه مجرد نزوه وغدير حلوه ومثقفه وقريبه من سنك مو طفله ماتعرف من الدنيا شي بو فهد:ها ياولدي وين رحت البنات ليما يسكتون يقولون السكوت علامة الرضا بس مدري شيسمونه عند الشباب تم فهد يطالع ابوه:والله مدري شقولك يبه انا ما كنت مفكر بالزوج بوفهد:ليه يبه انت كبرت واذا انك حاط وحده في بالك وخايف اني ازعل قول انا من باجر مستعد اخطبها وعمك خله علي.....فهد:لا يبه انا مو حاط وحده بس...قاطعه ابوه:بس شنو ابي افرح فيك يابوك فهد قام وباس راس ابوه وطالع تحت انا موافق يبه | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:13 am | |
| بوفهد طلع من عند فهد الدنيا موشايلته من الفرحه وراح صوب داره واتصل على اخته ها قوه منيره....هلا هلا بو فهد...عندي لج خبر يفرحج...منيره:اكيد فهد وافق....بوفهد:ايه منيره:الف مبروك ياخوي ها قلت لبو احمد...لا بخليها باجر ليما نزورهم واخطبها منه رسمي الله يبارك لك ياخوي ويتمم علينا كل خير,,,انشا الله وانتي جهزي نفسج بكره الساعه 7 ابيج تكونين موجوده انشا الله تامر ياخوي منال سمعت ابوها واهو يكلم عمتها وراحت دارها واهي تبجي على عاليه اللي مو عارفه شنو بيصير لها بعد ما تسمع وكانت بينها وبين نفسها عارفه ان اخوها ماوافق الا عشان ابوها منال قررت تدق على عاليه وتقولها عارفه ان هالموضوع بيجرحها كثير وماكان ودها انها تنقله لها بس ما حبت ان تكون عاليه اخر من يعلم كان صوتها مبحوح ومرتبك:قوه علوي....عاليه:هلا منوله شفيج حبيتي؟ سلامتج بس خفت مارديتي علي بسرعه مو عادتج كل مره مايكمل دقه الا وانتي شايلته سوري حبيبي بس كنت تحت وي خوالي منال:قلتي لهم انج بتروحين وياهم عاليه:ايه انا وامي ..منال:وانا منو بيظل عندي.. عاليه:حبيبتي انتي تعالي معانا عمي ما بيعارض منال:ماعتقد ماقدر اروح عاليه بقولج شي وابيج تكونين قويه ما تهتزين عاليه خافت:منال شفيج عمي فيه؟..منال:سلامتج مافينا بس....... عاليه:منال قولي تكفين....منال:ماكان ودي انقلج هالخبر بس مابيج تكونين اخر من يعلم عاليه نزلت دموعها واهي ساكته:منال فهد شفيه حست ان الموضوع عن فهد منال:ابوي قال لفهد انه يت..يتز..يتزوج غدير بنت عمي وفهد وافق عاليه حست ان الكون كله انهار من جدامها وانها ماقاعد تسمع ولاتشوف شي تمت تبجي بدون اي صوت ودموعها كانت حااااره منال:علوي حبيبتي خلج قويه الحين ابي اشوف عاليه بنت عمي الحقيقيه الاما ترضى بالانكسار فهد مجرد تجربه بحياتج وعدت ولازم تتعلمين منها والحياة جدامج وانتي توج عاليه كانت ساكته ومنال تتكلم سكرت منال منها وتمت عاليه تبجي ليما اغمى عليها ......اليومي راح بوفهد لبيت اخومه يبي يشوف عاليه ويزور اهل اهل ام عاليه ليما دخل مالقى الا ابورامي خال عاليه سلم عليه وقعد ها اجل وين الاهل؟سال بو فهد..شو مادريت عاليه اغمى عليها امبارح الساعه 3 الفجر وديناها عالمشفى شنو افى ليه شصار لها ..والله ياخيي ما بعرف انا هلا جيت واخواتي ابو مازن وابو سامر ظلو هونيك حد اختي طيب وين باي مستشفى؟ طلع ابو فهد واهو مايشوف طريجه وراح للمستشفى السلام عليكم.سلم على خوالها الا لقاهم بيطلعون ها شلون عاليه؟ الحمد لله منيحه هلا بس شوية ارهاق ونقص غذاء الحمد لله اجت سليمه بو فهد الحمدلله ومشكورين ما قصرتوا انتو من امس الله يعينكم بو سامر:ولو شو ما عاليه بنتنا وحمد االه على سلامتها الله يسلمك..مشى بو فهد وراح سال عنها السلام عليكم..... ام عاليه:اهلين وعليكم السلام بوفهد:ماتشوفون شر وحمدالله على سلامتها تسلم ما بتقصر ..بو فهد:عسى ما شرشفيها؟ والله يابوفهد مابعرف اغمى عليها امس وجبناها لهون الطبيب قال ان شوية ارهاق وانه من مده ماعم تتغذى منيح وصابه نقص دم بوفهد كان يتكلم والخوف بياكله على عاليه:الله يهداج انتي شعندج غيرها وينج عنها ليش ماتاكل عدل ام عاليه:شو بعمل يابوفهد والله مابقصر معا بس مقدر ومكتوب بوفهد:اقدر اشوفها.....اكيد تفضل هي نايمه دخل ابو فهد عليها لقاها نايمه باسها على راسها وقعد وياها ربع ساعه بعدها راح للشركه..ودخل مكتبه. بو احمد ها صباح الخير ..هلا صباح النور..ها وينك اليوم تاخرت كنت عند عاليه بالمستشفى..بو احمد:افاا شفيها مغمى عليها امس وطلع عندها نقص غذا وفقر دم انا مدري امها شعندها غير هالبنت بو احمد:انت لو طايعني انا قتلك من اول ناخذها منها واحنا نربي بنتنا ما طعتني اهي اصلا ما تدري عنها عاليه حتى بناتنا مو مختلطه معاهم هذي كله من امها ..المهم شفتها انت؟ ايه شفتها بس كانت نايمه.. طلع بو احمد من كمتب اخوه ودخل فهد:ها صباح الخير يبه ما شفتك اليوم على بالي رحت بدوني للشركه وليما ما لقيتك توقعتك تكون بشركتنا اليديده اللي تشاركت فيها وي بو عادل ولا عمي يقول ان كان هناك وما لقاك بو فهد:كنت عند عاليه بنت عمك بالمستشفى. فهد قام من مكانه :شنو شنو شتسوي بالمستشفى البارحه مغمى عليها ودوها للمستشفى وباتت فيه بس الطبيب يقول انها تحسنت كانت بحاجه للعنايه شوي فهد كان يتكلم واهو مرتبك:اي عنايه شنو عيوز اهي ..مدري البنت صار لها جم يوم ما تتغذى عدل عشان جذي طاحت امس فهد:وامها وينها عنها ..يبه انابروح ازورها بغيت شي بو فهد:الله يبارك فيك يبه مابي غير سلامتك بس خلك عندها واهتم بمرة عمك انا عصبت عليها بالحجي واهي ماتستاهل فهد:تامر يبه طلع فهد واهو مو شايف شي جدامه من خوفه على عاليه | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:14 am | |
| منال:الله يهداج خاله معقوله جذي تخليني اخر من يعلم ام عاليه:سامحين يا بنتي ماكان قصدي انا اتلبكت وماكان في وقت الدنيا نص ليل واخواله ما قصروا منال:الله يبارك فيهم اكيد علوي بنتهم مثل ماهي بنتنا ابيج تعذريني خاله بس انا اخترعت عليها و.. قاطعتها ام عاليه:حبيبية قلبي انا بعرف قصدك منيح مافي داعي تبرري الي موقفك منال:وانتي يله شكله حلت لج القعده هنيه كافي دلال علينا ابتسمت عاليه بالم لانها تعبانه وجسمها كله مخدر وتكلمت بصوت مبحوح:حبيبت منال مشكوره انا تعبتكم معاي سلمي على عمي وقوليله ما يقصر عاليه:شنو ما يقصر ليش انتي بنت اليجيران انتي بنته ولا ناسيه وبعدين انا اليوم كله ما بشوف عمج لاني بتم معاج هنيه عاليه:منول مشكوره ويكفي اني شفتج روحي ارتاحي يمكن...قاطعتها منال:لا يمكن ولا غيره انا فاضيه واللي لازم ترتاح خالتي من امس حتى النوم ماذاقته ماقصرت الحين يا دوري.. ام عاليه:مابتقصري حبيبتي بس انا مرتاحه هيك مستحيل اترك عاليه لوحده منال:افا يالخاله وانا وين رحت انتي روحي ارتاحي وشرط ماتقعدين بالبيت الا ساعه الا والمستشفى مرخصينا من كثر ازعاجنا لهم ليش اني بدوخها اليوم بالسوالف عاليه:اي ماما روحي انا تمام الحمدلله الحين احس نفسي احسن وبعد العصر تعالي اذا تبين ام عاليه:خلاص اذا انتو مصرين.عاليه:السايق موجود والا اخلي منال تتصل فيه ام عاليه:لا ياقلبي خوالك هون هلا بروح معن..بس بدي نادين لحتى يعرفوا انك صحيتي ويسلمو عليكي طلعت ام عاليه من المستشفى وراحت البيت..منال:علوي شرايج تتريقين ريوقي انا دام انج ماكلتي اكل المستشفى ولاتخافين ريوقي مغذي وكله صحي.عاليه:لا ماقدر ماحس نفسي مشتهيه خليها بعد شوي منال تكلمت بارتباك :علوي انا اسفه.عاليه باسغراب على شنو؟....منال:على اللي انتي فيه ادري انه من سببي انا تسرعت امس بس..قاطعتها عاليه:لا بس ولا غيره كل شي مكتوب وانتي جميلج ما بنساه وقفتج وياي بلييييز منال ساعديني على اني ابدا صفحه يديده وخلج معاي وعلى قولتج هذي تجربه وبتعدي كانت عاليه تتكلم واهي مواثقه بكل كلمه عارفتها بس قاعد تحاول تكابر وتنسى وتبدا من يديد منال:انشا الله خير والله يكملج بعقلج ...قاطعهم فجاه دخول شخص خلى عاليه ترتجف خلى نبضها يتسارع وانفاسها تزداد عاليه عرفت منو اهو بدون ماتتلفت ولا اهو يتكلم ليش اهي تقدر تنسى ريحة عطره ورجولته الل تملي الدنيا كلها.مممعقوله بتنساه؟مثل ما قالت قبل شوي فهد ركز عيونه على عاليه وكان يطالعها بدون تحفظ ناسي اخته اللي انبهرت من تصرفه بعدها:السلام عليكم .قالها فهد بعد واهو يطالع عاليه واهي منزله عيونها وما طالعته وكانت منسدحه على سريرها وبعدها قعدت وسندت ظهرها على السرير..وعليكم السلام قالتها اهي ومنال فهد:ما تشوفين شر عاليه..عاليه بدون ما طالعه الشر ماييك منال:فهد من قالك؟..فهد:ابوي قالي وانا ييت على طول كانت فهد يتكلم كانه طفل خايف من شي وده يقوله منال فكرت ان لازم تخليهم بروحهم يمكن يصير شي لانها ايقنت ان فهد يحمل لعاليه مشاعر قويه من نظرته اللي وجهها لها واهي تعرف ان لو اي انسان ثاني بالمتشفى مستحيل فهد يتاثر جذي لان مو من طبعه ان يبيبن مشاعره منال:انا عن اذنكم شوي ام رفيجتي بجنب غرفة عاليه بطل عليها فهد قعد على الكرس اللي كان قريب من سرير عاليه وعاليه على نفس الحركه عيونها ما شالتها من الارض بس فهد كان يسمع دقات قلبها القويه ويحس بتسارع انفاسها نقل فهد الكرسي وحطه مواجه لسرير عاليه بالضبط عشان يشوفها وصار ويهه بويه عاليه كانت عاليه رابطه شعرها بس فيه خصلات متناثره على ويها وكان امغذي بايدها فهد:عاليه بشنو تحسين؟..عاليه بصوت واطي وبدون اهتمام:ولا شي.كان ودها تقول احس اني ودي اقوم واعطيك صفعه ماتنساها طول عمرك فهد:طيب شنو بالضبط سبب طيحتج امس..عاليه:عادي حسيت بتعب واغمى علي عادي مثل كل الناس وكاني طيبه ليش شنو تعتقد؟ فهد كان وده يقوم ويكفخها ليش انه ما تعود التجاهل من شخص فاعد يكلمه واهي حتى ماتطالع له بس تمالك نفسه. فهد بيد قويه رفع ويه عاليه عاليه انصدمت من هالحركه وايد فهد للحينها تمسك بويها وررقبتها يجبرها تطالع له شوفي عاليه تكلمي عدل وقولي شفيج لاني وصلت حدي منج كان فهد يتنفس بغضب وكان ويهه قريب من عاليه اللي ما قدرت تتحمل قربه جذي منها ودارت ويها كانت منال تتسمع من براالغرفه واهي تقولم:غبيييييييييييي يييه غبيييييييه ماتدري ان تصرفاتها وعنادها اهي اللي ضيعت فهد عاليه حست ان الدموع بعيونها ماتقدر تخيبها اكثرجاوبت واهي تقاوم ماتنزل دموعها مافيني شي قتلك انا ماكنت ادري اني مغمى علي ما وعييت الا اليوم الساعه 7 فهد نزل ايده من عاليه :طيب ابوي يقول ان الدكتور يقول ان فيج فقر دم ونقص بلغذا ليه ما تتغذين عدل فيج شي ناقصج شي خايفه وتحاتين شي عاليه:لا بعدين طبيعي اللي فيني انا تو خلصت من امتحاناتي وسنه كامله كنت خايفه واحاتي وادرس فيها وهذي عند كل الطلبه ..فهد:يمكن المهم اهتمي بنفسج وسوي اللي يقوله الطبيب بالحرف الواحد ابتسم فهد واهو يطالعها وكمل مو تقولين انج كبيره وما عدتي طفله اهتمي انتي بنفسج عاليه ماقدرت تقاوم ابتسامته وقربه منها .من قال انها بتنساه لا فكرت واهي تطالع له ان اللي مثله حرام يكون مصيره النسيان.فهد كان يبي يطلع لانه شافها وتطمن عليها بس ماوده يروح كل مايبي يقوم يرد يقول شوي بعد فهد:عاليه اكلتي شي؟عاليه:لا ماشتهي..فهد:شنو ماشتهي انا الحين بروح اييب لج ريوق ولا تخافين بسال الطبي شنو يناسبج ...عاليه:لا فهد واله ما شتهي قالت لي منال قبلك بس ماشتهي خلها شوي انا بطلب من منال بنفسي فهد:زعلانه مني؟...عاليه تفاجات وطالعت فهد واهي مستغربه,من شنو؟ فهد:اللي صار اخر مره في بيتنا....عاليه:انت قلتها صار يعني شي صار وعدى لا انا نسيت الموضوع وانت حسبة اخو..اخوي العود ولو منال تفكر تزعل منك انا ما سويها..فهد.تكلم واهو مو عارف شيقول وانتي بعد عاليه طالعته:شنو ؟اختك الصغيره.فهد طالع فوق وتحت ويمين ويسار واهو يجاوب ايه عاليه من داخل تحطمت بس ماكلن ودها تبين تمنت مشاعر الكره ولا مشاعر الاخوه لان مشاعر الكره ممكن تتبدل مع الزمن بس مشاعر الاخوه بتم مثل ما اهي..... عاليه تتكلم وهي مو قادره عالكلام:مادام اني مثل اختك تسمح لي اكون اول من يبارك لك فهد:على شنو؟عاليه:قرارك للزواج من غدير مبروك فهد غدير تستاهل كل خير والله يوفقك معاها عاليه تتكلم واهي متحطمه ماتدري ليه قالت جذي ..فهد تم ساكت بعدها رد عليها برد ما توقعته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:14 am | |
| فهد:من قلبج؟.........عاليه ارتبكت:اكيد ليش تتوقع انها مو من قلبي؟ فهد :ليش اني اعرف قلبج عدل.......عاليه انصدمت لجراة فهد وارتبكت اكثر واهو يناظرها بابتسامه خبيثه واهي مو عارفه شتقول.ليش شتعرف عن قلبي انه حقود مثلا اوما يحب الخير للناس فهد ناظرها واهو مركز على عيونها الي حس انه اناسر فيهم مثل لون البحر حزة غروب الشمس وقال: اعرف واااااااااايد اكثر من ما انتي تعرفين ..عاليه حست انها ضاعت بعيونه واهي تترجاه وتقوله: فهد شقصدك قول .....فهد:ابتسم وحط يدينه على ويها وابعد خصلات من شعرها وحطها لها ورا اذونها وقرب منها واهو يهمس باذونها مووقته الحين بعدين لنا كلام ثاني..عاليه ضاعت وتاهت بدنيا ثانيه معقوله هذا فهد اللي لعب بخصلات شعرها.فهد؟اللي يهمس بذونها؟فهداللي يبتسم لها بحنان ويقولها ان في كلام كثير بيقوله لها....... لا....مستحيل يكون فهد وقف فهد بيقوم ولا عاليه تمسك بجم قميصه من تحت وتترجاه مثل الطفله انه مايروح ليما يقولها شقصده؟ فهد بليييييييز لا تروح قولي شقصدك؟ارجوووووووووك عاليه نست نفسها وايدها اللي تسحب فهد من قمصيه بس اهي معذوره فهد لعب بكيانها كله.. فهد طالعها بحنان واهو يقول:اول شي انا ماحب شخص يترجاني ثاني شي اناقلت بوقته يعني بوقته وبعدين حركتج هذي تدل ان للحينج ما تخلصتي من فضول الطفوله.. ابتسمت عاليه:لازم داااايم تنهي الحوار امبينا جذي؟ فهد تكلم واهو يطالع وراه :لا انا بنهيه هالمره جذي..وباس يد عاليه اللي كانت ماسكته ....بكل حب وعذوبه عاليه تمت مبطله حلجها من الصدمه واهي ذايبه هذا فهد لا وااااااااااااااااااا اااالف لا تم فهد يمسك يدها وبعدين.الحين عن اذنج واخليج ترتاحين واذا بغيتي شي اتصلي فيني انا اخليج لان عندي شغل تبين شي؟.عاليه كان ودها تصارخ ودها تقوله اي ابيك ابيك انت ومابي غيرك ابيك انت ومابي انساك لوبتاخذ موبس غدير الا كل البنات ابيك تعوضني عن كل شي.بس اكتفت بالرد مابي غير سلامتك وماقصرت ييتك هذي غااااااااااليه على قلبي اتجه فهد صوب الباب وقبل لايطلع قال:صج عاليه اللي نقلج الخبر ماكان متاكد منه لان هالقرار قرار ابوي وانا لحد الان ماوافقت عليه طلع فهد وخلى عاليه مع سعادتها واحساسها اللي مستحيل تصدقه شنو يقصد فهد من كل هذا ولييه جذب عليها واهو موافق معقوله بيهون؟ منال دخلت على عاليه اللي ما حست بوجودها واهي سمعت كل كلمه.. منال:هووووووووووووه وين وصلتي.... عاليه:واهي سرحانه بايدها( لقلبه)....منال:هله هله طايحين له حب بالمستشفى والناس من حولكم ماكلين هوى عاليه:حب؟.....منال:ع يل شتبيني اسميه؟....عاليه:مدري ماصدق منال انتي سمعتي اللي دار امبينا منال:وشفت بعد.....عاليه:وشردج؟ منال:والله مدري بس يمكن اهو ما وافق انا سمعت ابوي يكلم عمتي منيره يمكن ضغط عليه وفهد غير رايه او ..والله مدري..عاليه:منول مابي اعرف شي يكفيني اللي انا فيه خليني اعيش هالحظات الحلوه..مابي افكر ان فهد ممكن يروح مني منال انا مستحيل استسلم حتى لوانه موافق وجذب علي انا مابستسلم منال:والكلام اللي قبل شوي وينه تبخر....عاليه:احبببببببببببببه احبه واموت بغرااااااااااامه من صجج تبيني انساه اعيش لمنو اذا نسيته قلبي ينبض لمنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دق جهاز فهد فجاه:هلا يبه.....ايه تو طلعت......لا الحمدله اكيد مابتكمل اليوم الا واهي بيتها...انشا الله هلا فيك فهد.كان حددددددددددده فرحان اول مره يعيش هالاحساس وماكان عارف ليه سوى جذي يمكن مشاعره وقلبه اهم اللي تكلمو بس كان حاس بتانيب الضمير انه جذب عليها واهو عطى ابوه كلمه كان يتمنى ان ابوه ماقال لعمه عشان لو في مجال يتردد مايكون في احراج (بس معقوله بتردد؟ وعاليه بيكمل المشوار اللي بداه معاها ,,واهي ممكن تنسى اللي صار ولا كانه صار) | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:15 am | |
| خالد:من صجج يمه خالي بندر قرر يخطب غدير لفهد اليوم ؟؟ ام خالد:ايه ليه مستغرب لا يكون بس للحين حاطها في بالك؟....خالد:لا يمه انا خلاص شلتها من بالي بس متفاجئ ان فهد وافق بالسهوله هذي ..ام خالد:ليش ماتوقعت انه يوافق اهو وين يلقى مثل بنت عمه لايكون فهد يبي له وحده خالد:لا يمه فهد مو مال هالسواف حب وغيره بس انا مستغرب شلون ماقالي ام خالد:يمكن مامداه وقت ابوه امس بالليل قاله لا وتدري شقالي عنك بعد خالد:شقال يمه؟؟؟؟؟؟......ام خالد:يبيك انت بعد تتزوج....خالد:ايه ماقال شي غلط يله شدي حيلج واخطبي لي اخت فيصل....ام خالد:انت للحينك تبيها كنت تتكلم من صجك يعني........خالد:ايه يمه الامور هذي مافيها غشمره ام خالد تتكلم وهي تبتسم:عيل لو تدري خالك يبيك تاخذ منو شتقول؟؟.....خالد:لا يكون بس منال ام خالد:يالييييييت ياولدي..خالد:منال يمه مثل اختي ماقدر اشوفها الا اخت لي ولا منول مايعيبها شي بس من يقصد خالي؟......ام خالد:عاليه.....خالد: مستحييييييل عاليه بنت خالي راشد؟؟؟.ام خالد:ايه خالد:معقوله بس علوي صغيره وااااايد عالزواج .......ادري بس خالك وده يطمن عليها ومايبها تاخذ غريب ممكن ياخذها عشان ثروتها واسم ابوها......بس يمه تو الناس عليها والبنت تعدني اخو لها خالد:ياحليله خالي خليني اتصل بفهد اقوله اني اليوم بروح شركتنا واسوي جرد للحسابات كامله ليش انه خايف من ابو حسام هذا......ايه يمه الحذر واجب وهذا اول مشروع لكم من دون خوالك لازم تديرون بال وشريكم هذا غريب عنا لازم تحتاطون منه....اتصل خالد بفهد....هلا صباح الخير فهد.....هلا خالد صباح النور.....ها شكلك بالسياره شعندك.....سلامتك كنت عند عاليه بنت عمي بالمستشفى.......افا شفيها.....والله مدري شوية تعب بس الحين ماعليها ....اوكي انا اخليك الحين بغيت اخبرك اني بروح اليوم لشركتنا واسوي جرد للحسابات من يديد خالد قال لمه عن عاليه وراحت تطل عليها اهي وخالد وبعدها استاذن خالد وراح ام خالد:سلامتج ياحبيبتي حطي بالج على روحج ماعندنا غيرج....عاليه:تسلمين عمتي الله يخليج لي وانا ماعندي اغلى منج.....منال:لاو الله انتي ماعندج اغلى منها وعمتي ماعندها غيرج وانا بنت الجيران ها.... ام خالد:كلكم بناتي والله يخليكم لي....وصل مسج تلفون منال.....منال:ياحيات ي هذا من رغد بنت عمي تقول انها خلصت امتحانات اهي وجراح والاسبوع الياي بياخذون النتايج ويردون الديره......ام خالد:الله يوفقهم عاد من زمان ماكلمتهم واااه علي.. ................ فهد دخل مكتبه ولقى عمه ينطره فهد.وييييه عمي شعنده اليوم بمكتبي السلام عليكم......هلا والله وعليكم السلام حي الله ولد اخوي حي الله النسيب.....فهد بصوت واطي كملت الله يحيك عمي قعد فهد بجمب عمه بو احمد:اي ياولدي ابوك قالي انك كلمته عن بنت عمك وانا عمك احنا مابينا رسميات وانت مثل احمد وغدير وين بتلقى مثل ولد عمها الله يوفقكم فهد حس ان عمه موشايلته ريوله من الفرحه وحاول يرسم ابتسامه على ويهه الله يقدم اللي فيه الخير عمي....
عاليه تمت بالمستشفى يومين وطلعت البيت..يمه خساره ماكان ودي ان خوالي يروحون منا بالسرعه هذي ام عاليه:ماعليه ياماما انشا الله بعد ماترتاحي نروح لعندن......عاليه انشا الله الخادمه:ماما بابا كبير موجود تحت ....عاليه:منو؟,,,,,ا لخادمه:بابا ابو احمد.....ام عاليه اوكي روحي قدمي له قهوه وانا هلا بنزل...... عاليه:قوه عمي......بو احمد:هلا والله بنتي شلونج يبه....عاليه:تمام عمي....بو احمد:ما تشوفين شر يم عاليه ام عاليه:تسلم الشر مايجيك....بو احمد:ايه يام عاليه حطي بالج على بنتنا ماعندنا اغلى منها انتي ماعندج غيرها اذا انتي حاسه انج مو قادره تحافظين عليها ترى عمامها موجودين,,,,, عاليه حست ان عمها قاصد يجرح امها بكلامه وحست انها تضايقت.عمي الحمد لله ماصار الا الخير وهذا امر الله والوالده عسى الله يخليها لي مو مقصره بو احمد:المهم يبه ديري بالج على روحج وانا استان....ام عاليه:تو الناس حتى قهوتك ماكملته بو احمد:ماقدر اتاخر وعندي ابرة السكر لازم اخذها الحين غدير ازعجتني تلفوناتها ليش انها اهي اللي تعطيني اياها عاليه:سلم لي على مرة عمي وغدير ....بو احمد:انشا الله بس غدير انتي بنفسج بتجين تسلمين عليها وتباركين لها ليش ان فهد ولد عمج بندر خطبها ....ام عاليه:الف مبروك والله غدير بتستاهل.عاليه انصدمت ش.شن.شنو فهد.... عاليه بدارها قعدت تبجي واهي مو مصدقه ليه؟؟؟؟؟يجذب عليها قالها انه مو موافق ومنال ليه ماقالت لها عاليه حست انها منهاره وماعرفت شتسوي اتصلت بصديقتها نوره واهي تبجي نوره علوي بليز دموعج غاليه عندي يكفي لا تبجين والله لو الساعه اقل من 10جان ييتج بس انتي تدرين عقب الساعه 9مقدر اطلع....عاليه:بلييييز نوره قولي لي شسوي احس اني بموت بس لاتنصحين فيني انا اتصلت فيج انتي ماتصلت بمنال لانها بتقعد تتكلم عن شي ماتعرفه بتقولي انسي وانا مابي انسى موبيدي بلييييييز حسوا فيني نوره:حبيبتي انتي انا حاسه فيج علوي لا تستلمين لا تتخلين عنه بس بشرط اذا كنت حاسه انه يحبج قاومي وانا معاج والحين ريحي اي شي تبينه سويه لاتخافين اذا كان صج وانا واثقه انج حكيمه وباجر باذن الله بكون عندج بعد ما سكرت التلفون من نوره طرشت هالمسج لفهد((من لامني فيك ما يعرف كبر قدرك .مايدري انك على كف الثرى جنه)) وصل المسج لفهد اللي كان قاعد عند ربعه ليما قراه انصدم اول مره بحياته بوصله مسج من عاليه قام من عند ربعه وراح بروحه يقرا المسج مه ثانيه وبعدها وصله مسج ثاني منها بعد((الا يامعلق عمري على ساحة ميادينك..ترى قتلي علي اهون من اشواق تعذبني..انا اللي ضعت في ليلي وردتني عناوينك..وخذيت من السما نجمه على دربي تضويني ..انا واحد نعم واحد واساوي كل محبينك..وهذا الحب لوينطق يفجرها براكينك)) ......فهد راح دنيا ثانيه عمره ماعاش هالحظات مع عاليه .اللي كان محرمها على نفسه.ليه؟؟؟؟ اليوم سمح لنفسه تتحرر من وعدها .........فهد اتصل على عاليه واهو بعالم غييييييير حتى ماحس بنفسه واهو يطلب رقمها.. عاليه ماصدقت اللي تشوفه بسرعه شالت التلفون وبصوتها المبحوح من كثر البجي الو,,,, فهد.هلا والله شلونج عاليه....هه تسال عني ؟؟؟ليش منو انا بحياتك عشان تهتم فيني؟؟؟ فهد تم ساكت مو عارف شيقول وده يقولها انتي حياتي كلها بس تم ساكت عاليه.فهد ليش تحب تعذبني؟؟فهد تم ساكت ليش انه ماكان يقدر يتكلم لان العبره خانقته عاليه.انت تدري ان..انك...انك.انك حبيبي ايه انا هالمره بقولها بدون تردد او خوف انت حبيبي ودنياي كلها انا من وعيت على هالدنيا وانت بقلبي وروحي وانت تدري بس دااااايم كنت تتجاهلني عاليه تتكلم واهي تبجي فهد بليييييييييييييييز قول شي لاتم ساكت ....فهد.شتبيني اقول علوي اللي قاعد تقولينه غلط .قاطعته عاليه بصوت عالي واهي تبجي.قتلك لا تقول علوي .فهد.طيب حبيبيتي علوي عادي تقبلينها عاليه ابتسمت واهي تبجي وبدون وعي منها كملت"احبك احبك يافهد ااااااااااه ياكثر احبك.. فهد ماقدر يقاوم كلامها الا بكلام اكبر وانا ماحبج ولا عمري حبيتج الا متيم بهواااج واموت في حبج عاليه انسدحت على سريرها اللللللللللللللللللللللله ياكثر ماكنت انطر منك هالكلام طولت علي لييييييييييه؟؟؟؟ فهد:عاليه انا ادري بشعورج صوبي بس ماكانت بصارحج باحساسي لج لاني كنت اقول هذا يمكن مراهقه بالنسبه لج ولاني عارف ان اللي بينا قاطعته عاليه:حبيبي ليه انت جذي مكبر الامور انا مو صغيره الحين بعدين انا حبيتك والحب مو جريمه ليما يكون طاهر وانا ابي حبك عشت عمري كله وانا ابيه انا اصلا عايشه له فهد:كلامج حلوواااااااايد.عاليه :هذا ليش انه صادق..فهد:بس كنتي حدددددج لسانج طويل وياي ضحكت عاليه:لانك كنت تطفشني وتزهقني..فهد:عاد مازهقتي مني....عاليه:منك.استحاااااله فهد انا مو مصدقه انك قاعد تكلمني معقوله؟؟؟؟؟؟فهد:ولا انا سويت المستحيل عشان ما يكون بينا اي ترابط او علاقه بس عاليه:بس شنو بس انت قاااااسي وااااايد وقلبك اللي اهو حبيبي مارضى يقسى علي اكثر وخانك فهد:اها يعني جذي انا مو حبيبج قلبي بس اللي تبينه..عاليه ضحكت ..فهد:انا ابيج كلج انتي وقلبج وروحج وحياتج كلها شرايج.....عاليه:رايي اني بموت من الفرحه وانت مابتاخذ مني ولا شي ضحك فهد:اسم الله عليج....عاليه:ايه صج تعال اليوم عمي غانم كان عندنا وقالي انك خطبت غدير فهد:لا حشى انا وابوي مارحنا لهم صج ان ابوي فاتحني بالموضوع بس..عاليه بس شنو؟؟ فهد:علوي انا بشوفج باجر ونتكلم عدل شرايج امرج وتروحين وياي عاليه:من صجك تتكلم؟؟ماتخاف اني ازعل والا انام مثلا واحنا ما وصلنا بعد ضحك فهد:اف تذكرينها يعني للحينج شايلتها بقلبج عادي اخذي راحتج الللللله وياريتج تنامين انا ابيج تنامين عاليه استحت:اوكي فهد انا بسكر الحين الوالده شكلها تناديني ...فهد:لا زين روحي لها بسرعه لا تنسين باجر عالساعه 6كوني زاهبه....عاليه:انشا الله تامر..فهد:لا قولي تامر يا حبيبي ....عاليه واهي مستحيه تامر حبيبي....فهد:اوكي حبيبي تصبحين على خير..... عاليه حست انها بدنيا الاحلام مستحيل يكون هالشي حقيقه معقوله فهد نفس الشعور بس حس انه غلط اهو صج ما راح لبيت عمه وخطب غدير بس ابوه عطى كلمه لعمه واكيد البيت كله واولهم غدير يدري يعني زواجه من غدير شي واقع وعشان يتقبل الواقع لازم ينسى شي اسمه عاليه وينسى المكالمه هذي مره وحده هذا اللي قاله لنفسه(بس للاسف مادرى ان هالشي بيحطم عاليه ليتها ماكلمته احسن بواااااايد لان عاليه ماتبي تشوفه جذاب بعينها)
وكاني قتلج الف مبروك يايمه غدير:واااااااااااااي يمه مو مصدقه اخيراا ...ام احمد:الله يوفقج يمه طلع فهد يبيج وانتي ماتدرين..غدير:وااااا اااي يمه امتى بيي اهو وعمي ويخطبوني ام احمد انشا الله باجر يله انا قتلج عشان تزهبين نفسج يله قولي لختج ابيها تكون موجوده باجر غدير:من صجج يمه؟؟امتى قالج ابوي....ام احمد:من امس بس بالليل وكني | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:16 am | |
| فهد:صباح الخير يبه ابوفهد:هلا بولدي صباح النور حياك اتريق وي ابوك منالوه اختك زعلانه فهد:خير شعندها؟بوفهد:لا وانا ابوك دلع بنات يله سم بالله واتريق فهد:عليك بالعافيه بمر الشركه وبعده بشوف وياي عمارات بومناحي عارضهم للبيع بوفهد:وانت شتبي فيهم يبه عندنا خير من الله.فهد:وزيادة الخير خيرين اهما4 عماير موقعهم ممتاز اذا تصافينا عالسعر وياه ليه لا انا بوسع استثماراتنا اكثر واكثر ولا منو هذا بو مساعد اللي الديره الحين مالها غير عقاراته واستثماراته بالاراضي.بوفهد:وانا ابوك الله يوفق جميع الناس واحنا مابنحسد حد على رزقه ماني خابرك جذي يابوك......فهد:ابدا يبه اناموحاسده بس احنا الاحسن وبنتم دوم الاحسن والله يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى وياك وانا اسعى بالخير لنا وعموما هذي تجاره يبه والتجاره شطاره مثل ماعلمتني .بوفهد:ريح نفسك وانا ابوك ولاتنسى اليوم بنروح لبيت عمك بواحمد عشان نخطب بنت عمك غدير فهد تم ساكت فتره بعدين:الله يتمم اللي فيه الخير طلع فهد من البيت
منال:علوي مستحيل انامومصدقه الظاهر كنتي تحلمين ...عاليه:ضحكت:وانا بنفسي للحين مومصدقه يااااي ياااي منال قلبي بيطير من الفرح... منال:والله مدري بس اليوم بنتاكد من كل شي... عاليه:شلون؟.....منال :انتي مو قلتي انج سالتيه وقالج ان اليوم بعد المغرب بيعزمج بمكان ويبين لج كل شي عاليه:اي واااي مو مصدقه منول...منال:اقول لا تحسدين نفسج يله الحين بخليج ليش ان حضرتج قعدتيني من النوم
عبير لا صج يمه الله يتمم لكم بالخير ويوفق غدوره خلاص لا تحاتين انا اليوم بيي انشا الله سدت عبير التلفون من امها..فيصل:شعندكم؟.. عبير:فهد ولد عمي اليوم بيي يخطب غدير فيصل:لا الف مبروك تستاهل غديروالله ان فهد خوش رجال ينشد الظهر فيه الله يوفقهم عبير:الله يبارك ..فيصل:اقول عبير..عبير:امرني حبيبي..فيصل:بصراحه امي مفكره تخطب منال بنت عمج لاخوي مشاري شرايج انا قول مانبي نتعجل يمكن خالد ولد عمتج يبها ولا شي.. عبير:هذي الساعه المباركه خالد ولد عمتي مايفكر بمنال ويعدها اخت له وهالشي انا متاكده منه ومنال موبالها احد انتو تقدموا لها والله يتمم اللي فيه الخير.. .................... .................. فهد:على خيرة الله يابومناحي يله انا استان الحين ...طلع فهدمن عند بومناحي وركب سيارته واتصل بخالد هلا والله بووليد...خالد:هلا والله ...بارك لي انا اتفقت وي بومناحي واشتريت منه العماير... خالد:الف مبروك الله يوفقك ياخوي ...تسلم يابووليد ...اقول فهد بشوفك الحين وين انت ... فهد:بروح النادي ..اوكي عيل انا بييك وعلى فكره كافي بوق في ملابسي..فهد:ضحك اي ملابس خالد:ملابس تي شيرتي وبلوزتي عندك..فهد:وشيابهم عندي...خالد:امبلى شوف جنطة النادي حقتك فهد ضحك اها ايه صح انا شفتهم امس ماعبالي ملوتك عطيتهم سايقنا .خالد:من صجك انت والله يدد حرام عليك فهد:اتغشمر معاك يابخيل يله انا انطرك بالنادي... بعد وصول فهد وخالد النادي .......خالد:واااي تعبان حدددي قعد يشرب ماي....فهد:شتسوي انت انا كم مره اقولك اصبر بعد التمارين عالاقل ساعه وبعدين اطفح اللي تبي مايصير جذي...خالد:خلك مني انا متعود ماقدر الا مبروك ياعريس جذي تخلينا اخر من يعلم..فهد تم ساكت...خالد:وييييه للحين ماخذتها قمت تسرح لو تاخذها شبتسوي فهد:والله مدري شقولك؟..خالد تفاجا:شنو ليش انت مو موافق...فهد:مدري.خالد:ليه؟انا ماحسبتك بترفض لا يكون...سكت خالد.فهد:لا يكون شنو ؟...خالد:طايح لك حب من بوحده من هالبنات اللي دايرين حولك فهد:وييييه حددددك فاضي ليش شايفني مخدي احب وحده من هالنوعيه ؟ خالد:عيل شفيك ياخوي غدير بنت عمك ما يعيبها شي..واهي على ماظن تحبك.فهد:ادري على بالك اني ماستوعب ادري انها تحبني....خالد:ياعيني ياواثق عيل ليه متردد؟....فهد:مادري يمكن المساله كلها ماني مفكر فيها الحين خالد:عادي انت اخطبها الحين وامتى ماقررت تتزوج تتزوجها..فهد:الله يقدم اللي فيه الخير ياخوي دق تلفون خالد ..خالد هلا وااله بوصلوح شلونك...انا تمام الحمد لله ....فهد ماعليه شي احسن مني ومنك انشا الله ..هلا مع السلامه..فهد:شعنده.. خالد:عازمنا اليوم بالشاليه وذيج السهره اللي يحبها قلبك ولا خلاص بتعتزل هالشغلات ....فهد:ياملغك ياولد العمه لولا عمتي جان انا من زمان ذابحك.
.................... ...... نوره:امبييييييييه كل هذا صار وياج شفتي هذا بس ليش انج كلمتيني امس عاليه:واي نوره مومصدقه....نوره:يعني اليوم بما انه الحبيب عازمج ماقدر ايي عاليه:واالله كان ودي بس .....نوره:بعد فيها بس اقول اقلب ويهي باحترامي احسن يله اخليج واول ماتوصلين ضروري تكلميني....عاليه:انش ا الله صار بس ادعيلي اوكي....... عاليه ياربي ادق عليه والا لا ..لقت نفسها تدق عليه..فهد كان بالسياره راد البيت شاف فهد الرقم فهد ايه هذا اللي كنت خايف منه عشمت البنيه يااااااااااالله ساعدني ارد عليها ..ااااااه سامحيني حبيبتي عاللي سويته امس اوعدج ماكرر هالشي وياج لازم تنسن اني كلمتج تم فهد يردد هالكلمات بينه وبين نفسه ومارد عالتلفون عاليه.ليه مارد علي طيب سيارته موموجوده جدام البيت يعني مو نايم بس اكيد مشغول وانا ازعجته اقوم اخذ شاور اجهز شنو البس احسن.............. وصل فهد البيت ولقى منال قاعده بالصاله مع صديقتها طلع فوق.......ابتسام صديقة منال.ويه منال هذا اخوج منال:شرايج؟.ابتسام:ماشاء الله يهبل بس ليه نفسيه جذي حتى ماسلم ؟؟........منال:والله هذا طبعه وعلى فكره ترى فهد خاطب بنت عمي يعني لا تفكرين فيه وااايد ها.....كانت منال مالها خلق ومتضايقه ليش ان ابوها قالها ان اليوم خطبة اخوها فهد وانها بتروح وياهم وكانت متضايقه لان فهد جذب على عاليه ومو عارفه شلون بتكون حالة عاليه بعد مايكشت فيها فهد ويروح يخطب اليوم..ابتسام.منال من صجج اي وحده....منال:غدير اللي ويانا بالجامعه ابتسام:وييييييه غدير بصراحه بدون زعل مولخوج نهائيا اهي حلوه بس اخوج احلى منها بوااااااااااايد ماشا الله عليه انا اول مره اعرف انا الصبيان احلى من البنات.منال:شسوي بعد..ابتسام:طيب اهو يحبها منال:لا فهد ماعنده سوالف الحب هذي فهد دايم يقول ان الحب ييي بعد الزواج.بس ابوي قاله اشرايك اخطب لك بنت عمك اهو وافق ليش انها بنت عمه وعارفها عدل..ابتسام:فشله انا الحين استاذن بروح. منال:من صجج انتي خلج استانس وياج فهد هذا طبعه لي دش البيت مايسلم تعالي نروح داري فوق ابتسام :لا حبيبيتي والله مو قصدي بس انا صيفت عالاهل خليها مره ثانيه ...منال:على راحتج ياقلبي منال بعد ماراحت صديقتها صعدت فوق وراحت لفهد طقت الباب . فهد كان منسدح على سريره للحين حتى مابدل.منو؟......انا منال..تفضلي.....منال :قوه.....فهد قام من سريره هلا منال منال:تدري ان اليوم ابوي بيخطب لك غدير من عمي وانك بتروح وياه .....فهد:ادري.بس ليه تسالين؟ منال:لا بس جذي يله عن اذنك....فهد:منال لحظه لاتطلعين احسج مو موافقه على غدير ليش انتي حتى مبروك ماقلتيها لي.منال طالعت فهد وعيونها كلها الم.انا ماتدخل ومبروك ياخوي طلعت منال من عند فهد واهي حابسه دموعها على عاليه دخلت دارها وسكرتها عليها.اه ياعاليه الله يسامحك يا فهد اذا ماتبي البنيه ليش تلعب فيها جذي ياربي شسوي اخاف اقولها ويصير فيها شي بس لا انا مابقولها خليها تسمع فيه من غيري والله يعينج ياعاليه
.................... عاليه:ياربي شسوي الحين الساعه 5ونص للحين مادق علي ادق عليه.لا اكيد شاف رقمي بس ليه مادق علي يووووه بدق عليه خليني اعرف راسي من ريولي......فهد تو طلع من الحمام كان يتسبح ودق تلفونه فهد تنهد من قلبه ياربي شسوي بس قرر يرد عليها ................فهد. الو......عاليه:الو هلا والله.... فهد:هلا فيج .تم ساكت واهي بعد تمت ساكته لمدة دقيقتين.بعدها تكلم فهد.امري عاليه بغيتي شي عاليه ماكانت تقدر ترد كانت حابسه دموعها بعيونها والعبره خانقتها ليش انها حست ان فهد هذا مو فهد اللي كلمها امس..فهد كان يتكلم واهو يدري انه يذبحها بالكلام ويجرح كرامتها وهو بعد كان العبره خانقته عاليه.ا.اا.انا.....عاليه كانت تبجي من دون صوت كانها عارفه فهد شبيقول......فهد:عاليه انسي كل اللي صار امس انا ماكنت بوعيي انا اعتذر انتي اختي والتصرف اللي تصرفته امس وياج مو شي انا اسف.....هالمره عاليه ما قدرت تكتم عبرتهاوقامت تبجي بصوت ..فهد حس ان قلبه بينشال من مكانه ونسى نفسه والكلام اللي قاله تو ورد يقول علوي حبيبي بلييييييز دموعج غاليه والله مو قصدي اجرحج وابجي عيون قلبي حبيبي بلييز اهدي كانت عاليه تبجي اكثر واكثر كانها طفله ..فهد طلع من طوره عاليه انا اسف اعذريني ارجوج اسمعيني عدل حبيبي انتي جاهزه انا الحين يايج 5دقايق وطلعي لي برا يله حبيبي حطي بالج على روحج. سكر فهد التلفون من عاليه واهو موشايف الدنيا ماكان وده يضايق عاليه جذي نسى كل شي كان ناوي عليه طنش حتى بموعده في بيت عمه اليوم والكلمه اللي عطاها لبوه بس اهو معذور دموع عاليه كانت عنده اكبر من كل شي
معقوله فهد يحرج ابوه مع عمه؟؟ومن صجه بيروح وي عاليه؟ | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:17 am | |
| نزل فهد بسرعه مايشوف اللي جدامه...... بوفهد:على هونك ياولدي كل هذا مستعجل؟؟ منال:ايه عشتومستعجل على حبيبة القلب الجذاب عشم عاليه وينج تشوفينه شلون مستعجل على هالخايسه كانت منال كاشخه غصبا عنها بامر من ابوها...فهد:ويييييه وين طلعو لي هذول ...بس لحظه انا من صجي وين كنت رايح؟؟شفيني استخفيت هه عاليه تسوي فيني كل هذا معقوله كنت بروح لها واحرج ابوي وي عمي واطنش بالموعد طول عمري وانا كاتم مشاعري بقلبي يالله يافهد لا تفكر باي شي غير سعادتك وي غدير لانها الواقع فهد:هلا يبه.......بوفهد:وييي ييييه شنو هلا يبه صار لي ساعه اكلمك؟؟؟ فهد:اسف يبه مانتبهت..بوفهد:لي هالدرجه تفكر يله وانا ابوك خلنا نروح بطينا على عمك فهد:يله يبه خل نروح كلنا بسياره وحده انا باخذكم..بوفهد:اكيد يله يبه
.................... ......... عاليه:ااااه ياحبيبي ماقدر يحتمل يشوفني متضايقه بس ليه تاخر..طلت عاليه من الدريشه شافت عمها ومنال وفهد بسيارة فهد.......عاليه يااااللله هذا وين رايح موقال انه بييني معقوله ......لا لا اكيد انه بيوديهم بيت عمي بواحمد وييي ياخذني .....
مرت اكثر من ساعه عاليه ياربي ليش تاخر بيت عمي مسافة الطريج ماتاخذ الا نص ساعه انا بدق عليه ..دقت على فهد..لقت الموبايل مغلق عاليه حست انه فهد كشت فيهاطنش وانه راح بيت عمه يخطب غدير وي ابوه بس كانت توهم روحها ان فهد مايسويها عشان ماتنصدم فيه..عشان جذي دقت على منال......
منال كانت قاعده وي الاهل ليما دق التلفون..منال:عن اذنكم........ستاذنت من الموجودين وراحت الصاله الثانيه تكلم عاليه .الو..عاليه.منال قوه..منال:هلا ...عاليه تتكلم بصوت متقطع منال وينكم؟ منال في بيت عمي ابو احمد...عاليه:طيب فهد وياكم... منال كانت عارفه انها بتذبحها بالاجابه.ايه وخطب غدير ياعاليه عاليه وهي مو مصدقه ودموعها تسيل على خدها:ش.شن..شنووووووو وووووو شتقولين انتي اهو تو مكلمني يقولي انه بيمر علي وانه مهون مايبي غدير منال كانت حاسه بالنار اللي داخلها علوي بليييز خلاص اللي صار صار انتي عرفتيه على حقيقته كافي تعذبين نفسج شوفي نفسج ..عاليه كانت تتكلم بصوت عالي واهي مو مستوعبه الصدمه
معقووووووله فهد مولها خلاص يعني فقدت الامل فيه بعد اللي صار بينهم فهد النسان الوحيد اللي امتلك قلبها وفكرها وروحها واحاسيسها فهد اللي تحملت اهانته لها بس عشان تعرف شكثر تحبه
عاليه:منال شتقولين انتي؟؟لا مستحيل منال احبه احبه ليه يسوي فيني جذي كانت تتكلم بصوتعالي ممزوج مع الالم والدموع..بعدها سكرت التلفون وقعدت تبجي واهي منهاره كليا سمعتها امها .....حبيبتي شوبكي ليش عم تبكي ؟؟..وحضنتها عاليه ارتمت في حظن امها واهي تبجي بحرقه وقهر يمه يمه لحقي علي فهد راااااااااااح يايمه رااااااح... انتي شو بتقولي ليش شو صار له تكلمي ياعاليه وقعتي قلبي..يمه فهد خلاني خطب غدير وتركني بروحي ااااااااه ام عاليه.مانصدمت من موقف بنتها من خطبة فهد لانها كانت تدري انها تحبه وكذا مره تسمعها تتكلم عنه بحب مع منال وصديقاتها بس ماكانت متوقعه انها تحبه لهدرجه توقعته مراهقه وبتنتهي.. حاولت تواسي بنتها:خلاص ياماما بلييز ماتبكي وبعدين انتي هو بيحبك كتير بس متل اخته الصغيره لانو اكبر منك وصدقيني انت كمان حتنسي كل شي هاد كله ولدنه وحكي انتي لساتك صغيره انا لما كنت بسنك حبيت ابن خالي وتجوز مع انه كان متل عمري بكيييت وبكيييت وقلت محانساه طول عمري بس لما شفت ابوكي عرفت انه هاد الحب الحقيقي لاني كنت ناضجه وحبيته كتييييير ونسيت ابن خالي
عاليه زادت بالبجي بالعكس ماهدت:يمه شنو انساه مااااقدر واااااالله ماقدر احبه احبه وانهالرت عاليه واهي بحظ امها .................... ................ ام احمد يله روحي صار لج ساعه..غدير:لحظه يمه دقيقه....عبير نزلي ياحظي لا يروح الحبيب واهو موشايفج ترى اهو على طريف.....غدير شقصدج؟..عبير:ماقصد شي......ام احمد شفيكم انتو ماتيوزون عن بعض غدير:يمه اهي اللي بدت وبعدين يااخت عبير فهد اهو الي خطبني وقال وترجى عمي انه يكلم ابوي عبير :اوكي قدري رجائه ونزلي.....غدير:ها يمه شكلي حلو؟؟.......ام احمد:حلوه بس نزلي كانت غدير لابسه تايور طويل لونه اسود مع بلوزه حمرا بسيطه عليها حركات واكسسوار راقي وشعرها رافعته ومنزله شوية خصلات كان شكلها حلو...... ابو فهد:شفيها العروس للحين ماشفناها؟ ام خالد:تدري ياخوي حيا البنات بعد ... منال بقلبها:قالت حيا ..هذي وين والحيا وين... بوفهد:منال وانا ابوج ماتروحين تشوفين بنت عم وين؟ منال:كاهي يبه يت..نزلت غدير من الدرج واهي تسوي نفسها مستحيه وعيونها بالارض... منال كانت تطالع اخوها فهد .بس استغربتشافته عاااادي ماتاثر فيها ولا تغير اصلا مو منتبه عليها طايح سوالف وي خالد.منال:ياربي ليه جذي طيب مايبها ليش يوافق وعاليه شنو بحياته ليه يسوي فيها جذي ليه ماحاول يفتح مع ابوي موضوعها ويخطبها اهي بدل غدير والله ابوي مابيقول لا......قربت غدير بحيا.. ام خالد:هلا والله بعروستنا.غدير السلام عليكم....الكل:وعليكم السلام سلمت غدير على عمتها وبعدين عمها ومنال وابوها قرب منها وباسها.مبروك يا يبه قعدي يم خطيبج وسلمي عليه لا تستحين.غدير مدت ايدها بحيا مصطنع.مساء الخير فهد....فهد واهو يطالع لها ويرسم ابتسامه على ويهه .مساء النور...غدير:شلونك خالد..خالد:الله يسلمج بخير مبروك..غدير الله يبارك فيك ابو احمد قعدي عند فهد وانا ابوج وانت خلود وسع عنهم.....ضحك خالد:اوكييييك... منال:جبح مع هالويه ويسون لها جو رومنسي يعني والله مو كفو حرام فيج فهد..راح الكل بالصاله الثانيه وخلوهم قاعدين مع بعض..ام احمد ميري......ودي عصير حق فهد وغدير بسرعه
عبير:شلونج منال؟..منال:الله يسلمج بخيرانتي شخبارج؟وشلون البيبي امتى بيشرف عبير:مابقى لي انا باشهر الثامن كلها اسبوع وخلصه..منال:الله يقومج بالسلامه عبير:تسلمين منول بغيت اتكلم معاج في موضوع؟منال:امري..عبي ر شرايج نقوم بروحنا منال:اوكيك يله..عبير امشي نروح فوق بداري.....ليما وصلو عبير.منول شرايج في حماي مشاري....منال:خوش صبي والله مدلري عنه انا ماشفته الا مرتين...عبير:خالتي تبي تخطبج له انتي شرايج موافقه....منال مصدوم:من صجج؟؟؟؟.ايه ليه مستغربه انتي عاجبه مشاري من زمان واليوم فيصل قالي انه وده يخطبج فشرايج....منال:لا عبوره انا مومفكره نهائيا بالزواج الحين عبير ليه اذا قصدج الجامعه عادي تخطبون الحين وبعدين.قاطعتها منال نو عبير انا مو مفكره بالزواج الحين عبير على راحتج انا قلت اخذ رايج....عبير حست ان رفض منال مو متعلق برفضها لفكرة الزواج حست انها ممكن تكون تحب ...بس منو؟؟؟؟؟؟؟؟
غدير:فهد ليه ماشربت عصيرك؟فهد:لا عادي ماشتهي كان فهد يطالعها عدل عشان يبي ينسى صورة الوجه الوحيد اللي بداخله كان يدقق فيها عله يقدر يحبها وينسى عاليه اللي للاسف حرمها على نفسه بدون سبب يستاهل .فهد.ياربي ساعدني ليش موراضيه تروح من بالي غدير حلوه وموناقصها شي صج ان عاليه احلى منها بوااااااااااااايد بس اهي بعد حلوه ليه مانجذب لها معقوله جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاليه عاليه عاليه لا خلاص ليش ماقدر انساها كلها طفله لا راحت ولا يات الف بنت غيرها ماهزوني شمعنى اهي؟؟؟؟؟؟؟سامحيني ياعاليه ادري اني جرحتج بس موبيدي انا لازم انساج وانتي بعد انتي ماتصلحين لي ولا انا ياب انك تزرع حب غدير في قلبي ............كانت غدير مستانسه مو مصدقه عمرها على بالها انه يطالعها لانه مبهور فيها .....فهد:غدير.....غد ير:نعم.....فهد:شرايج امرج باجر ونتغدى بمطعم او نتعشى عادي انتي حددي اللي تبين .....غدير مو مصدقه نفسها وتحاجي روحها مثل الخبله.ياااللللللللل لللله وين كل هالحب مخبيه يافهد..وتجاوبه بخجل:كيفك انا ماعندي مانع اللي يناسبك .................... ............... ام احمد ابركها ساعه وليه ماخطبتي له.....ام خالد:وانا اختج قلت اقول لعبير تكلم البنت وتاخذ رايها واذا موافقه نزورهم ونخطبها رسمي.....عبير:افا عليج ياعمتي الله يقدم اللي فيه الخير.... خالد:ها تحشون فيني؟؟ عبير بضحكه:تدري مو ماعندنا سالفه غيرك......خالد:لا تتطنزين زين ياعبير روحي انشا الله تيبين ولد جيييييكر عبير:ويه اسم الله علي انا وزجي كلا يقول الزين عندي والله عاد لوصابه الجكر طالع على ولد عمة امه ضحك الكل....خالد:زين ياعبيرهذا من الحره.....عبير يوز عني ترى مستقبلك بيدي........خالد:هه والله بهذي صدقتي افا عليج الي يرضيج انشا الله تيبين واحد يشبهني شتبن بعد انا يقولون ليما كنت صغير امي ماطلعني من البيت تخاف علي......منيره:الله يقطع ابليسك ياخالد..شحال لو عبير ماتذكرك........خالد: افا يالوالده هذي وانتي امي اصلا انتي السبب طايحه فيني داايم تحلقيني اصلع ....عبير ضحكت من قلبها:يالمسكين تذكر ليما شرايك نروح للصالون وتعطيني شوي من شعرك....خالد:لا وفهد شيقول لي بعدين اصير اصلع نفسك مابي.ياكثر ماكنت احتر منه الملعون شعره كان يهبل..ام احمد:صج كنتوا جهال ........منال:يالمسكي ن يعني معاناتك مع الشعر سببها عمتي خالد:شفتي؟.... .................... .................... .......... ............... عاليه نامت بعد ماغرقت مخدتها بدموعها وامها تبجي على حالة بنتها
ياترى شبتسوي عاليه؟هل بتستسلم وتنسى؟؟؟؟؟؟؟؟ وفهد شنو بتكون طريقة تعامله مع عاليه؟؟؟؟؟؟؟ ليييييييييه معقوله بالسرعه هذي حب غدير ومنى بتوافق على خالد...وجراح يبرد من السفر اهو واخته بس معقوله حب عاليه بالسرعه هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:18 am | |
| مثل ماقتلج يمه انا قلبي كان حاس من اول ان ابوحسام هذا مايتامن له بس شبتقولين على عناد ولد اخوج ام خالد:يعني انت واجهته وقلت له انك كشفته؟خالد:لا يمه بعد ام خالد:ليه؟خالد:لانهه ممكن يمه يبرر موقفه انه يصرف هاللي يسحبه من البنك عشان يكمل الشركه بلي ناقصها ..ام خالد:بس ياولدي اهو يسحب باسمك واسم فهد..خالد:حتى لو يمه يبت له المخفر كان يقدر يقول انه شريكنا واهو له حق معانا انه يتصرف وانه مثلا كل اللي يسويه لمصلحة الشركه........ ام خالد:زين يمكن يمه انت تكون ظالمه..خالد:ابدا يمه اللي يصرفه ماله علاقه بالشركه بس انا بصبر شوي بس عشان اخليه يتمادى اكثر واكثر وتاليتها اواجهه واعلمه قدر نفسه هالواطي حتى فهد مابي اقوله.... ام خالد:دير بالك على روحك يمه والله يوفقك يله تبي شي انا بروح عندالجيران؟ خالد:يمه انتي ماردتي لي خبر بخصوص..قاطعته امه:بخصوص منى مو جذي؟؟؟ خالد:عليج نور ماصار شي.ام خالد:انشا الله خير عبير بتكلمها وتقولنا رايها وانشا الله خير .................... ...............
نوره:بليييييييييز عاليه حاولي تكونين ايزي انا يبتج هالمكان عشان تريحين نفسج شوي وتهدين اعصابج حرام عليج وااااااالله حرام امج هالمسكينه ارحميها معاج مالها غيرج طالعي ويهج شوفي شلون ذبلان وعيونج رااايحه فيها اللي بيشوفج يعرف انج الليل ماتنامينه صدقيني مافيه بالدنيا شي يسوى ان الانسان يهمل اغلى شي عنده على شانه واهي صحته.......عاليه كانت تطالع نوره والحزن مبين على ويها اللي حاولت تخفيه عالاقل جدام امها بس ماقدرت وتكلمت بصوت مبحوح..نوره انا عارفه كل كلمه تقولينها مايحتاج اسمعها انتي اكثر وحده تدرين ان هالشي مو بيدي شسوي حاولت وحاولت بس بدون فايده نوره انا اتعذب انا باليوم اموت الف مره .وماقدرت تكمل لانها بجت... نوره :عاليه ارجوج كفايه والله بتخليني اجرم فيه ولد عمج هذا والله انا مستعده اقتله ولا اشوفج تتعذبين بسببه جذي عاليه تذكري انه خطب غيرج يدري فيج تحبينه وتموتين عليه مع هذا خطب غيرج عشمج مره وتجاهلج مرااات بليييز لا تتضايقين مني بس هذا الواقع انتي لازم تكرهينه تحتقرينه لانه ما يستاهل منج الا هالمشاعر عاليه:بليييييييز نوره سكري عالموضوع ...نوره:لا مابسكر لي متى انتي جذي طلعي شوفي الدنيا شوفي الناس تعرفي على ناس اجتمعي وي صديقاتج اللي ميتين على مايشوفونج طالعي لجدام مستقبلج خططي له عدل اذا بتمين جذي بتموتين....عاليه:يال يت يانوره ياليت الله ياخذني ولا اشوف فهد جدام عيني يروح مني فهد اللي حلمت الليالي فيه وبمستقبلي معاه مع وحده غيري لها الحق ان تحبه وتغار عليه وتدلعه لها الحق انها تلمسه وتلمه ..وانا محرمه عليه ااااااه يانوره.ااااااه يعني كلها جم شهر وغدير تشارك فهد حياته باللي فيها داره وسريره وقلبه بتشاركه بشي اكبر عيال ,,,,,ياااااااااااااا ي يانوره ياكثر ماتمنيت نفسي مكانها .كانت عاليه تتكلم وعيونها ذبلو من كثر دموعها الحاره ونوره تطالعها بكل الم واهي تدمع عيونها...ااااااااااا اه يانوره ياكثر ماحلمت انه يكون لي تدرين شكنت اقول.. لي تزوجنا بنروح وي بعض مكان خالي من الناس ونتم فيه بروحنا وكنت اقول اني هالحزه بوريه حبي الحقيقي له كنت بحطه نبض في قلبي ونور بعيوني وروح فيني كنت اقول بخليه دايم ينبض بالحب والفرح.كنت حزتها بتحمل كل شي منه كنت اقول بحبه لوجافاني وعذبني والله طول هالسنين عذابه وتجاهله لي عسل على قلبي عمري مامليت منه كنت اناسر اكثر بهواه.هه كنت مستعده اقضي عمري كله له كنت عندي عادي لو ييني معصب مره او منرفز من شي تدرين لا كنت اقول بماانه عصبي شوي انا بغير طبعي عشان لو يتضايق يوم وينرفز بلمه في صدري واخليه ينسى همومه.تكفين يانوره..... شلون تبيني انسى كل هذا؟؟شلون؟؟؟....... نوره:خلاص ياعمري والله اني حاسه فيج والله ويشهد الله اني ماكلمتج الا لاني مابيج تعيشين جذي عاليه اسمعيني يمكن كلامي ضايقج بس انتي بنفسج قلتيها كنت احلم.اللي انتي تبينه حلم والاحلام مو دااايم تتحقق علوي انتي احسن منه بكثيييير لو بتفتحين قلبج للناس تلقين الحب الحقيقي مو شرط تحبين غيره سكري قلبج وافتحيه بس للفرح والمستقبل اللي ناطرج قولي لي شنو استفدتي صار لج اسبوع على هالحاله اهو ولا داري عن هواج تدرين انا ماقتلج مابي اضايقج بس لازم تعرفين اني قبل 3 ايام شفتهم بنفس المطعم اللي احنا قاعدين فيه واخر مزاااج عاليه بكل حره:ادري انهم يطلعون قالت لي منال......نوره:ياسلا م يعني حضرتج تدقين تاخذين اخباره بعد عاليه:نوره بليييييييز انا مقدره الشي الي تسوينه لي وانا خلاص انشا الله بنتبه لنفسي ومابفكر بفهد مره ثانيه وعلى فكره بالكثير كلها اسبوع واسافر وي الوالده لبنان.....نوره:صج ان غيابج عني مو هين بس روحي غيري جو وابيج بعد تزورين بيت عمج بوفهد ولا كان شي صاير مثل اول واذا شفتيه لا تسوين اي شي لا تخزينه ولاتطالعين له نظرات الانكسار بالعكس عادي سولف وضحكي وياه عادي.وروحي بيت عمج بو غدير وباركي لها وقوليلها انج كنتي مشغوله بالوالده كانت تعبانه وعشان جذي ماباركتي لها..عاليه ابتسمت غصب عنها:طيب كافي محاضرات انا يوعانه ممكن تطلبين لي عشا واوعدج كل اللي قلتيه بيصير........نوره:اي جذي افا عليج كلها دقايق وتاكلين احلى عشا انا جم علوي عندي.......عاليه بينها وبين نفسها.الللللللله علوي ياحلات هالكلمه ليما تطلع منك .................... ............. مساعد(رفيج فهد وخالد))هاه خالد موناوي تتزوج انت بعد ولا بتم مثلي تفضل العزوبيه خالد:ليه شقالو لك عني معقد لا يبه كلها انشا الله اسبوع وتشوف وليد معاي من ديوانيه لي ديولنيه عامر:اللللللله الللللله منو وليد هذا؟؟.خالد:ولدي شفيكم......ضحك الكل..مساعد ماشا الله عليك بالسرعه هذي خالد:افا عليك بتاخذ ريال قول وفعل.....ضحك فهد:والله كفو ياولد العمه.....في هاللحظه دق تلفون فهد.... فهد:ولييييييييييه ...خالد:منو؟فهد:هذي حنان مادري شتبي؟؟ عامر واهو يضحك:شتبي بعد غير قلبك ااااه منك انت انا بفهم لوتعطيهم ويه شبيسون هالبنات عليك..فهد:تسوي لي معروف لو تفكني منها تدري انها ذيج المره ازعجتني ليما كنت انا وخطيبتي بالمطعم وبعدها ليما شافتني مارد اشتغلت مسجات...عامر:من قلك ماحاولت وياها حاولت اضبطها بس صدتني تقول انك مالك قلبها ماتبي غيرك وناك معشمها انك تحبها.. فهد:حشى لا والله اصلا والله مره بحياتي دقيت عليها ولا طرشت لها مسج مساعد:ولا حتى كلام حب...خالد:هذي اظمنها لك فهد عديم احساس عمره ماغازل ولا وحده المشكله احنا ماتظل كلمه منقولها ومافيه فايده بعد يفضلون فهد علينا......مساعد:ولو الا تكون سامعه شي منك حلو يمكن كنت مخدر حزتها فاقد شدراك....فهد:هه انا ولا بنت بالدنيا ممكن تخليني افقد على قولتك واذا بفقد افقد بمزاجي عامر:الللله الللله ياواثق طيب شرايكم نفقد كلنا على هالبطل الحين...فهد:انا الحين تعذروني مساعد:افا ليه....فهد:انا قطعت وعد على نفسي ببتعد عن هالغبر خلاص..عامر:اتحداك فهد:عيل خسراااااااان ..خالد:والله فهد قدوتي بالحياة مادامه هون مابيشرب انا استاذن... مساعد:ايه انتو مو مدمنين عليه مثلنا انتو بالاسبوع مره وخاصه انت يافهد احيانا يمر شهر ماتشرب فما راح تواجه مشكله.....فهد:وبنصحك م انتو بعد..بس على شان صحتكم مو شي ثاني.....عامر:اللللل لللللللله يعني بتقنعني ان تركته عشان الصحه مو شي ثاني..فهد:وييييييييه مليغ حدددك يله باي انا استاذن.....خالد:وانا بعد ياجماعه....... .................... .................... ....... عبير:حبيبي نمت؟؟ فيصل:لا بغيتي شي؟ عبير:اقعد بسولف معاك.فيصل:كاني تفضلي عبير:ها شقلت باموضوع اللي كلمتك عنه؟ فيصل:خالد.عبير:اي ماعطيتني رايك من قتلك فيصل:والله بالنسبه لي انه ما يتعيب خوش ولد انتي كلمي منى واخذي رايها واذا موافقه خلي عمتج تيي تخطبها.عبير:انا كلمتها وتقول ان ماعندها مانع اذا وافقت.فيصل:من صجج؟عبيرايه ليه؟؟ فيصل:ولا شي خلاص انا موافق بس امي موافقه؟ عبير:ايه وطايره من الفرحه.فيصل:على خيرة الله .................... .... وصل فهد البيت وراح فوق لشقته وقبل مايبدل دق تلفونه..فهد.وليييييي ييييه مالي خلق شتبي غدير؟؟؟؟؟ فهد:الو..غدير:الو مرحبا حبيبي..فهد:هلا غدير....غدير:شلونك؟ف هد:الحمدلله انتي شخبارك؟غدير:اسال عنك غدير:فهد.فهد:نعم.غدي ر:لا يكون ازعجتك؟فهد:لا غدير انا اصلا تو ياي ماكنت نايم..غدير:ممكن تقولي من وين؟ فهد:من عند الربع..غدير:اوكي حبييب قلبي بس بغيت اني ودي اشوفك باجر.فهد:والله ماقدر غدير صعب باجر عندي زحمه بالشغل....غدير:اوكي على راحتك.فهد حس انه احرجها:خلاص غدير صار باجر بس خليها عالساعه8 بالليل.غدير:حبيبي عادي ناجلها اهم شي راحتك.....فهد:لا عادي اخلص شغل واشوفج باجر.غدير:اوكي حبيبي انا اخليك تبي شي؟فهد:لا تسلمين تصبحين على خير.غدير:وانت من اهله.....سكرته غدير واهي معصبه شنو هذا شنو هالجفاف اللي انت فيه يافهد حتى كلمة حبيبتي ما قلتها ماتعرف تتكلم عدل لا وللحينه برا البيت بعد فهد اخذ شاور بعدها وانسدح على سريره يفكر.........ياربي ليش جذي معقوله ماراح انساها؟؟؟؟ ليه ماحس تجاه غدير باي شي معقوله جذي بعيش عمري مع انسانه اتخيلها روح وجسد انسانه ثانيه؟؟؟ ياربي ساعدني من زمان مادري عنها حتى بيتنا ماياته وانا ماقدر اشوفه بعد ماكسرتها جذي اااااااااااااه ياحبيبتي,,,,,, اذا انتي تعانين مره انا اعاني مليون مره وااااايد اشيا سويتها بحياتي بس عشان اسلاج بس للاسف مافيه فايده ابتسم لنفسه واهو يتذكر تفاصيلها اااااه يا عيونج ياني مشتاق المهم بعيوني واغرقهم نظرات حب ووله هه ياما تمنيت المس شعرج والاعب خدودج ياما كان ودي احط راسج على صدري واخليج تسمعين نبضه اللي ينبض لج.الله يعيني على حبج وتجاهلج بالوقت نفسه
.............................................. ( | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:19 am | |
| عاليه:خلاص متل مابدك ياحبيبتي
عاليه:الله يخليج لي يالغلا
ام عاليه:خلاص ياقلبي انا راح احجز عالاسبوع الجاي
عاليه:اوكي حلو
ام عاليه:بس هيك ياامي ممكن مانحضر حفلة خطوبة فهد
عاليه:لا انشا الله نقدر نحضرها شكلها بعد جم يوم يمه
ام عاليه:حبيبتي انا بعرف انو الموضوع حساس بالنسبه اللك بس
قاطعتها عاليه:انسي مامي خلاص انا نسيت كل شي انا عاليه يديده
ام عاليه:الله يكملك بعقللك ياروحي يله بدك شي انا بدي روح اجهز حالي لحتى بارك لبنت عمك وابن عمك ماحلوه ياماما انا باركت لام احمد بالتلفون بس مابيكفي لازم روح لعندن اما فهد ما كلمته بنوب
عاليه:اكيد يمه حق وواجب وانا بروح وياج زين قلتي لي ازهب نفسي
ام عاليه:من جد عم تتكلمي بدك تروحي ......عاليه:وجد الجد مو قلنا تغيرنا
ام عاليه:اوكي ياحبيب ماما انا بخليكي تجهزي حالك
بعد ما طلعت ام عاليه دق تلفونها...عاليه..هلا اااااااااا والله بالغلا......نوره.... ..هلا فيج ياقلبي اخبارج..عاليه:تمام ميه ميه..نوره:عسى دوم مو يوم...عاليه:عسى..... نوره ها امتى قررتي تباركين لبنت عمج؟؟.....عاليه:اليو م انشا الله بروح بعد شوي انا والوالده....نوره عيل زين انا بخليج تتزهبين حبيبي واذا رجعتي call me ok عاليه:اوكيك صار بدك شي؟؟....نوره:ايه تديرين بالج على روحج وماتستسلمين اوكي....عاليه:لعيونج باي نوره:بايات....بعد ماسكرت عاليه راحت بتشوف شنو تلبس كانت معنوياتها فوووق صج انها مانست فهد ولا حتى فكرت بالنسيان بس اهي مابتستسلم لحزنها يمكن راح تموت مليون مره قبل لا تنطق كلمة مبروك بس لو صار هالشي مستحيل تبينه لحد يعني جدام الناس بشكل ومع نفسها بشكل ثاني..... لبست عاليه بنطلون جينز ازرق الغامج وبلوزه ورديه وفتحت شعرها وحطت عليه تاج كريستال لون وردي كان شكله راقي وبسيط وما حطت اي شي على ويها حبت تروح طبيعيه بس كانت ماتحتاج للمكياج صفاء بشرتها ولون عيونها مع رموشها الطويله بشامتها القريبه من شفايفها ملكه وجذااااااااابه بطريقه جنونيه........ .................... ...........
غدير وهي سرحانه بعيون فهد:حبيبي....
فهد:هلا
غدير:امس قتلي انك بتمرني الساعه 8 وكا انت ييتني 6 ليه لا يكون ضغطت على عمرك بالشغل بس عشان تخلص بسرعه وتييني
فهد كان ماله خلق يتكلم ليش انه تهاوش وي واحد من شركائهم وابوه عصب عليه جدامه فعصب وترك الشركه فهد:لا انا خلصت مبجر ومريتج عادي
غدير:تسلم لي عمري انا اهم شي عندي راحتك
فهد ابتسم لها:اكيد
غدير:اكيدين ليش تشك بالشي هذا؟؟؟؟
فهد:لا يابنت الحلال انا اتغشمر معاج
غدير:فهد ممكن اقولك شي وما تزعل مني
فهد:الله لا يجيب بينا زعل قولي
غدير:ليه احيانا احس انك ماتحبني وكانك مجبور علي؟ صدقني يا فهد لو انك مجبور علي قولي انا بنفسي بقول اني انا اللي مابيك كانت غدير قاصده تقول هالحجي عشان فهد يتغير معاها ويحس فيها يعني كانت تحاول تبين له انها تحبه ومستعده تسوي اي شي عشانه وعشان سعادته لو كانت مع غيرها
فهد:ليه تقولين جذي غدير انا بصراحه مستغرب؟؟؟؟؟
غدير:انت جاوبني اول
فهد:انتي للحين ماعرفتيني انا مانجبر على شي لو لو.كان مو عارف شلون يقولها بس بالاخير طلعت معاه لومابيج ماخطبتج
غدير:ص..صج..صج فهد انت تبيني تحبني يعني؟؟؟؟؟؟
فهد واهو يطالع بعيد عنها:اكيد
غدير:عيل ليه احس انك جاف معاي فهد من يوم خطبتني مادقيت علي ولا صارت امبينا مسجات او كلام حلو كله انا اللي ادق عليك وحتى ..حتى حبيبتي ماتقولي
فهد حس انها مالها ذنب باللي يصير وانها تحبه وممكن تسوي المستحيل عشانه وانها يمكن تقدر باهتمامها وحبها هذا تنسيه عاليه...... فهد بابتسامه:صج انا جذي..اوكي سمعي انا طبعي جاف وحددي مورومنسي شسوي لازم تتحمليني شوي وتحاولين تغيريني بس ولا تزعلين .................... احبج................ .......... مايدري شلون طلعت منه...........
غدير:واااااااااااااا ااااااي الللللللللللله عيدها تكفى
فهد:كل هذا تحبيني غدير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غدير:من صجك تسال الا قول اعشقك اموت فيك بس انت مومعبرني
فهد ضحك :لا انشا الله بعبرج واحس فيج
غدير:طيب عيدها.....
فهد:شنو اهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غدير:اووه فهد لا تستعبط تكفى عيدها
فهد:لا مابعيدها وزين انج سمعتيها مره لا تخليني اسحبها
غدير واهي تضحك:لا خلاص تكفى انسى انك قلتها
فهد:ايه جذي انا احب المره تسمع كلمتي
غدير:وانا كلي لك.
فهد:غدير.شرايج نرد البيت ليش اني تعبان شوي سوري انا وعدتج امس اعشيج بس والله احس بتعب
غدير:افا عليك نمشي عادي اهم شي راحتك ياحبيبي .................... .........
ام احمد:شلونج عاليه
عاليه:الحمدلله خالتي
ام عاليه:الله يبارك لك يام احمد بغدير وانشا الله بالتوفيق
ام احمد:تسلمين يا ام عاليه الله يبارك فيج والفال لبنتنا عاليه
احمد:يمه وين غدير خالتي وعاليه صار لهم مده واصلين خليها تنزل بياركون لها
ام احمد:مو هنينه ياولدي وي فهد عازمها بالمطعم انا بدق عليها تجي الحين
ام عاليه:لا ياحبيتي ماله داعي خليها تنبسط
عاليه:واهي ميته غيره من داخل.عادي خالتي اذا مايت بنييها مره ثانيه لا تخربين عليها
احمد:علوي ممكن نروح الحديقه؟؟
عاليه:اكيد تفضل..عن اذنكم
بعد ما وصلو الحديقه .عاليه:احمد اشرايك نقعد بالديرفه......احمد:ت امرين ياطفله.....عاليه:لا والله تراني اكبر منك بعد ما قعدو..احمد:شرايج ادزج..عاليه:لا حمود..اقعد ماله داعي......احمد:عاليه ......عاليه نعم........
احمد:ودي اقول شي ومستحي....عاليه:افا احمد تستحي مني انا وياك اكثر من اخوان ولا لا........احمد واهو منقهر
لا....عاليه:شنو يعني انت ماتعدني اختك؟؟؟؟؟؟.افا وانا اللي اعدك اخو لي طلعت تعتبرني غريبه عنك
احمد:ايه انتي مو اختي ولا عمرج صرتي اختي انتي ....انتي .يا عاليه........عاليه:ا نا شنو حلوه صح وضحكت
ضحكه عورت قلب احمد....احمد:الا حلوه بس الا عذاااااااااااااااااب ..........عاليه:استح انا بنت عمك
احمد:انتي مو بس بنت عمي الا اكثر انتي حب....حبيبتي.......ع اليه انصدمت من جراة احمد قامت عنه
احمد:لحظه عاليه بلييييييز اسمحي لي اذا كنت ضايقتج بس ارجوج خليني اكمل كلامي للاخر واذا ماعجبج روحي
عاليه:احمد انت تتكلم من صج؟؟؟عمري ماتوقعت تقول هالكلام وانا اعدك اخو لي بليييز بعد عني خلني اروح
احمد:اذا من صجج تعزيني وتغليني تسمعيني ارجوج ولا ما بسامح نفسي اني زعلتج
عاليه:اوكي كاني بقعد.....احمد:عاليه انا اول شي ماقلت شي غلط انا تكلمت عن مشاعري اللي احسها صوبج من
كنت صغير انا من قبل كنت احب الفت انتباهج كنت ليما العب وتيين انتي بيتنا فجاه اوقف ما كنت ابيج تحسيني ياهل
كبر حبج معاي ليما ما صرت اشوف بالدنيا غيرج ليما كبرت شوي وشفتج تعامليني عادي بدون اي احساس حب
قلت يمكن انا اتوهم طلعت الدنيا تعرفت على بنات وكلمت بنات بس لقيت نفسي احبج احبج من قلبي وياما كنت اغلط
باسمج من يومها تركت كل اللي اعرفهم ليش اني مو راعي هالسوالف وعرفت اني مستحيل احب حد غيرج وكاني
اقولج وانت بكيفج ترفضين او ترضين هالمشاعر.
عاليه من تاثرها بكلام احمد ما قدرت تتكلم لانها حست فيه شلون لا؟؟,,واهي تحس نفس هاالاحساس واكبر منه
بس لشخص ثاني اهي شافت الصد شيسوي وشلون يعذب ماحبت انها تكسره اهي عارفه ان لا احمد ولا غيره
ممكن ينسيها حبها ومشاعرها لفهد بس الحياة ما تتوقف اذا راح منها فهد احمد احسن من غيره بوااايد كافي
احساسه صوبها..عاليه ماحبت تجرحه وبنفس الوقت ماحبت تعشمه
احمد اسمعني كلامك مازعلني ابدا اي وحده تتمنى تحب وتنحب بس انا وحده من الناس اللي عمري ماحبيت ومومفكره
نهائي بالقصص هذي صدقني لو اقرر افتح قلبي لحد بتكون انت ......كانت تقول هالكلام من قلبها وتقصد فيه ان لو
رب العالمين نساها فهد وفتح قلبها للحب من جديد ما بتختار غيره
احمد:الللللللللللللل للللللللله يا عاليه صدقني مااطمع باكثر من هالكلام انتي ريحتيني ويارب يكتب حبي بقلبج
عاليه:بين وبين نفسها الله يسمع منك لانها ملت من هالحب اللي ماوراه الا الالم والحزن ..
احمد:احبج عاليه.....عاليه:بليز احمد لا تتكم جذي معاي خل علاقتنا مثل اول وكل شي بوقته
احمد:تامرين خلاص ولا كاني قلت هالكلام....كانت فرحة احمد كبيره لحد لا يوصف صج انه عاليه ماعترفت له بشي
ولا سمعته كلمه حلوه بس اللي يحب يكفيه الامل ,,,,,,,احمد:طيب علوي من صجج بتسافرين؟؟؟؟؟؟
عاليه:اي والله احمد تدري بغير جو ومنها اشوف خالاتي .......احمد:وبتسجلين هالسنه بالجامعه؟؟؟؟
عاليه:مدري ماعتقد لاني ماحددت وين بدرس....احمد:ليه موناويه تدرسين بالكويت؟؟عاليه:يمكن لا ويمكن ايه
احمد:احسن اجليها سنه عشان ندرس وي بعض واذا بنسافر نسافر جميع.......
بهلحظه دخل فهد وغدير البيت ..غدير اول ماشافت عاليه..اخذت فهد وراحت صوبهم.......
كان فهد يطالع عاليه والغيره الجنونيه باينه بعيونه .....عاليه سلمت على غدير واهي متجاهله نظرته
الف مبروك غدير ولو انها يات متاخره....غدير:الله يبارك فيج حبيبتي عادي مابينا هالسوالف والفال لج
عاليه واهي تطالع لفهد وما قدرت مع الاسف تخفي نظرات اللوم والعتب والغيره..مبروك يا فهد مابغينا نفرح فيك
فهد واهو يبتسم لها ويطالع غدير.الله يبارك فيج شسوي صج طولت شوي بس نلت مو جذي؟؟؟؟؟
غدير طايره من الفرح وعاليه من القهر واهي تقوله.اكييييييييد هذي غدير مو اي وحده.......
غدير:ياحياتي ياعاليه ما عليج زود....احمد واهو يكلم غدير:طيب روحي خالتي ام عاليه من زمان موجوده بالصاله
يايه تبارك لج روحي لها ..غدير واهي تطالعه ايييييه تبي تفتك منا اوكي بنروح انا وفهد اخذو راحتكم
فهد:لا غدير انا تعبان وبروح ارتاح .....غدير:على راحتك حبيبي......كانت عاليه غصب متمالكه دموعها اللي قررو
يخوننها وينزلون واهي تسمع هالكلمه اللي كانت تحلم انها بس اهي اللي راح تقولها.بس كانت صدمتها اقوى ليما
سمعت فهد يقولها واهو يطالعها.اوكي يا عمري تبين شي......غدير:بدلع اي......فهد:امري,,,, ,,,غدير:ماتنساني
فهد:ليش بقدر......احمد استحو انتو قاعدين تغازولن بعض جدامنا وانت فهد مسرع ماخريت كل اللي عندك اثرك
رومنسي وانا مدري......فهد:من اختك......غدير:يعني. ...فهد:يكفي خلي هالدلع لي صرنا بروحنا ترى جنبنا اطفال
لا يختربون علينا....كانت عاليه لافه بصوب غير عشان ما يبين اللي بعيونها بس للاسف فهد جرحها ومازال يستمر
بجرحه ليييييييييه.......بع د ما دخلت غدير دق تلفون احمد وراح عنهم بعيد يكلم
تم فهد واقف بنفس المكان واهو يطالع عاليه اللي معطيته ظهرها واهو حاس باللي سببه لها
فهد قرب منها واهو يهمس باذنها من قريب..عاليه......... .عاليه حست انها ذااااابت مع قربه لها وانفاسه اللي لامست
رقبتها وصوته العذب واسمها اللي تو حست انه له معنى غيييييييييييييير.بال حظه هذي نست كل اللي قررته وكل
وعودها بالنسيان تبخرت حست برجفه بجسمها كله......واهي تلف وتطالع له
فهد واهو يقرب منها هه لايقين على بعض انتي وياه ولف يطالع احمد....عاليه سرحت بعيونه واهي تطالع له
نست كل تحفظاتها وكل اللي سواه فيها جا بيروح ولاهي تمسكه من قيمصه فهد ليه تسوي فيني جذي ليييييييييه
تعذبني ولا اني انهرت بسببك هذا اللي تبي تسمعه مني ايه يافهد انت حطمت قلبي وحياتي كلها احبك ياولد الناس
ليش ماتفهم اني ماقدر اكمل بدونك اني اتعذب وانا اشوفك وي غدير ليه تقولها حبيبتي لييه؟؟؟؟وانا شنو بحياتك؟؟؟؟؟؟؟
تمت تتكلم ودموعها تنزل منها بدون ماتحس واهو وده يلمها في صدره بس كل اللي طلع منه
انه شال يدها عنه واهو يقول لها انتي ولا شي في حياتي.......عاليه تمت تطالعه واهي تحس انها عمرها ماحست
ان نفسها ذليله كثر هاليوم ابتعد عنها فهد بدون اي كلمه منه زياده | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:21 am | |
| ام عاليه:بليز ياماما مشاني هدي شوي حاج تبكي والله قطعتي قلبي
كانت عاليه هالمره تبجي من كل قلبها ومنهاره بشكل جنوني لان الموقف اللي صار بينها وبين فهد كان قوي بالنسبه لها
عاليه تتكلم واهي تبجي بصوت متقطع عالي يمه ..بموت احس اني بموت خلاص ماقدر اعيش ماقدر اكمل يمه خلينا نسافر مابي اعيش هنيه محد يبينا يمه مانبي منهم شي لا فلوس ولا شي يمه مالي حياة من غير فهد ماقدر اشوفه مع غيري احبه يمه وابيه وماقدر انساه انا شبه انسانه الحين جسد من دون روح مابي اتم هنيه ارجوج يمه وبعدها لمتها امها على صدرها واهي تشهق وتبجي بجت امها معاها واهي تقول الله لا يسامحك يافهد
........................
فهد:حنان اعتقد اكثر من مره قتلج انسي هالرقم
حنان:ليش جذي يافهد انا احبك ليش تحرمني منك مستحيل اشوفك تروح مني واتم ساكته
فهد:شوفي يابنت الناس انا عمري ماعشمتج بشي واعتقد من عرفتج ماقتلج ولا مره كلمة حب ولا بالغلط ففجي عني واللي يعافيج
حنان واهي تترجى فهد:بليز فهد لا تحرمني منك انا احبك وااااايد اشيا سويتها عشانك انا غيرت حياتي كلها عشانك حتى صديقاتي الاوليات تركتهم كنت اظن انك لي علاقتنا
قاطعها فهد:لا تقولين علاقتنا قولي علاقتج وبعدين انا بكل احترام مستحيل ارتبط بوحده اتعرف عليها مثل ماتعرفت عليج يعني انا ومو بس انا اي شاب مستحيل يرتبط بوحده تعرف عليها بشقة ربعه
حنان واهي تبجي:بس انت تدري يافهد عن غيرك اني مو من البنات اللي تعرفهم واني اول ماييت وشفتك حبيتك بسرعه وعقب هاليوم ماطبيت الشقه الا اذا انت كنت بروحك فيها وطلبت مني هالشي
فهد:لا انا عمري ما طلبت منج شي انتي اللي كنتي تساليني اذا كنت بروحي او لا واذا دريتي ان بروحي تيين والحمد لله عمري ما ضايقتج ولا فرضت نفسي عليج عاملتج بكل احترام كنا نتكلم عادي ولا عمري لمست شعره منج
حنان:وانا عشان جذي حبيتك لانك كنت امين معاي الحين تقولي انسي
فهد :اخر كلامي صدقيني اني اعزج ياحنان مثل اخت واخاف عليج واتمنى انج تحطين بالج على روحج وصدقيني بتلاقين اللي يحبج ويصونج بس انتي صوني نفسج
حنان :اوكي يافهد الله يوفقك
بعدها سكرت التلفون وانسدح فهد على سريره واهو يفكر بعاليه كان يدري انها اليوم بتتعذب بسبب معاملته لها بس بنفس الوقت كانت الغيره تاكله من احمد ليش انه اول مادخل عليهم هو وغدير كان احمد قريب من عاليه ويتكلمون بس بنفس الوقت ماحب هاالاحساس انه يغار ومن منو؟من ولد صغير مثل احمد هذا الشي اهو اللي خلاه يتجنب عاليه (الضعف)اللي يحس فيه تجاهها كان يحس انه يناسر فيها وبعيونها كان يحس انه ما يحتمل كل هالمشاعر اللي بقلبه الطبيعي ان اي واحد يحس جذي يصارح اللي يحبها بالشي هذا بس فهد كان يحس انه مجرد التفكير انه يحب عاليه هذا شي مو حلو له ويقلل قيمته جدام نفسه ليش انه عاش طول عمره حازم ماشدته بنت من قبل ولا قدرت عليه وماكان يتو قع انه ممكن يحب بس ليما بدت عاليه تكبر وبدا حبه لهاكان يحاول يقنع نفسه انه انجذاب مو حب لسبب انها حلوه وجذابه ومافيه وحده تحمل معانيها الجذابه بس لقى بعدين انه حب قوي وتم كاتمه بقلبه لانه لو بيفصح عنه يعني هذا انه بيعيش طول عمره مع عاليه بدنيا غييييييييييييير لا فيها شغل ولا تعب ولا مسؤليات كان يعني انه بيتم طول عمره يدلعها ويسهر على راحتها يعني بيخضع لها وهذا الشي ما يحبه فهد ممستحيل يخضع لمره حتى لو كانت حبيبته هذا كان تفكيره كان يقول مهما حبها وحبها مستحيل يعيش عمره تحت ريولها ماهمه بالدنيا غيرها لانه مو جذي .......................................
باليوم الثاني راح بوفهد وي فهد وي عمه بواحمد وخالد ولد عمته لاستقبال جراح ورغد من السفر
بعد ما وصلو وسلمو على بعض ركبت رغد وجراح وي فهد وبوفهد وبو احمد وخالد وي بعض وراحو صوب الشركه بس فهد بيوصل عيال عمه البيت
بوفهد:نورت الديره ياعيالي مابغينا نفرح فيكم ونشوفكم بينا جراح:نورت فيك عمي الله يخليكم لنا والله انا ورغد كنا نحلم باليوم اللي يي ونرد فيه ديرتنا فهد:حمد الله على سلامتكم وانا الحين بوديكم البيت ادري انكم تعبانين ومالكم خلق انا مجرب اللعوزه قبلكم وبعدها نتجمع في بيتنا صار جراح:صار يا ولد العم ...............................
ام خالد:الله يبشرج بالخير يبنيتي
عبير:ها عمتي امتى بتيون تخطبونها
ام خالد:انشا الله وانا عمتج باجرباذن الله ليش انه اليوم عيال عمج ردو الديره مثل ماتعرفين وبنتجمع في بيت عمج بوفهد نشوفهم ونسلم عليهم
عبير:ايه الحمد لله على سلامتهم وانا اليوم بيي انشا الله
ام خالد:الله يسلمج يا حبيبتي اخليج يمه الحين
عبير مع السلامه عمتي
بعد ما سكرت من عبير كلمت خالد ولدها اللي طار من الفرحه بعد ما قالت لها ان الجماعه موافقين ............................
منال واهي تكلم عاليه بالتلفون:عاليه من صجج تزعلين على حبيبتج منال تدرين ان مو قصدي والله العظيم كنت لاهيه وكنت بخليج هالفتره عشان ترتاحين وي نفسج ليش اني ادري انج كنتي....
قاطعتها عاليه:هالفتره ليش شقالولج عني مينونه واقطع بهدومي سلامتج منال مافيني الا الخير وعموما كلها بالكثير ثلاث ايام ونسافر انا والوالده
منال:افا يالغاليه تسافرين يعني حتى ماعطيتني خبر انج حجزتي عالعموم ياعاليه انا مستحيل اتغير عليج وانتي تعرفين هالشي وتدرين ان غدير وعبير من نفس سني تقريبا بس علاقتي فيج انتي اقو ويعلم الله اني اعدج اختي اللي مايابتها امي وعليج بالعافيه سافري وتمتعي بوقتج بس انا حبيت اقولج اذا بتيين انتي وخالتي اليوم ليش انه رغد وجراح ردو الديره واليوم الجمعه في بيتنا ولازم تيون اوكيك يله سلام سي يو
بعد ماسكرت منال عاليه تدري انها كانت جافه معاها حيل واهي مالها ذنب بس عاليه كانت مستعده تكره العايله بكبرها لو هاشي ييساعدها عالنسيان عاليه قلبها مليان بالحب والموده لكل الناس خاصه عمامها بس حب فهد ملى قلبها بالحقد والغيره بس بنفس الوقت مستحيل تقسى على عمهااو منال لاي سبب وكل مافكرت انها اليوم بتلتقي وي فهد تموت مية مره .............................
دخل فهد وي ابوه البيت بعد ماردو من الشغل
بوفهد:ها وانا ابوك وصيت لنا على ذبيحه لجمعتنا اليوم
فهد:اي يبه انا استاذن بروح ارتاح عشان يمديني اقعد واروح النادي
بوفهد:الله معاك ياولدي
بعدها راح فهد فوق وقبل لايفتح باب شقته دق تلفونه ولا غدير
فهد:حدددده مو وقته:هلا غدير
غدير:قوه حبيبي شلونك؟
فهد:تمام انتي شخبارج؟
غدير:الحمد لله حبيبي شرايك تبيني ايي اليوم
فهد:اكيد مو هذيل عيال عمج لازم تسلمين عليهم وتحمدين لهم بالسلامه
غدير:حبيبي صار عيل انا قلت اخذ رايك طيب شنو تبيني البس؟
فهد:من صجج انتي؟؟؟انا راجع حدددي زهقان من الشغل وانتي تساليني شتلبسين لبسي اللي يناسبج
غدير:سوري فهد مو قصدي ازعجك بس.....
قاطعها :اخذي راحتج بس انا تعبان وابي انام لبسي اللي تبين بس اهم شي تكونين حلوه فيه حس فهد انه جرحها عشان جذي ماحب يكسر بخاطرها.....بس خاطر عاليه مايهمه
غدير:صج حبيبي تبيني اكون حلوه تامر اخليك نوم العافيه
فهد:الله يعافيج مع السلامه .................................. الساعه 7ونص كانو الكل متجمعين يسولفون ويضحكون الا عاليه وامها
ام خالد:حليانه يارغد ماشا الله عليج
رغد:Thankyouعمتي عيونج الحلوه
ام خالد:وشلون الدراسه كانت صعبه؟؟؟؟؟
رغد:الدراسه بكل مكان صعبه بس تبي الاجتهاد والجد واللي يدرس رب العالمين ما يضيع له تعب
منال:تدرين ابوي حالف الا يسوي لكم حفله عوده
رغد:صدقيني بالنسبه لي ولجراح هالجمعه احلى حفله
جراح:انتي شخبارج منال وشلون الدرسه وياج؟
منال ماصدقت يفتح موضوع معاها :الحمد لله ماشيه ها شبتسوي الحين؟
بوفهد:بيجابل حلاله اكيد وبنفس الوقت بيشوف مجاله بشهادته
جراح:مثل ما قال عمي بس الشركه ماظن الحلال كله واحد واحنا كلنا واحد الله لا يفرق بينا
احمد:جراح يعني تنصحني ادرس تخصصك ؟؟؟؟
جراح:انت شد حيلك وادرس اللي تبي
فهد كان لي هاللحظه حاقد على احمد وغيران منه واااي تحب تكبر روحك
احمد:لا انا كبير اصلا وماني راد عليك باجر بدرس واخلص وراوح اكمل بالخارج انا وعاليه قالت انها بتنطرني عشان نسافر وي بعض
فهد هنيه كان مصدوم من هالكلام وكان وده يقوم يكفخ احمد يقوله ان عاليه مستحيل تسوي شي بدون اذنه ويكون اهو مو موافق عليه وبنفس الوقت كان مو مصدق ان عاليه ممكن تسافر وي احمد
جراح:عاليه الا صج وينها ماشا الله عليها على هالمجموع الروعه
منال:انا قتلها تيي اكيد انه بتيي الحين
غدير كانت طول الوقت تطالع بفهد تبي منه نظره او ابتسامه
بو احمد:ماباركت لفهد وغدير ماتردي انهم مخطوبين لبعض
جراح :الف مبروك محد قالي والله لا يالخاين سويتها حت ما قتلي اي لنا الله انا وخالد
خالد:لا حبيبي وانا بعدعن جريب بتسمع الاخبار الزينه
جراح:اها جذي يصير خير الله يبارك لكم ويوفقكم مبروك غدير
غدير:الله يبارك فيك
رغد:وانت عبير شخبار الحمال امتى بصير عمه
عبير:جريب انشا لله
كانت منال طول الوقت تطالع بجراح واهي فرحانه كانت تحبه موت ومحد يدري بالشي هذا حتى عاليه ماتدري .................................... كانت عاليه طالعه بشكل جنان كانت لابسه نفنوف قصير ابيض بوردي وفاتحه شعرها وكان منظر شعرها الطويل واهو منثور على جسمها ويها روعه وجسمها كان روعه
ام عاليه:شو هاد بتعقدي .....
عاليه:ما عليج زود انتي احلى بواايد
ام عاليه:انا راحت عليي
عاليه:شنو راحت عليج انتي اشري وانا ازوجج
ضحكت ام عاليه:عاليه
عاليه:امري يمه
ام عاليه:بليز يا امي حاولي ما تبيني شي قدام عمامك ومابدي مع كل هالجمال تتالمي اليوم ايه ماما بعدي عنه قد ما بتقدري على الاقل قدامن بس
عاليه واهي تتنهد:انشا الله يمه مالج الا اللي يسرج ..........................
بعد ماراحو عاليه وامها وادخلو البيت توجهو صوب صالة الاستقبال الكبيره ....جراح بعد ماشاف عاليه واهي تتقدم صوبهم انصدم وحتى لونه تغير ما توقع انها بالجمال هذا كان يقول بينه وبين نفسه.يارب شنو هذا ملاك ولا انسان هذي عاليه معقوله يابختي فيج والله انج قمر نازل من السما الا حوريه من الجنان فهد كان ملاحظ شرود جراح فيها وكان ميت غيره وقهر
عاليه وامها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
توجهت عاليه وامها صوب جراح ورغد راحت عاليه ولمت بنت عمها رغد وبعدها مدت يدها لولد عمها جراح اللي تم ماسك يدها واهو يطالعها كانه اول مره يشوف بنت
ام عاليه راحت ولمت رغد وسلمت عليها حمد الله على سلامتكم ومبروك النجاح
رغد:الله يسلمج ويبارك لج والفال لعلوي انتي شلونج ؟؟؟؟
ام عاليه:الحمد لله
عاليه بعد ها سلمت على عمامها وبنات عمها واحمد وخالد وتجاهلت فهد اللي مات غيره في مكانه من جراح
جراح:عاليه شلونج بصراحه ماشا الله عليج يابنت عمي شنو هالكمال علم وتميز وجمال
عاليه واهي تبتسم مستحيه:تسلم ما عليك زود
رغد:شلونج عاليه ياني مشتاقتلج طرشت لج ثلاث رسايل عالايميل ومارديتي علي مطنشتني طول هالفتره
عاليه:لا حرام عليج والله اني مشتاقتلج اكثر بس كنت لاهيه بالفتره الايميل من زمان ما بطلته
بعدها تمو يسولفون وجراح ماشال عيونه من عاليه واحمد لزق فيها بعد ماكلمت منال واعتذرت لها عاللي صار ومنال ماكانت شايله عليها ليش انها مقدره ظروفها كان فهد طول القعده واهو معصب وماله خلق ومانطق ولا بكلمه بس يخز عاليه اللي ماتطالعه مو تجاهل منها بالعكس بس حفاظ على الوعد اللي عطته لامها ليش انها تدري انها لو طالعت بعيونه بتضيع وما بتقدر تشيلها من عيونه راحت غدير وقعدت يم فهد واهي تكلمه بصوت واطي غدير:حبيبي شفيك حدددك تعبان روح ارتاح
فهد:لا عادي جاوبها بجفاف ليش انه ماله خلقها حددددده
غدير:حبيبي تبي نروح بروحنا شوي اونطلع للحديقه تشم هوا
فكر فهد انه جذي بيحر عاليه كان يدري انها تموت من الغيره علي عشان جذي وافق
انتبهت عاليه لهم بدون ماتطالعهم واهي تحاول تخلي نفسها ايزي وماتبين
عبير:يعني مثل ما قتلك مبروك مقدما
خالد:الله لا يحرمني منج ويبارك لي فيج
ام احمد:الله يا خالد طلعت تحب واحنا ماندري
خالد:لا خالتي لا حب ولاغيره بس انا انشديت للبنت حلوه ومؤدبه ومتعلمه وبنت ناس وموناقصها شي حرام اطوفها من ايديني وخاصه انها تحبني
ام احمد:تحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من قالك انت
خالد:شفيج خالتي اكيد تحبني ولا ليش توافق يله مبروك عليها انا
ضحكو ام احمد وام خالد
بعدها راحت ماقام احمد من عاليه راحت قعدت وي رغد ومنال وتمو يسولفون ....وبعدها جا جراح وقعد وياهم واهو يطالع عاليه بعيونه كانه بياكلها قالت له اخته بصوت واطي بس يكفي اكلت البنت بعيونك
جراح:مو بيدي يارغد حبيتها ايه حبيتها ياحلاتها
وبعدين راح قعد عند عاليه واهو يسولف معاها ومنال غيرانه ومنقهره ليش انه ماسوالها جذي حتى سلامه كان عادي لها بعده جا فهد وغدير وقعدو وياهم هذا بعد ما شاف فهد جراح قعد عند عاليه اللي كانت تقول لجراح انشا الله بس باجل هالموضوع ليما نرد من السفره انا وامي
جراح:وين انشا الله ؟؟؟؟؟
عاليه:لبنان عند خوالي
رغد:بتطولون ؟؟؟؟؟؟؟
عاليه:مدري حسب
رغد:ويييييييه نبي نشوفج
عاليه:كلي لج وانتو الحمدلله خلاص خلصتوا بتملون مني
جراح:من يقول مستحييييييل.انتي لازم تيينا بيتنا قبل لا تسافرين
عاليه:انشا الله اذا قدرت
كان فهد ميت واهو يسمع هالحجي من الغيره عمره ماهتم لها جذي ولاغار عليها جذي ما حتمل تجاهلها له وقام بعد ماغمز لمنال تقوم منال:شفيك فهد صعدتني فوق؟؟
فهد واهو يتنفس غصب:شوفي الحين بتنزلين تحت وبتقولين لعاليه بينج وبينها انج تبينها وبعد ماتيي دارج تطلعين فاهمه
منال:من صجك شتبي بالبنت خلها بحالها
فهد عصب زياده:شوفي منالوه اذا مارحتي الحين ياويلج مني والله بتلها من شعرها واصعدها غصب بسرعه روحي شناطره
راحت منال واهي خايفه ومنصدمه من اخوها اللي عمرهاماشافته عصبي جذي بسبب عاليه
منال كلمت عاليه وقالت لها انها تبيها بروحها وبعد ما صعدو تقدم فهد صوبهم وتل عاليه من ايدها ودخلها
دار منال بعصبيه وقفل الدرا...............
تبون تعرفون شصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:22 am | |
| قفل فهد الباب.....وقعدت عاليه عالسرير واهي مرعوبه ومو عارفه فهد شفيه فهد عطاها ظهره واهي تحس انها تسمع دقات قلبه وانفاسه اللي كلها غضب كانت تنطره يتكلم بس فهد مابدا باي كلمه كانت عاليه تناديه بصوت واااااطي
فهد.......فهد......شفيك صاير شي
لف فهد صوبها وعيونها حمره من كثر اللي الغيره والقهر اللي اهو فيه كان يطالعها وماقال شي وتم يطالعها
عاليه قامت صوبه:فهد ارجوك قولي شصاير خرعتني
فهد مسكها من يدها بكل عصبيه:اقولج شصاير ها يعني حضرتج ماتدرين وضغط على يدها بعصبيه
عاليه:انت شفيك تتكلم بالالغاز قتلك مادري عن شي واترك يدي عورتني
فهد وهو يخزها ويقربها منه:شفيني ها شوفي عاليه حركات الدلع هذي مابي اشوفها مره ثانيه هه ابفهم انتي ليش تحبين تجذبين الانظار وتسوين ضجه داايم .....اها نسيت انج للحينج طفله والسوالف هذي مايسونها الا الاطفال
عاليه:تسمع وعيونها حزينه وتدمع خلصت
فهد:لا ماخلصت وبتسمعين كل كلامي والله ان استعرضتي نفسج جذي مره ثانيه مابتلومين غير نفسج واسفر هذا اللي كل ماقمتي وقعدتي تسولفين فيه تنسينه وانا اللي اقرر اذا تسافرين والا لا واتمنى تعرفين مكانج عدل ماتقعدين بين ناس اكبر منج عشان ماتسمعين اللي يضايقج
عاليه طول هالوقت كانت سرحانه اكثرمما اهي تسمع سرحانه فيه واهو يتكلم سرحانه بكلامه بعصبيته اللي لوتدري انها حلوه جذي جان عصبته من زمان كانت انفاس فهد اللي كلها عصبيه وغضب طاغيه عليها ومو عارفه شتقول كان ودها تسكته وتحط راسها على صدره بس..........
فهد:انتي شفيج ما تسمعين
عاليه:هااااااااااااااااااااااااا
فهد:لا والله بالج مو معاج ها سرحانه الاخت
عاليه تتكلم واهي تقرب منه:اي سرحااااااااااااااااااااااانه حدددي
فهد تكلم واهو معصب اكثر:شسرحانه فيه باللي تحت هاااااااااااااااا
عاليه تغيضه:اي عندك مانع والا بعد بتمنعني عن التفكير
فهد كان حددده مولع يحسب ان عاليه اهتمت لجراح وقاعده تفكر فيه مع ان نظرات عاليه لفهد تثبت العكس هه مو غريبه عليج دايم تحبين تعلقين الناس اللي يكبرونج بالعمر وتجذبين اهتمامهم
عاليه:تشوفني جذي......اوكي لو كان هالشي صحيح انت شكو اعلق اللي ابي وافكر باللي ابي انت مو شغلك انا مو بخطيبتك ولا مرتك عشان تتحكم فيني
فهد:هه ليش انت تقدرين توصلينها ............
عاليه انجرحت كثييييييييييييييير من هالكلمه وردت الدموع بعينها يمكن عندك مااوصلها بس عند نفسي انا احسن منها ومن الكل والحين قلت اللي تبي ممكن تخليني خلاص سبيت وجرحت وضايقت فيه شي بعد مو انا ملطشه لك كل ماش شفتني تستلمني
فهد كان ساكت مو عارف شيقول ........انتي اللي تحطين نفسج في هالمواقف
عاليه تكلمت الحين واهي منهاره من عصبيتها:اي مواقف ها ابفهم انت ليش تكرهني جذي ماذكر اني ضايقتك يبوم ليييييييييييييييييييييش؟؟؟؟ بعدها ابتعدت عنه وقعدت تبجي بصوت واطي مو مسموع منه الا شهقاته لانها حبست دموعها
فهد تم يطالعها واهو معصب اكثر هالمره ويتكلم بصوت عالي:اكرهج هااااااااااا هذا الللي طلع معاج تدرين عاليه انا ماكرهج الا كل ماشوفج اتمنى اني مانخلقت ولا صرت
عاليه تطالعه بعيونها الحزينه:ليه انا شسويت ماعمري سويت لك شي
فهد مشى بعيد عنها ووعطاها ظهره واهو يكلمها خلاص عاليه انا غلطان مادري انا شكو ليه سويت جذي مسحي دموعج وطلعي وانا بطلع بعدك بدقايق يتكلم واهو حاس انه ضايع متشتت مايدري اهو اللي سواه صح غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاليه مشت صوبه .......فهد.......نادته
فهد بدون مايلف عليها ........نعم
راحت عاليه ووقفت جدامه........تمت تطالعه
فهد:خير فيه شي......قربت منه اكثر.......
ارتبك فهد ......عاليه تبين شي
عاليه بعالم غيييييييييييييير الظاهر نست نفسها عاليه:فهد
فهد:نعم
عاليه:احبك.......تتكلم كانها متخدره بس اهي واعيه عدل للي تقوله
فهد:هااااااااا.......بعد عنها .......عاليه طلعي برا بلييييييييز قعد فهد عالكرسي
جت عاليه صوبه وقعدت تحته عالارض واهي تطالعه
فهد:ارجوج عاليه قومي وطلعي لا تقعدين تحتي جذي طلعي برا لا يحسون عليج
عاليه واهي ترفع نفسها وتقعد على ركبتها :منو اهم.....انامابي حد يحس فيني غيرك........احبك فهد......لا ماحبك انا اهواك
فهد واهو مو عارف شيقول يبي يسكتها لان هالحجي اللي تقوله لا الوقت ولا المكان مناسب ان يسمعهم شوفي عاليه لا تخليني افقد اعصابي طلعي برا
عاليه:ارجوك افقدها لو مره فهد اقولك شي انا حياتي لو مانت موجود فيها ماكملتها
فهد:عال..............
قاطعته:اسمع شفت هذا اشرت على قلبها انت نبضه وهالعروق انت دمهم وهالعيون انت نورهم اقولك شي فهد احبك حتى لو ماكنت لي واغار عليك حتى من هاللي لابسه فمابالك انسانه بتشاركك حياتك تدري حبيبي انا ادري انك مولي لها بس يكفيني اشاركها فيك بقلبك اذا ماكنت بحياتك
فهد يتكلم واهو منهار بسبب المشاعر الي صحاها كلام عاليه فيه اللي كان يجنبها طول عمره عشان يحافظ عليها عاليه ارجوج انتي جذي كانج تعرضين نفسج علي
عاليه:واهي تقرب منه وترفع نفسها له مايهمني شتقول انت حبيبي وانا من حقي افكر فيك بالطريقه اللي ابي والله يافهد لولا خوفي من ربي جان عبدتك وحبي في هالكون بعد مايكون لله فهو لك
فهد:لا تقولين جذي يتكلم واهو معصب كلامج غلط قومي عاليه طلعي ارجوج
عاليه:هه بطلع خايف منها لا تشوفك معاي
فهد:مو فهد اللي يخاف من مخلوق نفسه طلعي حفاظ على نفسج وعلي قومي
عاليه:اوكي قامت عاليه وابتعدت عنه بس اقولك اموت فيك اكثر وانت معصب ياليت كان بيدي اهديك ماتخليت لحظه عن هالشي
مشت عاليه صوب الباب......وفهد قام وراها واهو مو قادر يحتمل لان اي واحد ويسري بعروقه دم ماكان بيسكت
فهد قرب منها وصار جدامها مسك يدها قبل لا تبطل الباب
عاليه بتغلي:خير فيه شي بقى شي ماقلته ...........
فهد واهو يطالعها ويبتسم اي هذا.................................. | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:23 am | |
| منال امبييييه شسوي يبون يحطون العشا وهذيل للحين فوق بس لايطلع حد فوق ويشوفهم وي بعض احسن شي اطلع لهم انا بنفسي كانت منال مو مرتاحه خايفه انه احد يحس على تغيبهم وخاصه ان اللي يسالها عن فهد تقول انه صعد يبدل ويرد
اما عاليه وفهد فما كانو حاسين بالوقت نهائي وخاصه عاليه بدنيا غيييييييييييييييييير
كان فهد يطالع عاليه بكل احساس يطالعها كانه اول مره يشوفها يطالعها والحب باين يتدفق بعروقه عاليه كانت منزله راسها ورافعه عيونه صوبه وتطالعه وعلامات الحب والدلع والغيره والتملك كلها بنظراتها
عاليه:فهد...........فهد تم يطالعها وهو ساكت مارد عاليه بدلع اكثر واهي تقرب منه اكثر:فهد فهد تم ساكت واهو يطالعها ويبتسم عاليه بعصبيه مصطنعه وكلها دلع:فهد ليه ماترد؟ فهد:احب اسمع اسمي منج قوليه بعد مادريت انه حلو عاليه:فهد بليز اسمعني فهد واهو يقر منها ويعطيها اذنه واهي حددددها ذابت انفاسه اللي احرقتها:يله اسمعج غردي في دنياي ضحكت عاليه وقربت منه واهي تقول:فهد بليز انا مابنسى هاللحظات مابي انساها مابي انسى هالمشاعر القويه لاتطلب مني انساها ولاتنساها بعد انت كل مره تعلقني وتتركني بس انا يافهد ماعدت احتمل والله ماعدت احتمل فهد ابيك ابيك وصدقني انا لك ابيك لي قرب فهد منها واهو يحط يده على خدها ..غمضت عاليه عيونها واهي تقوله ((احبك احبك احبك احبك........ز كانت منال باللحظات هذي تطق الباب واهي خايفه ان حد يشوفها كانت تناديهم بس مايردون فهد: عاليه كانه منال تنادينا الظاهر طولنا بس لايكون حد حس فينا عاليه واهي تحط راسها على صدره بدلع :صج ...انسى فهد خلك معاي وبس فهد كانت دقات قلبه قووووووووووويه حددددها بسبب عاليه اللي حطت راسها على صدره عاليه انا اسمع منال خلينا نقوم عاليه:واهي تبتعد عنه وانا ماسمع غير دقات قلبك فهد :عاليه انا بطلع الحين وانتي دقايق ونزلي مو تنزلين بعدي واذا سالج حد قولي انج كنتي بالحمام مثلا عاليه كانت متضايقه من فهد اللي انقلب بسرعه ورد فهد الطبيعي بعد ماعيشها الحب على اصوله قبل لا يبطل الباب مسكته عاليه من قميصه:فهد وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟ فهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في شنو عاليه:بتخليني مثل كل مره ....... فهد:لنا كلام وقت ثاني عاليه:اوكي كلمني اليوم انطرك فهد:واهو يبتسم اوكي صار ..........................
غدير:فهد وين كنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت تتكلم واهي معصبه
فهد:ياسلام وانتي شكو
غدير مو قصدي بس انت الله يهداك تاخرت والكل يسال عنك
فهد:مايخصج مو فهد الللي تمشينه مثل ماتبين
غدير:فهد انا انا.....
قاطعها فهد:بس انتهينا كافي كلام
كانت عاليه ملاحظه الجو اللي بينهم ومستانسه من داخل لان غدير قامت من عند فهد
جراح:تسلم ياعمي على هالعشا الله يجعله بيت عامر
بو احمد:وباجر انت عشاك عندي
جراح:اسمح لي ياعمي احنا اهل امتى مابي اييكم ايي بدون هالرسميات اليوم انا رضيت عشان تنجمع بس واحنا اهل مابينا هالسوالف
خالد:شفيكم طحتوا عليه يبه خلو لنا مجال احنا الشباب
بو احمد:شقصدك احنا شياب
خالد:لا مو شياب بس ..........
ضحك بو فهد:مادام فيها بس عرفناها يبه ليه مستحي تقولها
خالد:انا مو مستحي اقولها بس اخاف عليكم
ضحك فهد :انت حددددددددددددك تستحي عاد
عاليه بينها وبين نفسها:فديت هالضحكه
غدير:انا استاذن يبه انا بروح مابتروحون انت وامي واحمد
بوفهد:تو الناس يايبه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غدير:لا عمي باجر عندي شغل ضروري بخلصه بالجامعه
بواحمد:اكيد يبه بنروح جميع يله استاذن
بوفهد:فمان الله ياخوي
ام احمد:يله مع السلامه
ام خالد:الله يسلمج........ام عاليه:تسلمي
كانت غدير تمشي واهي تخز فهد اللي يطالع زاويه ثانيه
جراح قرب من عاليه:عاليه تدرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاليه واهي تشوف نظرات فهد ليما قرب جراح منها استغلت هالفرصه بتذوقه من اللي شافته شوي
عاليه :شنو؟
جراح:ماتوقعتج جذي بصراحه صدمتيني
عاليه:في شنو؟
جراح :في كل شي انتي بصراحه خياليه ماتوقعتج جذي ماتوقعت ان بنت عمي الصغيره الكتكوته كبرت وجذي صارت
ابتسمت عاليه له واهي تشوف فهد اللي حرقها بالخز.تسلم كل الناس تتغير بس هذا من ذوقك
خالد:نستاذن احنا...........
فهد:وين تو الناس
خالد:ناسي باجر عندنا اجتماع بالشركه وانت بتكون وي عمي بكون بروحي لازم اقعد مبجر
فهد:ايه الله يعينك خبرني اول بول
خالد:صار فمان الله
الكل:فمان الله
منال:رغد شرايج تنامين عندنا اليوم
رغد:ماقدر اخلي جراح بروحه اول ليله وقت ثاني انشا الله
منال:اهو بعد ليش ماينام اثنينكم
رغد:الحين صعب وقت ثاني انشا لله حبيبتي
ام عاليه :شو ياماما طولنا انا نعست بدي نام
بوفهد:افااااااااااا يم عاليه حتى انتي بتروحين خلج شوي
ام عاليه اسمح لي يابو فهد تعبت
بوفهد:علوي شرايج تخلينها وي منال
ام عاليه:براحته اذا بدا تظل
عاليه:لا عمي انا بروح مستحيل اخلي امي بروحها
فهد:كان متضايق لردها توقع انها بتمنى حد يقولها نامي عشان تنام عندهم
ام عاليه وعاليه:يله تصبحون على خير
قبل لا يطلعون .......جراح عاليه جم رقمج؟؟؟؟؟
فهد اهنيه ماستحمل كان وده يقوم يسطر جراح بس انتظر رد عاليه
عاليه واهي تطالع لفهد اللي سوى نفسه مو منتبه
هااااااااااااا تبي الرقم سجل عندك؟؟؟؟؟؟؟؟
ياترى شبيصير بين فهد وعاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغدير فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وجراح وعاليه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................. | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:25 am | |
| غدير:يا سلام يمه يعني شنو ؟تنازل عن حقوقي عشانه انا ماقلت شي وماطلبت منه شي من يوم خطبني واهو جاف معاي عمره ماقالي كلمه حلوه او حسسني باني خطيبته وكنت اعدي دايم واقول عادي يتغير مع الوقت بس انه يفشلني جذي ومايسال عني جدام الكل لا يمه جذي اهو يذلني صج اني احبه وكنت اتمنى اليوم اللي ارتبط فيه معاه بس مو معنى هذا على حساب كرامتي
ام احمد:يايمه خلج من هالسخافات فهد طبعه عسر شوي بس قلبه طيب ولو ما يحبج ماخطبج بس هو مايحب يطلع اللي بقلبه جدام الناس باجر تتزوجون وكل واحد راح يفهم عالثاني
غدير:يمه عمره ماسمعني كلمه حلوه حتى مسجات حب مافيه مايطرش لي ولا مسج ولا يكلمني احس نفسي مفروضه عليه
ام احمد:انتي ليش متغيره انتي كنتي تقولين قبل لا يخطبج انه لو يخطبج واهو مايحبج عادي المهم انج تحبينه وكنتي تقولين انج بتصبرين عليه شوي شوي ليما تخلينه يحبج وصدقيني يابنتي العشره كفيله انها تخليه يحبج
دق فجاه تلفون غدير:هلا والله.....الحمد لله ......شلونج انتي..... لا صج........الف مبروك الله يوفقه.......يستاهل خالد
ام احمد:عبير؟ غدير:اي وتقول انه وافقو على خالد قبل شوي عمتي كانت عندهم واتفقو على كل شي
ام احمد:الله يوفقه يمه يستاهل ويفرح عمتج فيه .......................
خالد:الله يبارك فيج يالغاليه
ام خالد:وين بتروح انت الحين؟الشركه
خالد:من صجج يام خالد الشركه الحين انا بروح ارفه عن نفسي شوي بالخبر الحلو بمر على جراح وفهد ونطلع وين تبين اوديج؟
ام خالد:ودني بيت خالك ابو احمد بستانس وي خالتك
بعد ما وصل امه بيت خاله دق على فهد: هلا والله وينك ؟
فهد:مكان
خالد:لا صج اكيد مكان وين بالضط؟بشركتنا ولا عند خالي بالشركه
فهد:لا هذا ولا ذاك
خالد:عيل بالبيت.
فهد:ولا بالبيت قتلك مكان لا تحن علي جنك عيوز
خالد:ههههههه حلوم ومقبوله منك حبيت اقولك اني تو طلعت من بيت زوجة المستقبل واتفقنا على كل شي
فهد:عالبركه الف مبروك
خالد:الله يبارك فيك يله عاد قولي وينك بمرك انت وجراح ونطلع
فهد:لا ياخوي قتلك حدي تعبان مالي خلق اطلع لا تحن
خالد:اوكيك على راحتك انا موبطالع الا ليما يتعدل خلقك تبي شي
فهد:سلامتك
فهد كان بالشقه (كان ماجر له شقه محد يدري عنها حتى خالد كان يحب يقعد مع نفسه فيهاويرتاح ) ................................
ام عاليه:شو ياماما؟مجهزه نفسك للسفر مابقى لنا وقت
عاليه:هاااااا اي يمه مجهزه ماعندي شي
ام عاليه:اوكي انا بخليك هلا بدي روح لعند عمك ابو احمد هنيك عمتك ام خالد واتصلت فيا مشان اجي
عاليه:روحي يمه لله معاج
ام عاليه:مابدك تروحي معي؟
عاليه:نو يمه بس يمكن تمرني رفيجتي نوره واطلع وياها كل رفيجاتنا مجتمعات بالمطعم ها اروح
ام عاليه:روحي وقبل الساعه 9 بيتكوني بالبيت ديري بالك عحالك
عاليه:قبل التسع الحين 7 ماعندي وقت على ماتييني بتكون 8
ام عاليه:ماعليش ياماما مابدي حدى من اولاد عمك يشوفك فايته عالبيت بوقت متاخر
عاليه:صار يمه روحي ولا تحاتين
ام عاليه:اوكي ياماما ديري بالك عحالك
بعد ما طلعت امها عاليه:ياربي هذا شفيه قتله امس اني انطره يدق علي مادق ولا حتى رد علي شنو جذي يعلقني ويخليني ياربي
دقت عاليه عليه مره ثانيه......فهد كان منسدح على القنفه ويدخن
شاف رقمها......فهد:ايى هذا اللي ناقصني ياربي انتي سبب كل اللي انا فيه شتبين بعد رد فهد عليها
عاليه:الو......تم فهد ساكت.....عاليه:كيفك لا تتكلم بس مابسكره
فهد:نعم..امر......عاليه:اوووووف رجعت لك الحاله
تنرفز فهد وعدل من قعدته :اي حاله تكلمي عدل ترى مالي خلقج
عاليه:فهد شفيك؟؟انت امس مافيك شي علي وقتلي انك بتكلمني نطرتك ومادقيت ودقيت عليك ومارديت ليه؟
فهد:انا والله ماوعدتج بشي والحين ممكن تسكرين ترى حددددددي تعبان ومو طايق نفسي
عاليه :ليه صاير شي؟؟؟؟؟؟
فهد:وليييييييييييه انتي شلون الواحد يصرفج اقولج مالي خلقج ماتفهمين
عاليه ودموعها نزلو مثل النهر على خدها:ليه شسويت؟
فهد:لا انتي لازم الواحد يسكره بويهج ولا انتي ماتحسين
عاليه تنرفزت منه وقامت تتكلم بصوت عالي:انت شفيك ليه تسوي فيني جذي انا عدوتك انشا الله اموت وافتك منك ومن هالعيشه الخايسه
فهد تالم وتاثر لكلام عاليه ماكان وده يسمع حبيبته تتكلم جذي:عاليه شفيج انتي انامالي خلق اتكلم هذا كل شي لا تقولين جذي لا تدعين على نفسج
عاليه:ليش اهمك؟انت لو بيدك تفتك مني اليوم قبل باجر لحظه دقيقه وياي خط ثاني
بعدها رجعت له:الو وياي
فهد:وياج منو هذا؟؟؟؟؟
عاليه:رفيجتي
فهد:اهااااااااااااااا
عاليه:والله كيفك مو شرط تصدق
فهد:شتبي؟؟؟؟؟؟
عاليه:كنت بطلع وياها كل صديقاتنا متجمعين قالت لي امرج قتلها لا
فهد:اهااا ليه مارحتي تقولين كنت بروح ولا مو ماخذه اذن من امج
عاليه:لا استاذنتها بس فيني ضيقه ماله داعي اروح واضيق اللي حولي خل الوناسه لاهلها
فهد:على راحتج تبين شي
عاليه:اي لا تسكر قبل لا تفهمني شفيك....
فهد:سلامتج عاليه انا خالد قبلج صرفته
عاليه:كيفك انا مو خالد انا عاليه.بعدين انت وين؟
فهد:هههههه حلوه انت وين وانتي شكو؟
عاليه:يله عاد قولي انت وين؟؟؟؟؟؟
فهد:مكان ماتعرفينه ولا تدلينه
عاليه:بروحك؟؟؟؟؟؟؟
فهد:اي .....عاليه: وين
فهد:وان قتلج
عاليه:اييك فيه
فهد:انتي مينونه شنو تييني
عاليه:ليش مينونه ولد عمي
فهد:والناس شدراها انج بنت عمي بعدين ولو كان غلط المكان اللي انا فيه بروحي غلط تدشينه
عاليه:ليش انت وين؟؟
فهد:ولييييييه انا بشقه ارتحتي
عاليه:شقة منو؟
فهد:شقتي
عاليه:ومن امتى عندك شقه
فهد:اسمحي لي والله ماخذت اذنج
عاليه:طيب عطني العنوان
فهد:وليه انشا الله؟
عاليه:اييك الحين
عصب فهد:انتي مينونه شقصدج من هالحركه تعرضين نفسج علي كافي كافي يابنت العم ترخصين نفسج
عاليه:ماعرفت شتقول يمكن اللي قالته غلط بس ابدا ماقصدت اللي في باله
سكر فهد تلفونه بوجه عاليه
عاليه تمت تبجي وتلعن نفسها واليوم اللي حبت فيه فهد ياربي لييييييييييه جذي تكفى يارب خليني اكرهه خليني اكرهه انا مابي انساه انا ابي اكرهه حطمني اي فهد ذلني وحطمني بعدها ارتمت على سريرها واهي تبجي .....................................
رغد:انت من صجك؟؟؟؟؟
جراح اي من صجي ليش عاليه شفيها؟
رغد:مافيها بس عاليه صغيره وايد
جراح :فكينا صغيره عاليه صارت مره
رغد:مادري بس انا اشوف ان منال تليق فيك اكثر
جراح:منال؟؟؟؟؟ عمري مافكرت فيها كزوجه بالعكس
رغد:ليه منال تحبك.......جراح:شتقولين تحبني؟؟؟؟؟
رغد:اي تحبك من قبل ولي الحين صدقني ياخوي لو عندي اخو ثاني صغير شوي مابفرط بعاليه لان كل المواصفات الزينه فيها بس انت
قاطعها جراح:انا شفيني تحسسيني كاني شايب
رغد:كيفك ..........جراح:انا بدق عليها الحين
رغد:شتبي منها الحين
جراح:بعزمها على معطم وبتيين ويانا وبعدها تقومين عنا
رغد:هههههه لا والله مالي دخل روحوبروحكم
جراح:افا والله ترديني
رغد:طيب شتبي تقولها
جراح:مادري لبس اناماحب الف وادور انا ناسرت فيها من اول ماشفتها بقولها اني احبها واني مستعد انطرها ليما تكمل دراستها
رغد:اوكي بروح اتجهز ....................
عاليه سكرت التلفون واهي محتاره شيبي فيها واهي حددها مالها خلق تروح حتى وجها مبين عليه التعب بس استحت ترده لبست عاليه بلوزه ذهبي نص وتايور اسود طويل ولمت شعرها وماحطت اي شي على وجهها بس كانت جذابه ...................
بالمطعم.....رغد عن اذنكم شوي بروح اسلم على صديقتي طبعا رغد كانت مواعده رفيجتها عشان تفضي الجو
جراح:عاليه شكلج وايد تعبان
عاليه:اي والله احس بشوية تعب حتى رفيجاتي كنت بطلع وياهم بس تعذرت منهم لاني تعبانه
جراح:اووووه سوري اعذريني شرايج اردج البيت
عاليه:لا عادي انا احس نفسي الحين احسن
جراح:طيب تبين شي
عاليه:لا يكفي شربت عصير كافي
جراح:عاليه انا ماحب الف وادور بقولج شي ممكن تسمعيني
عاليه:تفضل......
جراح:عاليه انا عمري ماحبيت ولا عرفت شي اسمه حب الا ليما شفتج امس مكن تقولين اني متعجل بس اناواثق من مشاعري عاليه احبج ودي ارتبط فيج يمكن اكون تسرعت بس اناواثق من نفسي ومستعد الموضوع اذا يضايقج لي بعد دراستج الجامعيه اانا مستعد انطرج
عاليه:تمت ساكته الصدمه كانت كبيره غمضت عيونها واهي تتخيل انا اللي يتكلم الحبيب مو غيره بس ردت للواقع بصوت جراح
ها عاليه شقلتي
عاليه:شقول جراح انت ولد عمي وكنت دايم اعتبرك اخو فاجاتني ياجراح انا مافر بالارتاط الحين نهائي هذا جوابي
جراح:اوكي انا اهم شي اني قتلج ودريتي وامتى مافكرتي بالارتباط انا موجود وانطرج ادري بتقولين عني مغرور واناني انا مستعد لكل الاحتمالات ان لقيتي شخص ارتحتي له وحسيتي انج تحبينه وبتكملين بسعاده معاه غيري الله يوفقج
عاليه:انت شخص تستاهل كل خير يا جراح اننا مابيك تنطر على
قاطعها جراح:انا احب واللي يحب مستعد يسوي كل شي بدونامل ينطره غمضت عاليه عيونها واهي توافقه على كلامه لانها اهي جذي ماعندها امل بحبيبها بس ماازلت تنطره
جراح الحين ننسى كل شي ونرد عيال عم عاديين عشان مابيج تتحسيسين مني وان بيوم من الايام تغيرت مكانتي عندج انا جاهز وانطرج ..........................
عاليه بعدها طلبت من جراح يوقف عند بيت عمها ونزلت بتشوف منال
منال:هلا والله....كنتي مع جراح ورغد
عاليه:اي من قالج
منال:شفتكم من الدريشه
عاليه:ماكانت بتقولها لا نها حاسه ان منال تحب جراح وهذا ضايقهاكان ودها جراح يلتفت لمنال مو لها
منال:وين كنتوا؟؟؟؟عاليه:بالمطعم انا ماكنت وياهم كنت وي صديقاتي وشفتهم وقال جراح انه بيوصلني البيت
منال:اي كانو بروحهم....
عاليه:اي جذبت عشان ماتضايق منال
دخل بوفهد البيت:لسلام عليكم......منال وعاليه:وعليكم السلام
بو فهد:هلا والله ببنتي الغاليه
منال:حدد اي وحده؟ عاليه:اكيد انا...
بوفهد:اي عاليه.
منال:ل اولله زين خلها تنفعك يبه
بوفهد كلكم بناتي بس لا تزعلون
بوفهد:منال فهد ماجا البيت
منال:لا يبه ليه؟؟؟
ماكو ونا ابوج بس اليوم كلش ماجا الشركه ولا حتى وي عمه ولا في شركته كلمت خالد سالته عنه قال انه مايدري عنه
منال:دقيت عليه؟؟؟؟اي بس جهازه مسكر وانا خايف عليه
منال:ل لا تخاف يبه اكيد وي ربعه او بمكان ثاني ويبي يرتاح من الشغل
بوفهد:والله مدري المهم دقي عليه انتي انا بروح اريح فوق
منال:ماتبي عشا؟؟؟؟؟لا يبه مابي برتاح فوق
عاليه بينها وبين نفسها تحاتيه تدري انه بالشقه بس خايفه عليه
منال:مدري وين يروح هذا؟؟؟؟
عاليه:انشا الله ماعليه شر اهو متعود ينام برا
منال:يعني مو وايد اذا بينام يقول لبوي
عاليه:منال.......طلبتج......بروح فوق شقة فهد؟
منال:انتي مينونه مستحيل والله ان شافج يذبحج
عاليه:واهي تضحك لي الشرف اموت بيدينه يله عاد
منال:روحي زين تبين تموتين بيدينه كيفج انا مابي بعدين اكيد قافلها
عاليه:لا تسدينها انتي عاد يمكن مو قافلها اوكي خلج وراقبي
منال:لا والله اراب هذا االيي ناقص مالي دخل بروح داري
عاليه:كيفج انا بروح واذا دخل ماتكون نهايتي عادي
منال:اي مو تعودتي على زفاته بس ناقص يطقج والله ان شافج بيسويها
عاليه:حلاله انا بروح
صعدت عاليه فوق واهي تشوف المفتاح فوق حاولت تطوله ماقدرت تمت تقمز عشان توصله بس بعد ماقدرت ........فجاه مسكت يد قويه على يدها واليد الثانيه نزلت المفتاح
ياترى منو بيكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشبيصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:26 am | |
| عاليه واهي تصرخ:فهد انا........انا مو.موقصدي بغيت ادور
فهد واهو يبطل شقته ويسحبها من يدها معاه :اس ولا كلمه تعالي
بعدها قفل فهد الباب وراح صوب داره وجر عاليه وراه من ايدها رماها عالكرسي
فهد:اها شنو تبين؟؟؟؟؟؟ شمضيعه عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاليه:خافت وماعرفت شترد فيه سوري فهد انا اسفه بليز خلني اطلع
فهد:تطلعين بالسهوله هذي اوكيك بتطلعين بس مو بعد ما تقولين شكنتي تسوين
عاليه:ماكنت اسوي شي خلني اطلع وراحت صوب باب الشقه والله ان مابطلت الباب بصارخ
فهد:ههههههههه حلوه اصارخ خوفتيني صارخي انا مايبتج غصب لقيتج واقفه تنطريني ودخلتج
عاليه وعيونها تدمع:فهد شتبي مني؟؟؟؟؟
فهد هنيه فقد اعصابه وقرب منها ومسكها من ايدينها بعصبيه انا ؟انتي اللي شنو تبين مني؟؟؟؟؟تلاحقيني بكل مكان ذليتي نفسج ورخصتيها بعيني يكفي عزي نفسج شوي
عاليه قامت تبجي واهي بين ايدينه وتتكلم بصوت متقطع:خلاص قلت اللي عندك؟ خلني اطلع بطل الباب واحذفني برا بعيدعنك
دق تلفون فهد فجاه مارد عليه فهد بس تم يدق ترك عاليه وراح يكلم
نعم.........وليييييييييييييه غدير موفاضي لج بالمره؟؟؟؟؟اتصلي بعدين غدير....شفيج انتي سكري لاني مشغول........يله باي
عاليه كانت واقفه تمسح دموعها قرب منها فهد .عاليه بدون ماتطالع له بطل الباب بطلع ......فهد لاتعطيني ظهرج وانتي تكلميني ....ماردت عاليه عليه ......قتلك بطل الباب انا غلطت واعتذرت شتبي بعد دارها فهد صوبه ورفع راسها وواجه عيونها نزلت عاليه عيونها ......فهد:طالعي لي.....اسمعك ماله داعي اطالعك.....فهد:قتلج طالعي لي......طالعت له عاليه واهي ودها تحتضن هالوجه وهالعيون وتعلمهم معنى الحب والحنان بدل القسوه اللي فيهم ......فهد:وين كنتي؟؟؟؟......عاليه:ماعتقد يخصك......فهد:مابكرر وين كنتي؟؟؟؟......عاليه:طالعه.......فهد ادري وي منو؟؟؟؟؟؟عاليه:وي جراح ورغد المطعم فهد:اهااااااااااا ليما كلمتيني قلتي صديقاتي.......عاليه:اي مارحت وياهم بعدها دق جراح علي وعزمني المطعم اهو ورغد.......فهد:اها خلى كل اللي يعرفهم مالقى غيرج يطلع وياه ........عاليه:والله هذا اللي صار روح قوله انت مالقيت الا عاليه تطلع معاها......تم فهد يخزها ويضغط على ايدينها
عاليه:فهد خلصت كل اللي تبي ممكن تخليني اروح
فهد:وين لجراح؟؟؟؟؟؟عاليه:طالعت له واسكتت
فهد:الله يهنيج وياه لانكم لايقين على بعض
عاليه قررت تعانده وتقهره شوي لانها ملت منه ومن خضوعها اللي ماجاب نتيجه.....امين الله يسمع منك
فهد عصب منها وتركها عطاها ظهره:طلعي برا وسكري الباب وراج
مشت عاليه صوب الباب وقبل ما تفتحه راحت له ووقفت جدامه
فهد:نعم..........تبين شي؟؟؟؟؟؟.......
عاليه خانتها مشاعرها ماقدرت الا تفجر بركان الشوق اللي فيها تدري انه مابياثر معاه بس كانت محتاجه تقوله
فهد:عاليه شتبين مو توج بتصارخين لو ماتطلعين كا طلعتج شتبين بعد
قربت منه واهي تقوله:ابي احتفظ بملامح هالويه الغالي علي لاني بعد يومين بسافر وماعتقد لنا لقاء ثاني غير هاليوم
فهد:انتي من صجج بتسافرين ؟؟؟؟؟عاليه:اي وي امي عند خوالي
فهد كان وده يتكلم يمنعها يترجاها ماتروح بس تم ساكت
قربت عاليه منه واهي ترفع نفسها له وتهمس في اذنه(احبك واحبك واهواك والله والله مابستغنى عنك لو شبيصير ولا بتعب احبك حتى لو ماكنت لي تسمع حتى لو ماكنت لي راح اشتاق لك مووووت مسكت اطرف قميصه واهي تقوله تدري لو ماتبيني اسافر ماراح اسافر والله ماراح اسافر ببقى هنيه ها قولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غمض فهد عيونه وبعد ايدينها من عليه واهو يقولها بصوت واطي عاليه طلعي برا باسرع وقت .......لانه ماعاد يحتمل قربها اكثر ماعاد يحتمل اللي كاتمه بينفجر اهو انسان من دم مشاعره واحاسيسه كلها تتحرك بوجودها ماكان يبي لنفسه ولا لها ان يعيش حالة حب بغرفته الخاصه وي بنت عمه مهما حبها ومهما حركت فليه من مشاعر تتم بنت عمه عرضه وشرفه
عاليه واهي تبتسم له:بطلع يالغالي بطلع ياحبيبي بس روحي وقلبي وكلي بيتم معاك بطلع جسد بس وروح عندك
طلعت عاليه وفهد قفل الباب وراها بعدها نزلت دموع فهد بغزاره على وجهه فهد اللي عمره مابجى بجى اليوم وبحرقه بجى على هالحب الصادق اللي يشوفه اللي يحسه ومايعيش فيه بجى على حبيبته اللي ذلت نفسها عشانه واهو ماكان يبي لها جذي فهد قال بينه وبين نفسه ان مستحيل بينوجد حب على هالدنيا اكثر من حب عاليه له .............................
غدير:هلا فهد صباح النور
فهد:غدير شرايج نسرع بالملجه باجر مثلا
غدير قامت من فراشها:شتقول من صجك؟؟
فهد:اي من صجي شنو ماتقدرين تجهزين نفسج
غدير:اذا انت تبيها باجر صار ماعندي مشكله بس كلم ابوي وعمي
فهد:ادري بكلمهم بس قلت اخذ رايج قبلهم
غدير:حبيبي اللي تشوفه؟؟؟؟؟
فهد:اوكي اخليج فهد كان قاصد يستعجل بالملجه يبي يشغل نفسه ويدخل حياة جديده يمكن يقدر ينسى عاليه...... بس للاسف جذي بيقضي على اخر امل لها بس بنفس الوقت مادر ان عاليه مستحيل تستسلم ............
معقوله بيتزوج فهد من غدير؟؟؟؟
عاليه بتسلسم وتسافر ؟؟؟؟؟
اوووووووووووووه بتصير بين عاليه وفهد مواجهه قويه؟ .......................... | |
|
| |
دلوعه اخوها
عـضـو ذهـبـي
عدد الرسائل : 4937 العمر : 33 الوظيفة : طالبة رقم العضوية : 55 الجنسية : علم الدولة : الأوسمة : مزاجي : النشاط : 5 النقاط : 6114 تاريخ التسجيل : 08/05/2008
| موضوع: رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:27 am | |
| ام احمد:زين حبيبتي تريقي عدل مايصير تطلعين جذي يمه على لحم بطنج بدوخين
غدير:لو بدوخ بدوخ من الفرح يمه بس خليني اروح شبعت
ام احمد:طيب يمه روحي بمان الكريم بس مري على عبوره وياج قلتها انها تروح وياج تساعدج باختيار اللي ناقصج
غدير:صار يالغاليه تامريني على شي
ام احمد:ولا شي يمه غير انج تحطين بالج على روحج
طلعت غدير وركبت سيارتها ودق تلفونها ولا يطلع عندها (حبيبي يتصل بك))
غدير:هلا حبيبي
فهد:صباح الخير
غدير:صباح الورد
فهد:شكلج بلسياره؟
غدير:ايه بروح السوق
فهد:اها بس مبجره
غدير:حبيبي يالله يمديني
فهد:وانا داق عليج بخصوص....
قاطعته غدير:لاتقولي هونت ماتبيها باجر
فهد:شفيج اكلتيني خليني اكمل انا اقصد قلتي لعمي
غدير:سوري حياتي مو قصدي بعدين انت لازم تقوله مو انا
فهد:اوكي انا بقول لبوي يكلمه اوكي غدير ديري بالج على نفسج
غدير:لحظه حبيبي ماقتلي شنو تبيني البس؟
فهد:مادري والله لبسي اللي يناسبج؟ا انا ماعرف بالامور هذي
غدير:طيب اي لون تحب؟؟
فهد:اي لون تلبسنه حلو وكافي حطي بالج على الطريج
غدير:اوي ياعمري باي ........................
خالد:واللله احلى صباح عشته بحياتي
منى:صج؟؟شمعنى؟
خالد:لاني كلمت بنت الجيران
منى:شنوووووووووو؟
خالد:شدراني عنج؟يعني واحد يكلم خطيبته يقولها اليوم احلى صباح يمر علي منو يقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:هههههههههه شفيك مايمنزح وياك انت
خالد:لا ماينمزح وياي انا ابي كلام حب غرقيني ببحر حب وكلمات حلوه مو مزح بايخ
منى:اوكي انا مزحي بايخ ميرسي ماتقصر باي
خالد:هههههههههههه شفيج انتي حبيبي انتي كلج حلا يله قوليلي احبك
منى:مابقول اي شي
خالد:ليييييه؟والله محتاج اسمعها
منى:خلاص كسرت خاطري: احبك موووووت
خالد:الللللللللللله قلبي والله تحبيني
منى:مادري
خالد:ليه مادري كنا حلوين بالاول
منى:هههههههههه يله خلودي تاخرت بروح الدوام كاني قعدتك تبي شي
خالد:ايه نعجل بالملجه حياتي
منى:مثل ماتبي يله باي
خالد:باي حياتي احبج
منى:وانا بعد باي (علاقة منى وخالد تطورت وصارت تموت فيه واهو يحبها اكثر) ................
جراح:انتي مافيه بيني وبينج كلام
رغد:هههههههههه ليه؟
جراح:انا اول مره اشوف اخت تكسر بخومها مثلج
رغد:انا ماكسر فيك انت شيخ الشباب بس حبيبي انت استعجلت ليما فاتحت عاليه
جراح:بالعكس انا ابيها تتقرب لي
رغد:بس انا اشوف انها صغيره
جراح:ذبحتيني انتي صغيره وانا شايب مثلا بعدين عاليه كبرت وانا حبيتها من اول ما ماشفتها واايد حبيتها وابيها تكون لي والله اشغلتني هالبنت واايد صرت مانام الليل احبها يارغد واعشق كل مافيها
رغد:الله الله ياخوي كل هذي بقلبك
جراح:واكثر والله انا اناسرت بسحرها وعذوبتها ورقتها وبرائتها الحلوه وجمالها الساحر
رغد:الله يوفجك وياها ياخوي
جراح:امين بس والله بفقدها كلها يومين وتسافر شلون شلون شبسوي بغيابها؟؟؟؟؟؟ ..........................
عاليه:اوكي احمد بشوف وارد لك خبر
احمد:علوي حياتي انتي لا ترديني لازم تقبلين عزومتي قبل ماتسافرين مالج عذر
عاليه:هههههههههه اوك بكلم صديقاتي ليش انهم بعد يبونا نجتمع قبل السفر بشوف اي حزه وارد لك خبر
سكرت عاليه التلفون وبعدها دقت على نورا عاليه:صباحو......
نورا:هلا عاليه شلونج؟؟؟؟
عاليه:تمام والحمد لله نوره امتى البنات حددو اليوم اللي بنجتمع فيه
نورا:اي صج ذكرتيني اليوم وانا كنت ليما اقعد بدق عليج
عاليه:اي حزه
نورا:الساعه 7
عاليه:اوكيك يله عمري اكيد بنفس المكان
نورا:اي علوي بنفس المطعم
عاليه:صار اخليج تنامين
سكرت عاليه التلفون ورتبت موعد وي احمد باجر تطلع وياه
بعدها راحت صوب صندوقها الغالي على قلبها وقعدت عالسرير وهالصندوق كل اللي فيه صور لحبيبيها فهد وصورله اهي وياه ليما كانت صغيره شوي وبلوزه لفهد كانت عاليه ماخذتها من داره واهو مايدري وعطر له بعد ماخذته منه انسدحت عاليه عالسرير واهي تشم البلوزه وحطت صوره على قلبه بعد ماشغلت هلاغنيه اللي تحب تسمعها ((بحبك حتى في عنادك ولا اقدر يوم على بعادك واموت واستنى في معادك واصبر قلبي عالتفكير واقول انشا الله حتجيني تشوفك من تاني عيني دي نظره وحده تكفيني واقول انشالله مانع خير حبيبي فين وانا اجيلك سهرت الليل اناديلك بحبك مهما زاد ويلك وحفضل اقول واعيدها كتير ياغايب عني ومعايا ياسامع قلبي جوايا يااحلى بدايه ونهايه تعال وقلي حالك ايه منايا بس انا اطمن بكلمه علي بتهون غيابك عني مش هين ياليتك حاسس اللي انا فيه )) .......................
الشركه
خالد:اي عالبركه مابغيت تملج
فهد:اله يبارك فيك
خالد:قلت لبوك وخالي
فهد:اي وافرحو وايد
خالد:طيب ليه احسك انت مو فرحان
فهد:ارتبك شنو شكو عادي
خالد:فهد انت من خطبت غدير وانت عادي ماحس تغير شي بحياتك
فهد:ليش لازم اتغير يعني
خالد:مو جذي بس انت ماحسك فرحان
فهد:خلك من هالسوالف وقولي شخبارك انت وي خطيبتك
خالد:قول حبيبتك ههههههههه
فهد:ههههههههه يله تستاهل
خالد بينه وبين نفسه :والله يافهد انك مو فرحان فيك شي مادري شنو ...............................
الساعه 7 عاليه:يمه تبين شي......ام عاليه :نو يامامي بس حاولي ماتتاخري عالعشره تكوني هون عاليه:صار يله باي وصلت عاليه عند المطعم اللي متواعده فيه اهي ورفيجاتها ولا تنزل نورا من سيارتها .......عاليه شهالصدفه وصلنا وي بعض ........نورا:ههههههههههههه سلمو على بعض وجو بيدخلون ولا عاليه نورا مستحيل هذي فهد ولد عمي نورا:اسم الله الرحمن الرحيم هذي صارت تتخيله وينه؟؟؟؟؟ اكيد مشبهه عليه فهد شيوديه صوب هالعماير عاليه:شنو مشبهه عليه حبيبي ماعرفه والله فهد اكيد احد ربعه.......نورا زين احنا شكو الريال رايح لرفيجه واحنا بعد جرتها نورا.......عاليه:لا هذي اكيد شقته نورا نورا:وبعدين عاليه خلينا نروح مالنا شغل فيه بعدين عاليه:ماقدر بروح له تعالي وياي نورا:ينيتي انتي استخفيتي شنو نروح له هذي اكيد شقة عزابيه وانا مستحيل اتحرك الا لللمطعم يله علوي البنات ينطرون عاليه:دقايق وارد ..........نورا:وربي ادق على خالتي ماييتي وياي عاليه .عاليه:شنو انتي انا بروح اشوفه شيسوي وارد بسرعه اوكي حبيبي انتي باي نورا:عاليه عاليه ...........عاليه وصلت العماره وكلمت البواب عاليه:السلام عليكم
البواب:وعليكم السلام
عاليه:وين شقة فهد اي دور
البواب:حضرتك عيزاه في ايه؟
عاليه:انا انا وحده من الشركه سكرتيرته
واهو قالي اييه بالشقه
البواب:انا اسف بس لمؤاخذه اناخايف عليكي دي شقة عزاب
عاليه:ادري بس اهو بيعطين ملف وبروح
البواب:الدور لثانمي شقه 3
عاليه صعدت فوق بدون وعي ووصلت للشقه كانت لابسه تايور قصير لون ابيض وبلوزه سمبل لون وردي وفاتحه شعرها وشكلها كان لا يقاوم
فهد كان يتسبح تو طالع من الحمام (عزكم الله)وكان لاف فوطه على خصره بس وصدره عاري وشعره مبلل كله ماي وكان شعره طويل وشكه كان قمه بالروعه
عاليه طقت الجرس
فهد حسبه البواب وراح فتح واهو بعد ماغير
فهد:انصدم وتم يطالع اهو متصور انه يتخيل
عاليه:تمت تطالعه واهي مو قادره تشيل عنه
فهد:انتي شتسوين هنيه شيايبج؟؟؟ كان يصرخ واهو يقولها مينونه وربي مينونه شتبين شلون عرفتي مكان شقتي
عاليه:ان....انا ......فهد كنت وي رفيجاتي بالمطعم اللي جبال العماره وشفتك تو وييتك........
فهد:شكوووووووو تيين انتي خبله مو صاحيه بعدين مسكها فهد وجرها وسكر الباب
انتي غبيه هذي شقة عزاب عزااااااااااااااااااااااااب شلون تتجرئين وتدخلينها وانا بروحي فيها شكو
عاليه:ماعليها منه قعدت عالقنفه واهي تطالعه
فهد:هيييييييييييييييه انتي الحين تطلعين بسرعه قبل لا يشوفج حد يشك فينا ويسيئ الظن
عاليه:مابطلع وان طلعتني غصب بقول انك خطفتني
فهد:كملت حلو والله اقول تعدلي لا ييج كف مني
ينسيج اسمج وطلعي برا
عاليه كانت تطالعه بشغف وحب واهي تقرب منه وتمد وجها له يله طقني نسيني اسمي لا لا نسيني نفسي ودنيتي كلها.......
فهد:انتي مينونه مينونه وبعد عنها لانه مايقدر يحتمل قربها منه عاليه طلعي برا يبه لا تفضحينا هالمكان البنات مايدشونه شبيقولون الناس عليج
عاليه:واهي تقرب منه بيقولون هذي مينونه تتبع حبيبها حتى للموت حتى للاماكن اللي المفروض ماتكون فيها
فهد مسك يدها واهو يقول لا تقولين حبيبج فاهمه وعيب عليج اعتقد تفاهمنا على كل شي وبينت لج انتي شنو بالنسبه لي
عاليه:تمت تطالعه بنظرات مثييييييييييييييييره .........فهد ماقدر يحتمل قعد عالقنفه بعدها جت عاليه وقعدت تحته ركعت على ريولها تحته........فهد ماقدر يحتمل واهو صوت انفاسه يتسارع ونبضه يزيد وانفاس عاليه تحرقه كله كان وده باللحظه هذي ينسى كل شي غير انه وي حبيبته في مكان بروحهم ويعيش حالة حب وياها ماتنتهي
فهد:عاليه ارجوج بعدي عني الي تسوينه غلط غلط انتي بنت عمي مايصير اشوفج جذي تقعدين تحتي وتطالعيني بنظراتج هذي
عاليه:خايف من شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فهد تفاجئ....عاليه:من منو.انا مو بنت عمك انسى انا وحده تعشق تراب ريولك انا وحده تقدس الارض اللي تمشي عليها انا وحده حاطتك تاج على راسها وحده ناقشه حروفك وملامحك هنيه واشرت على قلبها وحده ليما تكون وياك ماتهتم لشي غير انها تسعدك وتعيش وياك حب بدون ماتهتم لكلام النس وغيره تدري ليه؟لانك عندها الناس بس
فهد خانته كل قواه مثل ماحبه متمكن من عاليه اهي حبها متمكن منه قام يتنفس بصوت مسموع ونسى نفسه انه للحين بمنشفته وقاعد شبه عاري وي بنت عمه
اخر محاوله لصوت فهد بالكلام .عاليه انت.......قاطعته عاليه وحطت يدها على حلجه تمنعه من الكلام مابي شي ادري شبتقول انتي تعرضين نفسج علي وانتي بنت عمي ومايصير جذي بقولك اني محتاجتك محتاجه قربك الحين عاليه رفعت نفسها له وقربت منه اكثير لدرجة انها صارتتنفس على ويه فهد واهي تقوله محتاجه احتفظ بالملامح هذي وحطت يدها على ويه فهد تتحسس ملامحه فهد غمض عيونه وانفاسه تزداد وليما وصلت لشفايفه باس ايدها بكل حب وشوق ورغبه قربت منه واهي تقوله اااااااه شكثر محتاجته دفاك دفا انفاسك اللي ابيع عمري بس اسمعهاواحسها شكثر محتاجه اسمع نبض قلبك واحس بالامان حطت عاليه راسها على صدر فهد وهي تقوله تغمض عيونها لمني فهد لمني بشوق وحب نسني نفسي نسيني هالكون بلي فيه لمني قربني منك بكل مافيك
فهد بالاول ولاخير انسان فيه احاسيس تختلج فهد غرق بالجو اللي اهو فيه ونسى كل شي صار يضم عاليه على صدره واهو يهمس احل الكلمات باذونها
بعدها رفع ويه عاليه له واقربه منها واهو يبوس شعرها ويغمض عيونه كانت انفاس عاليه ناااااااااااااااااار عليه ماقدر يقاومها صار ينزل بشفايه على ويه عاليه وهي مغمضه عيونها اوهو يبوس خشمها وخدودها ليما وصل لشفايفها تم فهد يتنفس هنيه بصوت عالي وعاليه تقرب منه اكثر ماقدر يستحمل وقرب منها واهو يبوبسها في ................واهي مستسلمه وراضيه وتبادله الشعور وايدها تلعب بشعره منو وراوبين الثانيه والثانيه تهمس له (احبك)(حبيبي)
بعدها وبوسط هالجو المثير دق تلفون عاليه وعاليه لاااااااااااااااااهيه ولا كانها تسمع ابتعد عنها فهد شوي وهو حاضنها حبيبتي تلفونج يدق.......واهي فرحانه بكلمة حبيبتي منه قربته منه اكثر وهي تقول انا ماسمع غير انفاسك
فهد قام من عالقنفه وسحبها وياه ووقف وقربها منه واهو يحضنها.وبصوت مبحوح اقرب للهمس تدرين انج عذااااااااااااابي ؟تدرين انج حبي الوحيد ولابدي اااااااااااه اموت فيج وبنظراتج احب حتى همسج وصوتج اهوى شعرج وسواده بعدها دخل اصابعه في شعرها ولفه على اصبعه واهو يشمه قرب شفايفه عند رقبتها وهو يتكلم وصار يتنفس على رقبتها وهي تضمه على صدرها وتمسح على شعره
تلفونها رجع يدق مره ثانيه .......فهد:حبي ردي بسرعه بلييييييز.عاليه باسته مع خده وراحت ترد نعم نورا......يعني ويني تدرين؟؟؟؟......لا صج......قوليلهم اني تعبانه يوووووووووووه ازعجتيني....شوي بكلمج
طالعت وراها مالقت فهد راحت صوب داره النوم لقته يلبس طقت الباب ودخلت وقعدت عالسرير اهو كان يلبس حزام بنطلونه وبعدين يبي يلبس قميصه يات عاليه ومكست قميصه ولبسته فهد يطالعها برغبه اكبر واهي تسكر له اخر ازرار من قميصه وخلت اول ثلاث مفتوحين بعدها حطت راسها على صدره ورهي تقول يااااااااااي بيبي انا بتم وياك على طول لاتبعدني عنك بمووووووووووووت فهد واهو يتذكر ان ملجته باجر وانه تمادى وي عاليه بعدها عنه شوي شوي وراح قعد عالسرير وطلع سيقاره وبدا يدخن........
عاليه.تدري اول مره ادري انك تدخن بعدها اخذتها منه وطفتها هي تقرب له مو زينه لك وباسته مع خده
فهد:بدون مقدمات باجر ملجتي على غدير
كانت عاليه حاطه راسها على صدره ورفعته واهي تطالعه بعيون مليانه حب وحزن فرح ودموع
فهد قام عنها مثل ماقتلج باجر ملجتي.........عاليه وهي تصرخ تبجي:طيب لييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟
ياللللللللللللللللللله ليييييييييييييييييه؟اشرح لي ؟شلون واللي قبل شوي امبينا شنو كان لعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قتلك اعشقك اعشقك وانت قتلي تموت فيني ليه تملج على غيري اقولك ماقدر اكمل بدونك مااااااااااااااااااااااااقدر والله لو اقدر ماذليت نفسي جذي تخيل واحد يقولون له بناخذ قلبك وبنسد نفسك شلووووووووووووووووون يعيش؟؟تمت تبجي بعدها وفهد دموعه تنزل واهو مايحس بس ماقرر يرد لحالة الحب الي قبل شوي ليش انه حس انها مامنها فايده
عاليه مشت جدامه ومسكت يده:اترجاك قولي ليه شنو اللي يمنع انك ترتبط فيني انا ماتحبني؟؟؟؟؟؟ قووووووووووووووول قول ماحبج عاليه احلف لي بس وربي مستعده ابعد اهاجر عنك
فهد ماكان منه الا انه يقرب ويبوس راسها....... عاليه عيل ليه ليش ان امي مو كويتيه
فهد:شهالحجي امج وحده منا وفينا..........عاليه تصارخ:لييييه عيل؟؟؟؟؟؟
فهد قرر يقسى ويجذب عليها يرد على اسلوبه القديم لانه هو نفسه مايدري لييييييييييييه؟
لان غدير اقرب لي منج واحنا من سن بعض تقريبا وانتي........
عاليه:واهي تنهار بالبجي شنو اقرب لي منج شتبي اكثر من هالقرب اللي قبل شوي المشاعر اللي حسيتها وياي مستحيل تحسها مع غيري لا غدير ولا غيرها بيعوضونك هالشي تحسه وياي انا انا ؟
عاليه واهي تبجي:يعني.........فهد:انسي كل اللي صار واضي بالواقع
عاليه:انسى داااااااااااااااااااااايم انسى عليك تضمني وتقرب مني وتعيشني حالة حب بعدها بثواني انسى لا انا انسانه هالحظات بتم محفوره فيني تنبض فيني كل ماشوفك تهزني انا عكسك يا فهد حاضر يافهد انا بروح بس مابنسى تاكد اني مابنسى هالانفاس اللي احساسي بدفاها عطاني عمر ثاني وهالايدين اللي لمستني فيهم صدقني كل مكان بجسمي مابينساهم قربت عاليه منه واهي تمسك يده مابجذب واقولك بتمنى لك السعاده معاها ومبروك بقولك اني لك متى ماحسيت انك محتاجني ملكك باي وقت(ياسيدي في الحب) | |
|
| |
| ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال | |
|